fa
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

رفتن به کانال در Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

نمایش بیشتر
354
مشترکین
-124 ساعت
-27 روز
-630 روز
آرشیو پست ها
ربّ السِعة والاتساع، ضعني حيثُ أنتمي وأُحب

- علَى صرَاطِ الأَمل بالله، أَحلامنا تَستقيم، اللَّهم إِننا نحَاول فأَعنا ..

في صحاب مش زي اي صحاب اشخاص بتقول اي حاجة ليهم بدون خوف ولا لما تمر بضروف يتفهموك ولما يزعلو ميبعدوش بس يعاتبوك دول مش صحاب عاديين دول اشخاص من خلالهم تعرف انو ربك بيحبك بجد عشان خلاهم فطريقك دول ميتعوضوش و عمرهم ميتكرروش ♥️✨

"‏لا بأس بقليل من الحزن مقابل أن تتَّخذ قرارًا صحيحًا لكي تبني عليه حياتك، أحيانًا تكون القرارات القاسية هي السبيل الوحيد لواقع أفضل وحقيقي، الوقت يعالج كل شيء ويهدم كل شيء، حتى تلك الذكريات الجميلة وأنبل العواطف تموت ويحل محلها نوع من الحكمة الباردة التي تجعل كل شيءٍ، يهدأ"

عراق اسمك هيبه 😭🇮🇶

فزنااااااااااااااااا🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹🥹

يالله دعواتكم

الثااااانيييييييييييييي🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

photo content

Repost from N/a
لنعيش اليوم بخدعه ونموت غداً بسلام

حلوة بس مُرة

‏"أن يصبح همك إصلاح نفسك، والصلاة في وقتها وذكر الله كل لحظة، واستشعار معنى وجودك في هذه الحياة، وإمساك لسانك عن كل مالا يعنيك ولا فائدة منه، أن تُطهّر لسانك من كل ذنب يقترفه واعتداء، أن تعيش وتأنس بالقرب من الله والبحث عن مايرضيه، أن لا يهمك إلا رضا الله ثم قربك من عائلتك"

-
+1
-

‏"اليوم مرّ عليّ اقتباس مرعب " من لا يكافئ نفسه، سيظل ساخطًا على نفسه حتى مماته" واقعي! بمعنى لو حققت إنجاز من دون لا توقف للحظة وتهنئ نفسك عليه ولو بكوب قهوة، كيف راح تستوعب أنه إنجاز يستحق الفرح؟ المكافئة تخليك تعيش اللحظة وتثبت أنك ما هرولت عبث، انتبه تركض بسباق ما فيه خطّ نهاية."

sticker.webp0.16 KB

والله كايز النفسية صفـر

متوو بيها ✨✨✨