fa
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

رفتن به کانال در Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

نمایش بیشتر
354
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-27 روز
-530 روز
آرشیو پست ها
وتبقى هل اغنيه شعورها غيرررررر…

0.77 KB

‏يؤمن لدرجة أنه عندما يذهب إلى الحقل في وقت الجفاف ليسأل الله مطرًا، يأخذ معه مظلة ومعطفًا لئلا يبلله المطر في طريق العودة.

عشقتُ عينيك والأمواجُ نازفةٌ عشقتها ودماء الورد تحترقُ عشقتها والمدى وعد وأخيلةٌ تنثال حيناً، فيصحو دونها الأفقُ….

hRmLboJpgoE.mp34.09 MB

Repost from N/a
ورجوتُ عيني أن تكُفَ دُموعها أغمضُتها كي لا تُفيض فأمطرت ..

اتعلمين أنكِ عندما تتحدثين ‏ ينمو لِـ قلبي جناحين .

‏وان ضـاقـتِ عليـك الأرض بِـ مـا رحُبـت اخـرج وانظِر ڪيف هـي السمـاء رُفعـت أمـــا عــلــمـــتِ بِـ أن الله رافـــعـــهــا قـادُر علـىٰ تفِريـج الڪُروب وان عظمـت.

حَتى الأشياء التي كنت أخشى خَسارتها أصبحت أنا من يتنازل عنها الأن .

‏— إنّ الله إذا أراد بأهلِ بيتٍ خيرًا، أنبتَ الحبّ في قلوبهم على هيئةِ رحمات .

✨لاتخـف ولاتحـزن ، أنا منجـوك ✨

عراقيةٌ جداً ، تشبه قصائد محمود درويش لكنها عَكس ريتا ، كانت وفية عندما رآيتُ دموعها تضيء كأنها حبات شذر عرفت سبب بكائها في الظلام كانت أقوى مِن الشكوى تُشغل أغنيةً و تُعليّ الصوت لتعزي سبب البكاء أن كلمات الأغنية تاهت في الظلام و لم تجد سبيلاً لأذني -فدخلت عيناي و بكيت .🖤.

‏إنّ هذه الحياة أقصر من شهقةٍ وزفيرها ، ‏فلا تغرس بها سوى بذور الحب . ‏- جلال الدين الرومي

معاذ الله انّي ما يئست ، ولكنها يا الله ايامٌ ثقال.

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •° - آمار و تحلیل کانال تلگرام @empty_00