fa
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

رفتن به کانال در Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

نمایش بیشتر
355
مشترکین
+124 ساعت
-17 روز
-430 روز
آرشیو پست ها
يارب ارزقني فرحه تجيب جلطه لأي حد بيكرهني و مش عايزني انجح

إن كان لك نصيب في شيء، سيقلب الله كل الموازين لكي تحصل عليه .

جميل أن يظُن الناس بِكَ خيراً ، والأجمل أن تكونَ خيراً مِما يظنون .،”

‏ربما الأسباب تهيّأت والجبر قريب

أنا امرأةً قوية جدًا كنت اتأكد من هذا في كل مرةً أتخلى بها عن كل شيء وأجدني جميلة لوحدّي .

‏يستريح المرء في كل موطنٍ ، يشبهه ويفهمه ، ويمدُّه بسكينة الروح .

وانتَ تضعُ احتمالاتك ضع مِن بينها ﴿ لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَٰلِكَ أَمْرًا ﴾

٣/١٤

…

اللهم صلِ وسلم على نبينا محَمد

Repost from N/a
Reminder today: كمل سعي مفيش مجهود بيضيع . -

احنا مُمكن ننسى و نتجاوز كُل الأشخاص اللي يمرون بحياتنا، إلّا الشَخص اللي حنيّته جاسَت گلبنا و مواقفه و وگفاته بأصعَب أيامنا، هذا حتى لو راح يبقى أثَره بروحنا و راح نفقده بكُل موقف صَعب يمُر و هو ماكو .