fa
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

رفتن به کانال در Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

نمایش بیشتر
354
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
-430 روز
آرشیو پست ها
پیام صوتی00:33

Repost from N/a
‏⠀⠀ لستُ معكر المزاج أَو يائسًا ، لكن لا شيء في وقته أو مكانه ، أشعر أني بحاجة ماسّة لرحلة إلى مكانٍ مجهول ، وإلى الصمت ، وإلى البقاء في الظلال المعتمة ‏⠀⠀

: عاوَزَّه أَكُون نَجمَّة أَو غَيمَّة حاجَة فِي السَمَّا يَعنِّي ✨

‏تارة تجد نفسك قادراً على حمل مالا يحتمل. وتارة تختنق بسبب نسمة…

photo content
+1

"إلى الرائع.. الذي يعيش كل يوم بحب، رغمًا عن الظروف، رغمًا عن الهزائم، رغمًا عن الأحزان التي يحملها في قلبه ويتعايش معها ويتقبلها، إلى الشخص الذي تهب دائمًا الرياح عكس اتجاهه.. أسأل الله ألا يخذل لك محاولاتك، ولا يكسر لك حلم، وأن يجبرك جبرًا يرضيك، ويملأك بالسلام والراحة."

🤎✨
🤎✨

لانه يشبه تلك الغفوه اللذيذه اثناء رحله طويله شاقه لان لا نقاء بعده فهو كل ما يثير في النفس راحه هو كـ النظر الى سماء زرقاء صافيه والاستماع لـ صوت البحر صباحاً

يخطر لي أحيانًا أني آخذ الأمور بحساسيّة كبيرة، يبدو أن البقيّة يعيشون ببساطة كبيرة. بالنسبة إلي، لاشيء يبدو طبيعيًا!

-
-

لانه في فرحي حبيب وفي حرني اخ وصديق وفي قوتي امير وفي ضعفي جيشي الوحيد في صحتي رفيق وفي دائي دواء يسعد لسعادتي ويبكي لتعاستي

لماذا هو؟

ولا لنسبة واحد بالميه كنتو متوقعه انو الجامعة تاثر على الاشخاص صحياً …

photo content

‏لما تبقى زعلان ومضايق ابقى اشتكي لحد بيحبك مش حد أنت بتحبه.

Repost from N/a
‏خبّي بالونات أحلامك عن دبابيس الناس

✨✨