fa
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

رفتن به کانال در Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

نمایش بیشتر
354
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-27 روز
-530 روز
آرشیو پست ها
ما رأيت بخيلاً منح حباً فالحب دائماً ينبت من أكف الكرماء

1.09 KB

الطريييقة الي دعاها ع الفلم بيها 🥹🥹🥹🥹…
الطريييقة الي دعاها ع الفلم بيها 🥹🥹🥹🥹…

Morning ..

إلهي لو ننام عميقًا بلا أفكار تفزعنا دون أن نحلم بوجوه تتعبنا دون أن نعانق أوهامًا تخنقنا إلهي لو ننام سريعًا كأطفالٍ تعبوا من اللعب وراحوا ينامون عميقًا في أحضان أمهاتهم هكذا دون أن يكونوا خائفين.

‏لا تشبهين أحدًا لم تكوني يومًا عادية كنتِ دائمًا الجزء اللطيف والطرف الرقيق العلامة الفارقة الوجه الحقيقي للجمال والتعريف الأمثل للحب.

‏يحتاج الإنسان جانب حنون بحياته يطبطب عليه، لأن هالكمّ من المسؤوليات والأيام الصعبة كثيرة والله

in Arabic we don’t say ‎•I love you• ‎•we say : ‎سويت چاي تشربين وياي؟

"وأولئك الذي كانوا يرقصون، تمّ اتهامهم بالجنون من قبل أولئك الذين لم يسمعوا الموسيقى!"

هي حياة الadulthood هلگد متعبة لو الحياة تغيرت وصارت بائسة؟

السهر مبيحلاش إلا لو عندي مشوار الصبح بدري .

”ورغم هذا كله فأنا لن أهرول مُلقيًا بحزني على عاتق أحد، أنا أتداوى ذاتيًا، ألا يبدو هذا فعلًا مقدسًا.“

الله يجمع بيننا وبين أمانينا مهما اشتدت إستحالتها