fa
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

رفتن به کانال در Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

نمایش بیشتر
354
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-27 روز
-530 روز
آرشیو پست ها
Repost from N/a
When cairokee said ‏" متلخبط وبتتخبط ولبكرا قاعد بتخطط ونسيت تعيش"

رغم كل شيء نقوله أو نكتبه، يبقى في القلب أشياء أكبر من أن تقال.

🖤
🖤

‏"وجود الله مريح، من حيث أنّ هنالك دومًا شيء ما أعلى من الإنسان، قوة كبيرة تتخطاه، عادلة ورحيمة، وفي الوقت ذاته جبّارة"

خليك مشغول لدرجه انك متلاقيش وقت تزعل فيه..

‏اللهم عجل بصبح يلتقِي فيه الناس ضاحكين يقولون لبعضهم بعضاً : الحمدلله إنتهت الغُمة وأتى نصر الله. -

لا تخاف من شيء من هذه الدّنيا، لا تنسى أن هناك ربّ للدنيا ولكل شيء، اطمئنّ “

مع الوقت أصبحتُ أؤمن أكثر بمقولة مي زيادة : " إنّما حَياة الإنسانِ على الأرض جهادٌ مستمر"، فهي جهادٌ في كلٌ التفاصيل وأدقّها، في البيت،العائلة، العمل، بين الأصدقاء، علاقاتنا مع الآخرين، فيما نُريد وما لا نُريد، في سعينا إلى الرزق. لا شيء يأتي بسهولة، ولا يومَ يمرّ بسهولة أبداً

_
+2
_

مع الوقت أصبحتُ أؤمن أكثر بمقولة مي زيادة : " إنّما حَياة الإنسانِ على الأرض جهادٌ مستمر"، فهي جهادٌ في كلٌ التفاصيل وأدقّها، في البيت،العائلة، العمل، بين الأصدقاء، علاقاتنا مع الآخرين، فيما نُريد وما لا نُريد، في سعينا إلى الرزق. لا شيء يأتي بسهولة، ولا يومَ يمرّ بسهولة أبداً

"لآ أعرف المعنى وراء كل ما يجري الآن، أنا فقط استيقظ وأنا مُتعب، وأنام وأنا متعب أيضًا"

Repost from N/a
🌟‏اللي عندهم قطاوة و يحبونهم بتلاقونهم قلوبهم رحيمة مرة🌟

و تتمنى ترجع طفل تتبرة من الكبر تبچي بحضن أُمك…