fa
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

رفتن به کانال در Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

نمایش بیشتر
354
مشترکین
-124 ساعت
-17 روز
-530 روز
آرشیو پست ها
درس ضلعي ماكو غير حل

sticker.webp0.37 KB

واشون رسبتو بالفصل الاول اشون انجح بالثاني؟ اشش اعمل!!!

حبي انا ماخريجه وماعندي شغف

من وين اجيب شغف حتى ادرس ما عدتخطى انو انا بعدني ما متخرجة بس اخذتو الصوره 😭😭😭😭

الاغنيه رهيبه رهيبه ✨

اهي مشيت وسابت قلبي من غيرها بدون ولا حل نعيش ولا أنا وهو نموت ولا الحنين هيقل مجاوبتنيش وأنا من أصله مسألتش ومش عارف أنا هعمل في بعدها ايه هتنساني ما تنساني مفيش فايدة قلبي مفيش غير الموت اللي هينسيه

-

‏- بعض الأرواح اللّطيفة حَياة للحَياة .

‏كل الرغبات تتلاشى أمام رغبتي في الجلوس صامتين يشرب كلاً منا ملامح الأخر…

-
+1
-

أحب ‏كيف يبتكر لأجلي كلمات جديدة يحادثني ‏في اللحظات الأكثر ازدحاما ويزاحمني بتفاصيل يومه ‏يصور لي لحظاته‏ ‏يتحدث لي ‏وكأنني دفتره السري ‏نتنهد ونتألم معاً ‏هو الذي لا أستطيع معه كبح ابتسامتي حينما يتحدث…

Repost from N/a
‏" إننا بحاجة الى الخيال كي نواجه تلك الفظاعات التي تفرضها علينا الحياة "

"أَصابَني الزّهايمر ، فنَسيتُ مَن هي، وعِندما مرَّت بجانبي ، أحببتُها مرةً أُخرى ."

هنالكَ رغبةٌ واحدة لاتختفي ولا تُنسى ، رغبة الرحيل الى الأماكن البعيدة 🦋.!