fa
Feedback
سنُسأل يومآ 🍃💜

سنُسأل يومآ 🍃💜

رفتن به کانال در Telegram
6 561
مشترکین
-424 ساعت
-207 روز
-12430 روز
آرشیو پست ها
صباح الخير♥️.. العايز يكون ادمنت يعلق أنا صراحه بقيت م بدخل كتير عامل الكبر طبعا و الانشغال😹😹😭😹😭 #عبدالرحمن

مساء الخير متابعننا الاعزاء كيف حالكم بتمني تكونوا بصحه وعافيه❤️ بعتذر لكل شي بدر اليومين ديل من القناة .. بس خارجه عن أيادينا القصه وانا انفي نفي كامل أننا والله شاهد علي ما اقول ما عندنا دخل بالبث المباشر الحاصل ده لا أنا ولا عبد الرحمن ... البث غير اخلاقي 🔞 و نأسف عليه ... بس في تمويه حاصل وإن شاء الله ح يتحلي الموضوع وشكرا ليكم جميعا ❤️ ونعتذر مره تانية لكل من شاهد البث واللي ح يصادف يشاهدو لبين م نحل الموضوع .. كونوا بخير يحلوين❤️

حلمي غداً ألقاه كالصُّبح يأتيني إني دعوت اللَّه... واللَّه مُعطيني♥️

‏أحبُ الحَنان الذي تُظهره الأيادي أكثر من الكلمات .

“لا تَتردد في الرجوع إلىَ الله حتى إن كثرت معاصيك .. فَالذي سَترك و أنت تَحت سقف المَعصية .. لَن يخذلك وأنت تَحت جَناح التوبة.”

ح أتمني إيه؟ وأنا بين إيديك كل الأماني ملكتها❤️!

"الراجل البفتش سبب عشان يخليك، أوعك تفتشي سبب عذر عشان ترجعي ليه" سمح يمة! ♥️

ماليش غِيرك وطَن تاني ، ولا صاحِب ولا مَطرح ❤️

كل ما أتمناه أن يمر بي شخص على هيئة طمأنينة أن يزرع بين ثنايا روحي الورد، أشعر في وجوده كما لو أنني في المنزل.
كل ما أتمناه أن يمر بي شخص على هيئة طمأنينة أن يزرع بين ثنايا روحي الورد، أشعر في وجوده كما لو أنني في المنزل.

ما قيمة الأيام بعد هواك ، تنقص أو تزيد؟ فلقد أردتُ وكنت لي ، في العمر آخر ما أريد يا آخر الألحان في وتري، وخاتمة النشيد..🎶💛

أن صفت النفس جرح الاخو بدأوه🤙 نحنا البينا اكبر من تذيلو عداوة🫴🫳 نحنا نخاوي جنسأ زاتو ما بتخاوه💪 نبلع حنضل الكلمة ونردو حلاوه 🫶

الشيءُ الوحيدُ الذي أتمنَّاه من بينِ كلِّ الأشياء، هو إذا جاءَ موعدي أن أموتَ ميتةً طيِّبةً، في مكانٍ طيِّب، على حالٍ طيِّبٍ يُرضي الله. أتمنَّى أن يُسخِّرَ اللهُ لي بعدَ موتي أناسًا يدعونَ لي بلا كللٍ ولا ملل، ويتصدَّقونَ عني، وتكونُ سيرتي حسنةً طيِّبةً بينَ الناس. أسألُ اللهَ أن يرحمني ويسترني وإيَّاكم فوقَ الأرض، وتحتَ الأرض، ويومَ العرضِ عليه.

-‌ ‏عَجِيبٌ هَذا الإنسَان تَارةً تحمِلهُ السَّماء, وتَارةً تضِيقُ بُه الأرضُ ! ‏مِسكينٌ يحسبُ الدُّنيا لَه, ‏ومَا كَان يومًا للدُّنيا ولا كانتِ الدُّنيا لَهُ . ."

انت الحته الحلوة فقلبي😔❤️❤️❤️ You are the beautiful thing in my heart

أول تنازلات اليوم تم علي ثقة هكذا هي الحياة لا تؤخذ علي محمل الجد.. #عبدالرحمن

أستفتحوا يومكم بالصلاة على النبي ﷺ ان الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما🤍

ياما شفت معاك سعادة وكم حكيت للدنيا عنك.. اني قبلك كنت تاااااايه وإنك انت هواااي وإنك.. الله جاااااابك لي هدية والله لا يحرمني منك..♥️

- صَباحُ الخَير.. ستزولُ شِدّةُ دهرنا كنْ واثقًا ‏ اللهُ أرحمُ بالعبيدِ وألطفُ ♥️

م عدتُ مشتاقاً ... انا احتاجها .. والدمع من فرط المشاعر جاري... والقلب يهفو ....والمشاعر كلها ي رب مكة غرة الانظار 🤲💚🍃