fa
Feedback
ᯓ B𝗘 𝗬𝗢𝗨𝗥 𝗦𝗘𝗟𝗙 ᯓ

ᯓ B𝗘 𝗬𝗢𝗨𝗥 𝗦𝗘𝗟𝗙 ᯓ

رفتن به کانال در Telegram

قال رسول اللّٰه ﷺ "يدخُل الجنّة أقوامٌ أفئدتُهم مثل أفئدة الطير"❤️‍🩹

نمایش بیشتر
1 423
مشترکین
-124 ساعت
-57 روز
-1430 روز
آرشیو پست ها
Repost from LIFE
‏وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْرًا

مطر،فجر جُمعة،رمضان 🤍 الله يسعدنا ويجبر خاطرنا ويجعلنا مقبولين في هالساعات المباركة يا رب .

‏صلاة الفجر؛ جرعة نور، وطمأنينة لا توصف؛ ‏اللهم اجعلنا من الذين قلت فيهم: ‏﴿وَهُمْ عَلَىٰ صَلَاتِهِمْ يُحَافِظُونَ﴾ ‏صلاة الفجر يا راغبين الجنَّة. #صلاة_الفجر_يرحمكم_الله 🤍

Repost from BE INSPIRED
أن نكتُب ‏في نهاية سطورنا ‏أننا نلنا ‏ماصبرنا لأجله يارب.💜

Repost from BE INSPIRED
ربنا بينصف ,الصادق, صاحب النية السليمة, مهما خِسر في البدايات..

لما تحب حد من قلبك سواء كان صديق او فرد من عيلتك أطلق سراحه يعني متقعدش تشدله فيها علي الصغيره والكبيرة وتخنق فيه وتلوم عليه وتكرهه في عيشته ، لان يلي يحبك بصدق مفروض يحطلك عذر .

Repost from سُهٰادْ
تخيل أنك تكرهني بينما أنا أنشغل بتحليل تنشئتك الاجتماعية ومعاملات والديك والبيئة التي شكلتك. أحاول جاهدة أن أحسن الظن بك وأن أفهم كيف وصلت إلى ما أنت عليه اليوم. أدركت أنني تجاوزتك تماما ، لا حبا ولا حقدًا ، فساعدني على الأقل أن أتجاوز شفقتي عليك

- يارب النصيب الحلو من الصحة، من الراحة، من الرزق، من الحب، من الاشخاص، من الفرص، من الأماكن، من الكلام، من الاقدار، من اللحظات، من الحياة، يارب مانمر بشيء إلاّ هو خيرٌ لنا، ومانختاره إلاّ وتكون عاقبته طمأنينة وسعادة يارب لانخيب ولا نخسر ولا ننكسر♥️

حكمة اليوم من مسلسل بنات العم ماتدخل لحوشك كان القمح والشعير🥲

Repost from نكتبلك ..
لاَ صُلح لقلبين لم يتصالح فڪرهُما . . - الرّافعي .

مافيش أسهل من تعلم الدروس في الحياة تبيلها موقف واحد بس وإنت تفهم كل شيء .

‏"رَحِمَ اللهُ مَن كانوا يفرحونَ معنا بدخولِ رمضانَ، رَحِمَ اللهُ مَن كانوا يزيدونَه بريقًا وجمالًا، رَحِمَ اللهُ مَن فقدتْه العينُ وافتقدَه القلبُ وفقدَه المكانُ، رَحِمَ اللهُ مَن هم الآنَ ينتظرونَ دعواتِنا لهم في القبورِ. اللهمَّ جازِهِم على إحسانِهم إحسانًا، وعن سيئاتِهم عفوًا وغفرانًا"

‏"لا شيءَ مضمونٌ في هذه الدنيا لا وظيفة ولا مال ولا علاقات ولا محبة ولا صحة كلّ الأشياءِ حرفيًا في يد اللهِ ويمكنُ أن يتغيَّرَ حالها في أقل من ثانيةٍ أو موقف صغير مهما اعتقدنا أننا نسيطرُ على الأمور السيطرة على حياتنا وهم كبير جدًا لا أحد يعلمُ ما الذي سيحدثُ بعد دقيقةٍ من الآن"

طبيعي جداً إنك تحس بالوجع بعد التخطي لما يرجع الشخص مش لانه مازال متمسك بيك ، يرجع لانه يشوف فيك في مصلحة ! هني حتحس بالوجع لانه كرامتك تأذت ، وحسيت إنك مورد مش اختيار ، ولانك حسيت انه شايفك فرصة مش قيمة .

متلازمة القلب المكسور. ❤️‍🩹🥺

مايدوم حال .

اللهم لا تحوجني إلي أحد .🤍

لا سامحهم الله ولا عفا عنهم أولئك الذين مروا و ضروا و تركوا فينا ندوباً شوهت كل شيء جميل داخلنا .

‏نصيحة نبويَّة: لا تُكثِرْ همَّك!

‏" كان لي قلب يسامح مهما ساءتْ الأمور ؛ لم أعد أعرفُ في أي قصةٍ فقدته " ❤️‍🩹