fa
Feedback
أَبُلُن - ąblń

أَبُلُن - ąblń

رفتن به کانال در Telegram

■ كُنتُ بَشراً كثيرينْ، لا تسألنْي أيّهمْ أَنا ■ وَاقع بِجودة 144p ■اذكروني بدعوة قولوا مرّ دماغ روَان من هُنا قناتنا للفن الموسيقيّ: @musicabolonn

نمایش بیشتر
2 563
مشترکین
-224 ساعت
-127 روز
-4630 روز
آرشیو پست ها
حلمنا نهار نهارنا عمل نملك الخيار وخيارنا الأمل وتهدينا الحياه أضواءاً في آخر النفق تدعونا كي ننسي ألماً عشناه…..
حلمنا نهار نهارنا عمل نملك الخيار وخيارنا الأمل وتهدينا الحياه أضواءاً في آخر النفق تدعونا كي ننسي ألماً عشناه…..

لم أكن أنويك قطّ ولكنّك حدَثتِ كما تحدث لنا الأسماء وكما تصير لنا الأوطان.

"أنا لا أملكُ أيّ مهاراتٍ إضافية كلّ ما في الأمر أنني لا اسمحُ لأحد أن يفكرَ نيابةً عني" -ألبرت اينشتاين

أتيتك كُلي أنا الذي بخلت عليهم ببعضي

‏« تتجلّى دُنيا المرء في خلوته. »

"أنمنم الهجس المتلألئ قبيل جنون الفجر أنفخه باسمك فيسور كفي برتل من نجوم." ريم الشيني.

إننا نفعل كل شيء لنبدو وكأننا لسنا بحاجة للآخرين.. الحاجة للآخر .. دليل عافية التعبير عنها... دليل محبة و قبولها من الآخر ... دليل سلام رفيف المهنا

بتتذكر نهاية آخر حصة يوم الخميس؟

لن اصطحبك معي إلا إذا كنت الذ من وحدتي

الخير بدو زراعة، الشر بتحصدو فوراً.

هل هناك حياة قبل الحبّ؟

نصيبك يعرف الطريق إليك حتى ولو مر بكل الأيادي.

نصيبك يعرف طريقه إليك، حتى لو مرّ بكل الأيادي.

أهدافي لسنة 2026: 1-أن اقضي جوائجي بالكتمان 2- 3-

أهدافي لسنة 2026: 1- أن اقضي جوائجي بالكتمان 2- 3-

لو لم اكن إنساناً لوددتُ أن أكونَ شعور المرء حين يصل أخيراً إلى وجهته الآمنة.

وما الحياة سوى حلمٍ ألمّ بنا قد مرّ كالحلم ساعاتٍ وأيامي هل عشت حقّاً يكاد الشك يغلبني أم كان ماعشته أضغاثُ أحلامي في مثل غمضة عينٍ وانتباهتها قد أصبح الطفل شيخاً أبيض الهام يقاربُ الضّعف خطوي إن قدرت على خطوٍ ويقعدني أثقالُ أعوامي وخان عهدي بياني إذ دعوت به وخان عهديَ أوراقي وأقلامي وخانني بصري والسمعَ ويحهما والجسمَ ناء بأثقالي وآلامي لولا يقيني بربي لاشريك له لما حسبت حياتي غير أوهامي

بعد عمر معيّن لا يَعد مقبولاً أن نُلقي اللوم على الطفولة، الأب، الأم أو تجارب لم نُحسن فهمها أو على أماكن لم تشبهنا قد تفسّر هذه الأمور الكثير لكنها لا تبرر كل شيء الحياة تطلب شجاعة: شجاعة الشفاء وإعادة البناء، وأن تصبح الشخص الذي لم يُعلمك أحد كيف تكونه إما أن تبقى أسيراً وتكتب قصة جديدة لنفسك الألم لا يمكن تجنبه لكن المصير يُعاد خلقه كل يوم

بعد عمر معيّن لا يَعد مقبولاً أن نُلقي اللوم على الطفولة، الأب، الأم أو تجارب لم نُحسن فهمها أو على أماكن لم تشبهنا قد تفسّر هذه الأمور الكثير لكنها لا تبرر كل شيء الحياة تطلب شجاعة: شجاعة الشفاء وإعادة البناء، وأن تصبح الشخص الذي لم يُعلمك أحد كيف تكونه إما أن تبقى أسيراً لنفسك الألم تجنبه، لكن المصير يُعاد خلقه كل يوم

"كل امرئ لاقٍ ما يفرُّ منه في فراره" الإمام علي - نهج البلاغة - الخطبة ١٤٩.