fa
Feedback
أبو عبيدة "الناطق العسكري باسم كتائب القسام"

أبو عبيدة "الناطق العسكري باسم كتائب القسام"

رفتن به کانال در Telegram

🚩 Channel was restricted by Telegram

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام أبو عبيدة "الناطق العسكري باسم كتائب القسام"

کانال أبو عبيدة "الناطق العسكري باسم كتائب القسام" (@spokesman_2020) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 303 367 مشترک است و جایگاه 126 را در دسته سیاست و رتبه 54 را در منطقه المملكة العربية السعودية دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 303 367 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 23 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر -6 858 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -144 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 44.20% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 21.03% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 134 091 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 63 783 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 0 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند عَدُوّ, جَيش, أَسِير, أُمَّة, إِفرَاج تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
🚩 Channel was restricted by Telegram

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 24 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته سیاست تبدیل کرده‌اند.

303 367
مشترکین
-14424 ساعت
-1 6327 روز
-6 85830 روز
آرشیو پست ها
يحاول العدو من خلال مواصلة جرائمه واحتلاله التعويضَ عن فشله في مختلف الساحات، كما يسعى جاهداً للفصل بين جبهات المقاومة، ولكنه عبثاً يحاول؛ إذ لم يجنِ منذ أكثر من عامين ونصف سوى الخيبة والانكسار

نحيّي سواعد مجاهدي حزب الله الذين كبّدوا العدو الصهيوني خسائر فادحة ولا يزالون، في إطار التصدي البطولي للعدوان على لبنان وشعبه وسيادته، وهو حقٌ وواجبٌ كفلته كلّ الشرائع

إن تصاعد العمليات ضد قوات الاحتلال، وتصدي أهالي الضفة لاعتداءات المغتصبين على ممتلكاتهم، يثبت بأن شعبنا الفلسطيني هو شعبٌ حيٌ لا يقبل الضيم، وأن الضغط المتزايد سيقود إلى الانفجار، وليس إلى إخضاع شعبنا الأبيّ كما يتوهّم الاحتلال

نبرق بالتحية لجنين؛ شقيقة الروح لغزة في البطولة والصمود، ولمجاهديها الأبطال الذين وجّهوا اليوم ضربةً لقوات العدو في حي الجابريات، رغم حجم العدوان الذي تعرضت له جنين

ننظر بفخرٍ لتصدي أبناء شعبنا لقطعان المغتصبين في مختلف مناطق الضفة المحتلة، وندعو شبابنا في القدس والضفة والداخل أن يأخذوا دورهم في معركة "طوفان الأقصى"، ويصعّدوا عملياتهم لتدفيع الصهاينة ثمن جرائمهم.

نبارك العملية البطولية في مغتصبة “كوخاف يائير” والتي نفذها أحد مجاهدي شعبنا من الداخل المحتل، وجاءت وعملية الدهس ليلة أمس دفاعاً عن النفس ورداً على عدوان الاحتلال ومغتصبيه.

#شاهد خطاب الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام "أبو عبيدة" "وَلا تَهِنُوا وَلا تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعلَونَ إِن كُنتُم مُّؤمِنِينَ" #طوفان_الأقصى

ندعو شباب شعبنا الأشاوس للتصدي بكل ما يستطيعون لجنود الاحتلال وقطعان مغتصبيه الذين يستبيحون مختلف مناطق الضفة المحتلة، وألا يسمحوا لهم بفرض وقائع جديدةٍ على الأرض، وأن يكونوا على ثقةٍ بأن عصاهم وسكينهم يساوي وقعها على الصهاينة رشقات الصواريخ

إن هذه الأعمال الفدائية ليست غريبةً على أهلنا المجاهدين في ضفة العياش وطوالبة والكرمي وغيرهم من الأبطال، وهي تعبر عن عنفوان شعبنا ورفضه للظلم، وعن العلاقة الطبيعية مع الاحتلال التي حاولت قوى الظلم تغييرها لسنوات؛ عبر محاولة صناعة ما سموه الفلسطيني الجديد، ولكن سحرهم سينقلب عليهم بإذن الله

ننظر بفخر للاشتباك الذي نفذه الشهيد المجاهد/ أيمن الهشلمون في إطار التصدي لقوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، ومن قبله للتصدي البطولي من قبل الشهيد عبد الحليم حماد لجنود الاحتلال في سلواد، وكذلك دفاع الأهالي بقوةٍ عن أنفسهم وأرضهم في وجه قطعان المغتصبين في مناطق الضفة المختلفة

#شاهد خطاب الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام "أبو عبيدة" "وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا" #طوفان_الأقصى

#شاهد خطاب الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام "أبو عبيدة" "وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا" #طوفان_الأقصى

من قلب غزة العزة، ومن بيت المقدس وأكنافه، نوجه التحية إلى شعب سوريا الأبيّ، وجماهيره التي خرجت تهتف للمقاومة، ونصرة للأقصى والأسرى، ونقول لهم: وصلنا صوتكم، ونحن نفخر بكم، وآمالنا معقودةٌ بعد الله عليكم وعلى كل الأحرار، ونثق بأنّ جماهير أمتنا ستلتحم يوماً وتشُقُّ طريقَها لتحرير المسرى والأسرى

إنّ هذا الصلفَ الصهيوني الذي كان آخر فصوله إقرار قانون إعدام الأسرى، وجريمة إغلاق الأقصى، والعدوان على شعوبنا العربية والإسلامية، ليُوجب على كل مكوناتِ أمتنا وأحرار العالم، بذل كل جهدٍ ممكنٍ لمعاقبة الاحتلال على جرائمه، أو على الأقل الضغط عليه لإجباره على التوقف عن غَيّه، وذلك أضعفُ الإيمان

لقد أثبتت مسيرة جهاد شعبنا ضد الصهاينة أن الطريق الأقصر لتحرير الأسرى هو بالمقاومة، وقد قدمت غزة في سبيل ذلك الكثير، ونحثُّ أبطال حزب الله أن يكملوا المهمة، ويقيننا بالله أنه لن يُضيّع أسرانا الأحرار، وسيجعلُ لهم مما هم فيه فرجاً ومخرجاً

بوركت سواعد أبطال المقاومة الإسلامية في لبنان، التي تُكبّد العدو الصهيوني خسائر كبيرةً كان آخرها خلال العملية النوعية أمس، وإننا ندعوهم لتكثيف جهودهم لأسر جنودٍ صهاينةٍ من أجل تحرير الأسرى الفلسطينيين والعرب من غياهب سجون الاحتلال، لا سيما بعد إقرار قانون إعدام الأسرى

إن الجمهورية الإسلامية تمثل اليوم خط دفاعٍ متقدمٍ عن الأمة الإسلامية بأسرها، ولن يفلح المعتدون في كسر إرادة الأحرار وأصحاب الأرض، ونحن نجدد دعوتنا إلى كل شعوب أمتنا للوقوف صفاً واحداً في وجه عدوّنا الحقيقي، والعمل سوياً من أجل قضايانا المركزية وفي مقدمتها تحرير فلسطين

إن هذا العدو الصهيوني النازي لا يفهم إلا لغة القوة وردّ الصاع صاعين، وإنّ تدفيعه أثماناً باهظةً هو ما سيجبره على وقف عدوانه، وبدون ذلك فإنه سيتمادى في عربدته، والاستفراد بدولنا العربية والإسلامية الواحدة تلو الأخرى

ننظر ببالغ الفخر إلى الضربات الصاروخية القوية التي نفذها الحرس الثوري الإيراني مساء اليوم، مستهدفاً مناطق في عمق كيان العدو المجرم، باستخدام تكتيكاتٍ جديدة، ما خلف عشرات القتلى والجرحى، ونعتبرها رداً طبيعياً ليس فقط على العدوان الصهيوأمريكي على إيران بل على مجازر الإبادة بحق شعبنا الفلسطيني في غزة أيضاً

إن يوم القدس العالمي الذي أحيته جماهير شعوبنا الإسلامية نصرة لفلسطين، لهو فرصةٌ لتوحيد طاقات الأمة وتصحيح البوصلة نحو قضاياها الكبرى، فالقدس تئن تحت الاحتلال، ومسجدكم الأقصى فارغٌ من المصلين، وعدوكم الحقيقي هو الكيان الصهيوني الذي يتربص بكم، ويوسع دائرة عدوانه على أمتنا يوماً بعد يوم