BATCH 23 MEDICAL UST #دفعة الدكتور حسن العريفي
رفتن به کانال در Telegram
للإنضمام والدخول إلى القناة:👇🏻 T.me/BATCH_23_UST للتواصل معنا:👇 T.me/UST2017_bot للدخول إلى المنصة الطبية الآلية والحصول على المقررات الدراسية:👇 :http://T.me/BATCH2_UST23_bot قناتنا على اليوتيوب:👇 https://youtube.com/channel/UC0yRWJi5FV0ucI0matfYuwA
نمایش بیشتر2 356
مشترکین
-424 ساعت
+467 روز
+4630 روز
آرشیو پست ها
History taking checklist Dr.M. Alshehab.pdf6.38 KB
#Normal_labor_Delivery
#الدكتورة_حنان_حسن
#Gynecology_obstetric
#Antenatal #history_taking
د #حنان_حسن
نساء وولادة
سنه خامسة
#Gynecology_obstetric
🛑تنبية🛑
#آلية_التصويت_لاختيار_إسم_للدفعة
1 _ الذي لدية إقتراح بإسماء يجهزها بشرط تكون جديدة ومش مكررة وبرضة معقولة وتتناسب مع المجال الطبي وسيتم أخذها بواسطة المناديب في اول يوم دوام #السبت ..
2_ سيتم فرز كل المقترحات بالإسماء بمشاركة وتواجد جميع المناديب وسيتم الأتفاق على الاسماء المناسبة والجديدة فقط..
3 _ التصويت سيكون عبر #بوت_التواصل وسيتم إضافة #المناديب إلى مجموعة #بوت_التواصل للإطلاع على الرسائل ومعرفة أسماء الطلاب والطالبات المشاركين في التصويت..
4_ التصويت سيكون برسالة عبر #بوت_التواصل وذلك بالشكل الآتي:( إسم الطالب/ه ، أي مجموعة هل A او b ، والإسم الذي إختارة للتصويت).
5_ سيتم فرز الأصوات بواسطة #كشف_الأسماء بواسطة مناديب القروبات وبحضور كل المناديب..
6_أي #تصويت بإسم من خارج طلاب الدفعة سيتم الغاؤه..
7_ الذي معه أكثر من حساب تلجرام لن يتم إحتساب الا تصويت واحد فقط..
8_ سيتم تحديد #وقت_وزمن التصويت ونتمنى من الكل يكون متواجد في هذا الوقت وهو إما يوم #السبت أو #الأحد كحد أقصى وسيتم إبلاغكم عن وقت التصويت ، وأي تصويت بعد المده المحدده لن يتم إحتسابه..
9_ وأخيرا نتمنى من الجميع الأمانة في التصويت بأن يكون فقط بإختيار الأسم المناسب...
🛑 #تنبية 🛑
سلام الله عليكم شباب ، مع كل الاحترام لمشاركاتكم وآرائكم 💜 #نعتذر أنه لن يتم إعتماد التصويت عن طريق الإستفتاء ، وذلك لأنه وُجد أن معظم الأصوات كانت من خارج طلاب الدفعة ، وأيضاً وصلتنا رسائل أن معظم الطلاب مش عارفين بهذا الخبر وجو يرسلوا لنا الاقتراحات بعدما كملنا إنزال الاسماء ، وهناك تحسس من بعض الطلاب ليش حذفتوا مقترحي وعلى أي اساس تم إختيار الأسماء، برضة حرص مننا على أن يكون الكل فعّال ومشارك في إختيار الاسم كون هذا الموضوع يعني كل الطلاب في الدفعة ، تم الاتفاق مع مناديب القروبات من الطلاب والطالبات على آلية تصويت محددة وعتكون منصفة وعادلة ومرضية لكل الأطراف ومن خلالها نضمن أن التصويت فقط يقتصر على طلاب دفعتنا ونضمن ان الكل يشارك برأية ، الآلية الذي اتفقنا عليها هي طويلة شوية عنوضحها للكل يوم #الجمعة إن شاء الله بس مبدأياً عشان تكون عندكم فكرة أخذ الاسماء من جميع المشاركين وفرزها واختيار الاسماء المناسبة عتكون أول يوم دوام بالجامعة من قبل المناديب والتصويت سيكون بإسم الطالب مع المجموعة والاسم الذي تم اختيارة وذلك عبر #بوت_التواصل وعيكون هناك فرز الاسماء بالكشوفات عشان نضمن إن التوصيت فقط تم بواسطة طلاب الدفعة ، عنوافيكم بالآلية كاملة يوم الجمعة بإذن الله..
#دمتم_بود💜
🛎🛎🛑تنبية🛑 🛎🛎
الأصوات الذي من حسابات وبأسماء لطلاب خارج الدفعة لن يتم حسابتها أبداً ، عيتم فرز الأصوات من المناديب وومثلي القروبات في اللجنة وأي حساب تم التصويت به وهو مش بدفعتنا عيتم الغاؤه حتى لو كان الاسم حاصل على أكثر تصويت لن يتم إختياره وعيتم إنزال إستفتاء آخر بعد عملية إفراز الأسماء في حالة كانت الاصوات متساوية ، وأتمنى من الكل إنه يختار الإسم المناسب لدفعة تتبع كيان طبي صح به اسماء ضخمة بس في منها مكررة وموجودة لدفع سابقة في جامعات يمنية ثانية وبعضها ماتليق لدفعة بمجال طبي تنفع أعمال خيرية وجمعيات وبعضها أسماء مسلسلات مع كامل إحترامي لارآئكم😊💜
لذلك نعتذر عن أي إسم لم يتم إنزالة في الإستفتاء لانه مخالفة بالشروط الذي ذكرناها فوق..
ونعتذر عن أستقبال أي إسم يوصلنا بعد إنزال الإستفتاء لانه تم إعطاء مدة كافية لإرسال المقترحات...
ولا ننسى ننوه أن الإستفتاء الثاني هو تبع الإستفتاء الاول ويحق للواحد يقدر يسحب صوته بعد التصويت وأيضا يتم إعطاء التصويت لأكثر من إسم ، والذي مابش عنده قناعة من نفسة انه يصوت عادي أفضل من انه يصوت مجاملة لأحد👍👍
دمتم بود💜
المعذرة شباب ،
تم تفعيل عداد التدمير الذاتي لرسائل القناة عن طريق الخطأ وتم حذف الإستفتاء الثاني والرسالة الثانية عن طريق الخطأ، سيتم إنزالهن الآن... الرجاء إختيار الإسم المناسب.
🛎🛎🛑تنبية🛑 🛎🛎
الأصوات الذي من حسابات وبأسماء لطلاب خارج الدفعة لن يتم حسابتها أبداً ، عيتم فرز الأصوات من المناديب وومثلي القروبات في اللجنة وأي حساب تم التصويت به وهو مش بدفعتنا عيتم الغاؤه حتى لو كان الاسم حاصل على أكثر تصويت لن يتم إختياره وعيتم إنزال إستفتاء آخر بعد عملية إفراز الأسماء في حالة كانت الاصوات متساوية ، وأتمنى من الكل إنه يختار الإسم المناسب لدفعة تتبع كيان طبي صح به اسماء ضخمة بس في منها مكررة وموجودة لدفع سابقة في جامعات يمنية ثانية وبعضها ماتليق لدفعة بمجال طبي تنفع أعمال خيرية وجمعيات وبعضها أسماء مسلسلات مع كامل إحترامي لارآئكم😊💜
لذلك نعتذر عن أي إسم لم يتم إنزالة في الإستفتاء لانه مخالفة بالشروط الذي ذكرناها فوق..
ونعتذر عن أستقبال أي إسم يوصلنا بعد إنزال الإستفتاء لانه تم إعطاء مدة كافية لإرسال المقترحات...
ولا ننسى ننوه أن الإستفتاء الثاني هو تبع الإستفتاء الاول ويحق للواحد يقدر يسحب صوته بعد التصويت ، والذي مابش عنده قناعة من نفسة انه يصوت عادي أفضل من انه يصوت مجاملة لأحد👍👍
دمتم بود💜
رجاء ياشباب الكل يختار الإسم المناسب الذي يمثلنا ويليق بنا كدفعة مش الاختيار لان هذا حقي او من اقتراح صاحبي . دمتم بخير جميعا 🌹
السلام عليكم جميعا، كل الاقتراحات بالاسماء كانت رائعة وجميلة ، ونحن حاولنا قدر المستطاع نختار منها الاسماء الجديدة التي تليق بإسم الدفعة ، واستعبدنا الاسماء الذي هي مكررة وموجودة لدفع سابقة او في جامعات ثانية، وهذا الإستفتاء الأخير اختاروا الاسم المناسب
سلام الله عليكم شباب ، سيتم إنزال المقترح بالاسماء إن شاء الله على الساعة ١٠ مساءً ، الذي عنده رأي أو فكرة يراسلنا عبر #بوت_التواصل👇👇👇👇
T.me/UST2017_bot
سلام الله عليكم شباب ، سيتم إنزال المقترح بالاسماء قريباً إن شاء الله ...!
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
