fa
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

رفتن به کانال در Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

نمایش بیشتر
762
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-37 روز
-1330 روز
آرشیو پست ها
‏﴿ وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ ﴾

‏"يا الله.. أنا التي صليت من أجل الاخرين و بكيت كثيرًا حتى تفك كربهم، لا أستطيع الدُعاء من أجلي، لا أستطيع حتى البكاء."

كنتُ أطعُمك قمح قلبي، كيف أغواك فتاتُ الطريق؟

- أتمنى أن تأخذنا الأيّام للطُرق التي نريد ، بالطّريقة التي نُحبّ .

أكتب ... لأنني أخاف المرتفعات والتجار وموت الأصدقاء وإهانات الجنود وتأخر أمي في النوم والتحديق في عيون الناس

‏واعلم أنك في سن العشرين ستتنازل عن بعض أحلامك وتبني غيرها، وأنك ستبكي كثيرًا في الخفاء لسببٍ مُهم و آخر تافه جدًا، ستُفصح عن رُبع ما فيك وتُخبِّئ ثلاثة أرباعه، وأنهُ مهما كان هذا العُمر جميلًا فإنهُ سيؤلمك كثيراً...

"تخيل أن يكِنّ لك أحدهم حُبًّا كالذي في قلبِك، تخيل أن يُلقيك القدر بقلبٍ يُشبهك"🖤.

‏” أسعى لتُوطيد عَلاقتي مَع الجمادات كاحتياجٍ مُتبادل أود السكون مثلها وَتود الشعور مثلي."

‏في ودائعِكَ دائماً يَا الله روحيِّ وَ دينيِّ وَ أهليِّ ومنّ أُحبْ".

‏"والله إني آتيكَ كما يأتي الطفل لوالديه، آتيك من حربي ومن تعبي، من ليلي ومن أرقي، آتيك من التشرد أبحث بين يديك عن المأوى، كما يحفظ الناس طريقهم للمنازل، حفظت الطريق إليك."

‏"أعرف ما معنى أن يحب المرء شخصًا بعيدًا كل البعد عنه، ما معنى أن يُحبّه كل يوم أكثر رغم الآميال والمسافات، رغم كل شيء"

كيف لكِ أن تكوني هكذا ! تُبالغين في حُزنكِ وتُبالغين في حُبكِ وفي حَنينكِ ، إفراطٌ في كل شيء لا تلتفتين لتعبكِ بينما لا تحتملي رؤية من حولك مُتعَب ، تختنقين لِحُزنهم و تُجاهدين لإسعادِهم وقمة سعادتكِ حين يبتسمون ،كيف لكِ أن تكوني هكذا وبداخلك دمارٌ لا يُطاق، ولا أحد يشعر ...♥️

‏لا تستعمل لغتهم ! ‏لا تقل "أحبكِ" ‏قل : ‏زرعتكِ في احتمالات أيامي القادمة💛💛

‏"أحبك وأعرف بأنه لا يبدو علي ذلك، عذابات المرء يصعب التصريح بها."

‏"شاءتْ الأيَّام أن تحرمني وِدادك."

‏"أكثر دعوة تتردد على خاطري دائمًا هي أن يرفعني الله، يرفعني عن السوء والنفاق وعبء معايشة أهله، ويرفعني بما أنا أهلٌ له وهو زادي الوحيد في هذه الحياة؛ علمي والنوايا الخيّرة التي أعيش بها."🤍

"بقدرِ حرصك على إصلاحِ قلوب الناس يُصلح الله لك قلبك" - ابن القيّم الجوزية

‏"تكاد تنزلق من أطراف قلبي، ولأول مرة أشعر بأني سئمت من الاحتفاظ بك."

‏فكرة النصيب بتخوف كتير و بنفس الوقت كتير حلوة، تخيل في أشياء بتفكر إنها بعيدة عن عينك و مستحيل توصلها، و بتاخدها بس لأنه إلك نصيب فيها، و برضه في أشياء قد ما تحاول تحافظ عليها إذا مش مكتوبة إلك ما بتاخدها، وفي نصيب بتاخده لأنك تعبت عليه وحاولت كتير وصبرت كتير عليه🧡 ‏عكل حال الدعوة الأبدية: الله يقدملنا اللي فيه الخير دائماً👏🏻🧡..