fa
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

رفتن به کانال در Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

نمایش بیشتر
763
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-37 روز
-1330 روز
آرشیو پست ها
‏"بلا حقيبة أحملُ نفسي إليِك."

"أراكَ هجرتني هجراً طويلاً ‏وما عودتني من قبلُ ذاكَ ‏يعزّ عليّ حينَ أديرُ عيني ‏أفتّشُ في مكانكَ لا أراكَ!"

لو لم يكن الخيط مستقرّاً في عمق الشّمعة لما استطاع إحراقها، كذلك نحن لم يحرقنا إلّا من تسلّل إلى أعماقنا.

اللهُم رب السلام، هادي الأنام ، أنزل طمأنينتك على كُل قلب أرهقته الحياة، أنزل عافيتك على كُل مريض يشكو التعب ، أنزل رحمتك على
+5
اللهُم رب السلام، هادي الأنام ، أنزل طمأنينتك على كُل قلب أرهقته الحياة، أنزل عافيتك على كُل مريض يشكو التعب ، أنزل رحمتك على من سكنوا الثرى.🤍✨

0.82 KB

‏أرى بك شيئًا مختلفًا عن البقية لا أعلم ما هو لكنه يشبهني ،يناسبني ،وأنتمي إليه كثيرًا.💜☁️

‏قرأت نص يقول "أن المرء يشعر بكل شيء في أعماقه ، يشعر بمن توقف عن حبه ويشعر أيضًا بمن ينتظر منه كلمة ." وأحس فعلاً الشخص ممكن توصله الإجابة من غير لا يسأل وهالسبب لأنه يحس بأعماقه ، دايماً الشعور الداخلي يجاوب ويعلم ويجرح ويطيب ، وكأنه بمثابه الأجوبة اللي ننتظرها 💗

‏"عسى أن تجد مُرادك في هذا الشهر الكريم، أن يكون شهر جبرك، عسى أن تجد ما تحبه تمامًا كما تمنَّيته، أن تأتيك المسرَّات من حيث لا تحتسب، عسى أن تُجاب دعواتك إلى درجة تعجبك، أن تُفتح لك أبواب الخيرات جميعها في سيرك، عسى أن تطمئن كثيرًا حتى لا تخشى أي شيء، وأن يفاجئك القدر بما تهوى كما يرضاه الله إليك، وأن يمتلئ فؤادك بالفرحة التي لا يعكِّر صفوها أي شيء."🌸

‏{وَلِتَطْمَئِنَّ قُلُوبُكُم} 🦋

‏"وإني أُقِر وأعترف بأن جيش المرء عائلته وأنني دون عائلتي عدم، العائلة هي الأمان والمأمن، السكن والمسكن، الدفء والملجأ، العائلة هي السند والملاذ الأول، هي سكينة الروح وطمأنينة القلب فاللهم أسعد قلب أبي في كل حين، اللهم عائلتي وعافيتهم وضحكتهم وصوتهم وجوارهم، فإني بهم أستقيم"♥️♥️

١ رمضان ١٤٤٢ - ✨ ‏﴿وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ﴾

‏اصبروا إن الله خيرُ معطي .. خيرُ جابر ! 🤍

فراغٌ كبير يستمرُّ بقضمِ قلبي الفراغ الّذي تركه وجهُك نما كثيرًا وابتلع قلبي. أنا ليس لديّ قلب لديّ بقايا وجه.. وجهك . ✨☁️

‏"لم يكن لهُ أصدقاء حقيقيون قبلي وأذكرُ جيداً انطباعي الأول عنهُ قلتُ بدهشة: يا إلهي.. إنه مُرصَّع بالندوب لائق جداً ليُصبح كَتفي "

‏كتبتُ: "أنا حزين للغاية" وذهبت للنوم، فقرأها أصدقائي، وعائلتي، والشخص الذي أحبه، وفي الصباح كان صندوق رسائلي فارغًا وقلبي أيضًا. — سما عياد

‏"ويهون كُل شيء وأنت في صُحبتيَ."☁️

- بعد أيام ستضي المصابيح وتبدأ التراويح ؛ اللهم بلغنا رمضان🤍 .

- في الحقيقة لا شيء على ما يرام ، كل الأشياء مكسورة بطريقة ما 🤍.
- في الحقيقة لا شيء على ما يرام ، كل الأشياء مكسورة بطريقة ما 🤍.

《ستكتشف لاحقًا أن الحُبَّ الحقيقي يأتي من العَقل وليسَ مِن العَاطفة.》☁️

يأسرني اللطف و تغلبني الحنية و دائماً مهما بدت الأمور في غاية الصعوبة بإستطاعة كلمة حنونة واحدة أن تذيب قلبي و تسكنه. 🤍