fa
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

رفتن به کانال در Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

نمایش بیشتر
763
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-37 روز
-1330 روز
آرشیو پست ها
" دعك منهم أنا سأبقى بجانبك حين تشعر بالتعب "

"لدينا إنتصارات لا تعرضها نشرات الأخبار مُطلقًا، لكننا ننتصر."

‏"منذ متى وأنتِ واقفة على باب حرفي، أرجو ألا أكون أطلتُ عليك الوقوف، تعالي وادخلي في النَّصّ هذا الصدر سطرك."

"‏إنَّ تلك الإنتصارات والتي لا يتذكّرها سِواك، وحدها ما تُبقيك قويًا أمام كل ما يُسيء إليك." 🤍

اسوأ ما قد يمُر على المرء أن يَحزن من نفسه، وعلى نفسه.

"بالنهاية أنا مش جبل،أنا انسان”

"رُبما ينتابُنا شُعور الفراغ لأننا نترُك قِطعًا منّا في كُل شيءٍ أحببناه."🤍
"رُبما ينتابُنا شُعور الفراغ لأننا نترُك قِطعًا منّا في كُل شيءٍ أحببناه."🤍

قد ما تشوف ناس ممكن تتخلّى بسهولة، رح تلاقي ناس بالمقابل ممكن تعمل أي شيء بالحياة بس عشان تكون مع الشخص اللي بتحبّه. الأول حُرّ، والتاني برضه حُرّ. المهم تعرف بس، إن مش كل البشر بتخلّوا بسهولة، ولا كل البشر ممكن يعملوا أي شيء عشان يكونوا معك .🤍

‏- رحم الله أمرئٍ عرف أثر الكلمة. ✨🤍

"يا لكثافة الأيام فوق أرواحنا الهشة يا لشرودنا الغريبُ وسط هذا الازدحام "

- سيأتي الله بأيام ترضينا، لن يدوم ما بنا للأبد . ✨

‏"كل ما يكبر الإنسان يبدأ باستبدال العلاقات الصعبة المثيرة بنهاياتها الغامضة لعلاقات أكثر بساطة وأكثر دفئًا." .

"وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ" وأنا شيء .. فارحمني. ✨

‏ثم مشيت إليك عبر أغنية ، لم تكن بيننا طرقات 💛

أتوقع اهم اشي بأي علاقة وخاصة الصداقة انه يأثر كل شخص ع الثاني بشيء معين عنده نقص فيه. اذا ما كانت هيك الصحبة فهي مش صحبة ولا رح تكون حتى. المساحة الآمنة من الحكي والاعتراف واللجوء بالوقت الصعب اهم من الحب ،ممكن يخلص الحب او يروح لكن لما اضمن انه الي مكان آمن بحياة حدا مستحيل أتخلى أو أبعد .. 🤍✨ 4:55 صباحًا نور

⁣ - دافئة فكرة أن يفهمُك أحدهم ..⁣ يفهمُك قبل أن يُحبك.⁣ ⁣❤️

"أينَ أرتمي ؟ كل الأماكن تطلب مني الوقوف"

كل ليلة من ليالي يوليو تكون أكثر برودة من السابق وأكثر وحشة وأكثر ألمًا وأكثر حطامًا. - رعد.

‏الإنسَانُ بفِطْرَتِهِ لَا يَنْسَى مَنْ سَانَدَهُ حِيْنَ مَالَت بهِ الأيَّام .🤍

ما لا يقتلك يشوّهك التجارب ندوب .✨ - إيشيدآ