fa
Feedback
ضجة

ضجة

رفتن به کانال در Telegram

ترون الكتابة مجرد حروفاً متلاصقة وقد يرآها الكاتب طوق نجاة . قناتي الثانية : @wored

نمایش بیشتر
2 922
مشترکین
-124 ساعت
-47 روز
-2130 روز
آرشیو پست ها
ضجة
2 922
يقول إدورد ليف في جملة مرعبة :" أفضل يوم في حياتي ربما يكون قد مر بالفعل ".

ضجة
2 922
-"كمن كتب ردًا طويلاً كي يحذفه في الأخير، لا كي يُرسله، كي يثبت لنفسه أنه قادر على الشرح جيدًا .. لكنهُ لن يشرح."

ضجة
2 922
إحدى الجمل الحزينة التي كتبها علي عكور : " إذا تُهتَ في الخارج ،سيأخذونك الى بيتك ،لكن إلى اين يُعيدونك ،إذا تُهتَ في البيت ؟!"

ضجة
2 922
حينما مات بيتهوفن وقف الموسيقي الخالد شوبيرت فوق قبره وردد :" لقد منحتك الطبيعة كل عبقريتها ،ولم تترك لأحد شيئاً ، إن الحياة بعدك بكاءٌ عليك ".

ضجة
2 922
‏"توقّف عن مُلاحقة الشيء الخاطئ، الشيء الصحيح لا يركض"

ضجة
2 922
"الأبجدية شاسعة، لكن الحوار قد اهترأ."

ضجة
2 922
‏"النقاد - هُم أشخاص يشاهدون معركة من مكان مرتفع ، ثم ينزلون .. ويطلقون النار على الناجين". - إرنست همنغواي.

ضجة
2 922
وهبتني شدة الإحساس يا الله في دنيا لا شيء فيها يستحق عناء العاطفة ..

ضجة
2 922
على النطاق السطحي : أنا متواجد معكم، كشكل ومساحة وحيز، لكن عليم الله أنني بوادي غير واديكم.

ضجة
2 922
تكون الوحدة فينا ذوقها يجنن بكل شي مكياج عطور، لبس. إلا بشي واحد كلنا عارفينه

ضجة
2 922
احيانا حتي الاصابع تستحق الموت شنقا لانها كتبت اشياء جميله لاشخاص لا يستحقونها ..

ضجة
2 922
الورقة بس تمل من الشجرة بتحط الخريف حجة . The leaf just gets tired of the tree and uses autumn as an excuse.

ضجة
2 922
صرت اخاف اتضايق مو عشان نفسيتي؟ عشان وجع المعدة ونغزات القلب .!

ضجة
2 922
لم يكن أعدائي من ذوي العائلات المرموقة أو طبقة النبلاء، بل جميعهم كانوا جهال الأخلاق. فالدناءة لا تأتي من أبناء الأصول، دقق وستجد الصفعة تأتيك دائما من الصعاليك.

ضجة
2 922
قرأت نصاً يقول : حتى عندما كنت مطمئناً كُنتَ اخَافُ من زوال هذا الشعور هذا النص يمثلني جداً !

ضجة
2 922
" وتترك حُزنك بين المقاعد ، ترجوه يُسرق - مظفر النواب

ضجة
2 922
" إلى الأشخاص الذين يغلقون الباب ثم يعودون ليتأكدوا من إغلاقه و الذين يضعون الهاتف في جيوبهم ثم يتحسسونه مره أخرى . الذين يذه
" إلى الأشخاص الذين يغلقون الباب ثم يعودون ليتأكدوا من إغلاقه و الذين يضعون الهاتف في جيوبهم ثم يتحسسونه مره أخرى . الذين يذهبون و يلتفتون وراءهم ليتأكدوا من ذلك الذين يقولون جملة و يعيدون قولها حتى يشعروا أنه قد تم الاستماع إليها الذين يبعثون رسالة ثم يعودون لقراءتها ليطمئنو من سلامتها الذين يضعون شيئا ما في الحقيبة ثم يعودون ليتأكدو من وجوده الذين يطفئون الأنوار في الغرفة المجاورة و لكنهم يعودون لإلقاء نظرة و التثبت من إطفائه إلى اشباهي الكرام نحن على وشك الجنون ..! "

ضجة
2 922
‏في فيلم "عُمر و سلمى" "مي عز الدين" قالت جُملة عظيمة جدًا: ”أنا مش زعلانة عليك ولا ندمانة إني عرفتك، عارف ليه؟ لأن أنتَ ماينفعش تتحس، أنتَ يادوب تتنسي“

ضجة
2 922
"يقول تولستوي: "صرخت بصوت عالٍ لدرجة أنه لم يُسمع ، حتى أنني لم أعد أهمس بعد الآن ..."

ضجة
2 922
من أبلغ وأصدق ما قالت آلاء حسانين: "الأسوأ من أن تصاب بأمر جلل، هو أن تُمنع من الحديث عنه، أو الإشارة إليه، أو التلميح حتى.. ما أثقل حزنًا لا تستطيع بكاءه."