fa
Feedback
𓆩نَــوُراء𓆪

𓆩نَــوُراء𓆪

رفتن به کانال در Telegram

"حبيبةُ الورد، رقيقةُ النيّة كأنّها الزهرُ في هيئةِ صبيّة"🤍🪻

نمایش بیشتر
1 218
مشترکین
-224 ساعت
-57 روز
-1230 روز
آرشیو پست ها
"يودّ المرء لو كان بيتًا، يأوي إليه الأحِبّة كلما أنهكهم التعب، فيجدون فيه السلام."🤍
"يودّ المرء لو كان بيتًا، يأوي إليه الأحِبّة كلما أنهكهم التعب، فيجدون فيه السلام."🤍

‏من طاب أصله طاب فعله ‏الحمد لله على نعمة التربية الصالحة والأصل الطيب🤍
‏من طاب أصله طاب فعله ‏الحمد لله على نعمة التربية الصالحة والأصل الطيب🤍

‏المرء كثيرٌ بأحبته. ‏"نحنُ مدينون للذين شعرنا معهم بأننا لا نهون؛ ‏وأن وجودنا على صدرّ الأيام عزيز"🤍
‏المرء كثيرٌ بأحبته. ‏"نحنُ مدينون للذين شعرنا معهم بأننا لا نهون؛ ‏وأن وجودنا على صدرّ الأيام عزيز"🤍

كلٌ علىٰ فِعلهِ، يلقىٰ مَكَانه.
كلٌ علىٰ فِعلهِ، يلقىٰ مَكَانه.

{فَلَا تُزَكُّوا أَنْفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى}

‏ يـارب كل دعـوة توارت في أفئـدتنـا ‏ صُـب عليـها القـبول صـبًا صبـًا 🤍.
‏ يـارب كل دعـوة توارت في أفئـدتنـا ‏ صُـب عليـها القـبول صـبًا صبـًا 🤍.

‏«صلى علَيْكَ اللّهُ مَا وَادٍ جَرَىٰ ‏مَا أشرَقَت شَمسٌ وَرَوضٌ أزهَرَا ﷺ»🤍
‏«صلى علَيْكَ اللّهُ مَا وَادٍ جَرَىٰ ‏مَا أشرَقَت شَمسٌ وَرَوضٌ أزهَرَا ﷺ»🤍

وأسألُكَ أن أبلغَ برحمتِكَ ما تسرُّ بِه عيني .🌸
وأسألُكَ أن أبلغَ برحمتِكَ ما تسرُّ بِه عيني .🌸

اللَهُمَّ أَنْتَ ثِقَتِي‌ فِي‌ كُلِّ كَرْبٍ، وَأَنْتَ رَجَائِي‌ فِي‌ كُلِّ شِدَّةٍ، وَأَنْتَ لِي‌ فِي‌ كُلِّ أَمْرٍ نَزَلَ بِي‌ ثِقَةٌ وَعُدَّةٌ. كَمْ مِنْ هَمٍّ يَضْعُفُ فِيهِ الْفُؤَادُ، وَتَقِلُّ فِيهِ الْحِيلَةُ، وَيَخْذُلُ فِيهِ الصَّدِيقُ، وَيَشْمَتُ فِيهِ الْعَدُوُّ، أَنْزَلْتُهُ بِكَ، وَشَكَوْتُهُ إلَيْكَ، رَغْبَةً مِنِّي‌ إلَيْكَ عَمَّنْ سِوَاكَ، فَفَرَّجْتَهُ عَنِّي‌، وَكَشَفْتَهُ، وَكَفَيْتَهُ، فَأَنْتَ وَلِي‌ُّ كُلِّ نِعْمَةٍ، وَصَاحِبُ كُلِّ حَسَنَةٍ، وَمُنْتَهَي‌ كُلِّ رَغْبَةٍ. - دعاء الحسين -عليه السّلام- في العاشر من المحرّم .

_اللهم العن قتلة أمير المؤمنين ..

الحمدلله قاصم الجبارين، مُبير الظالمين، مدرك الهاربين، نكال الظالمين، صريخ المستصرخين، موضع حاجات الطالبين، معتمد المؤمنين ..

_الهي اكشف السوء والبلاء عنا الهي شافي جميع المرضى ، البسهم ثوب الصحة والعافيه 🙏 ولا تسلط علينا من لايرحمنا اللهم من ارادنا بسوء فارده ومن كادنا فكده بحق محمد وآلِ محمد اللهم اجعل كيدهم في نحورهم..

بسم الله الرحمن الرحيم (مِنَ المُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِن
+1
بسم الله الرحمن الرحيم (مِنَ المُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) _وَنشْهَدُ أَنَّكَ وَفَيْتَ بِعَهْدِ اللهِ وَجَاهَدْتَ فِي سَبِيلِهِ حَتَّى أَتَاكَ الْيَقِينُ ، فَلَعَنَ اللَّهُ مَنْ قَتَلَكَ ، وَلَعَنَ اللهُ مَنْ ظَلَمَكَ ، وَلَعَنَ اللَّهُ أُمَّةً سَمِعَتْ بِذلِكَ فَرَضِيَتُ بِهِ .

مبارك علينا وعليكم شهر الرحمة والمغفرة ،الله يكتبلنا فيه الأجر والقبولً ويجعلنا من العتقاء 🤍. _رمضـان كـريـم 🌙.
مبارك علينا وعليكم شهر الرحمة والمغفرة ،الله يكتبلنا فيه الأجر والقبولً ويجعلنا من العتقاء 🤍. _رمضـان كـريـم 🌙.

" مِن جميلِ نِعَمِ الله عَليّ .. أنَّ الأطفالَ يُحبّوننِي ويَبتسِمونَ لي ، والغُرباءَ يَروُونَ لِي قِصَصَهُم ، والنّاسَ يشعُر
" مِن جميلِ نِعَمِ الله عَليّ .. أنَّ الأطفالَ يُحبّوننِي ويَبتسِمونَ لي ، والغُرباءَ يَروُونَ لِي قِصَصَهُم ، والنّاسَ يشعُرونَ بالأمانِ والإرتياحِ بِقُربي ، والبعضَ يَرى فِيَّ قُبولاً وأُلفَة ، حتّى إنّ الحيواناتِ تركُضُ نَحوي .. الطّاقةُ لا تَكذِبُ ؛ فَالنّقاءُ يَشعُّ دونَ أن يَنطِقَ بِكلِمة 🤍"

‏"وتَركتُ الحُزنَ يَموتُ مع الأيّامِ، مِثل أزهَارٍ مَقطوفةٍ، مُلتزمًا بِصمْتِي كمَا لو أنّهُ جَوهرةً." ‏_كاميلو خوسيه ثيلا
‏"وتَركتُ الحُزنَ يَموتُ مع الأيّامِ، مِثل أزهَارٍ مَقطوفةٍ، مُلتزمًا بِصمْتِي كمَا لو أنّهُ جَوهرةً." ‏_كاميلو خوسيه ثيلا

"سويُّ النفس إن أكرمته بوردة؛ زرع شجرة ببستانك."
"سويُّ النفس إن أكرمته بوردة؛ زرع شجرة ببستانك."

«القناعةُ تكون بالقلبِ، فمَن غنِيَ قلبُهُ غنِيَت يداهُ، ومَنِ افتقرَ قلبُهُ لم ينفعهُ غِناهُ» -ابن حبَّان.
«القناعةُ تكون بالقلبِ، فمَن غنِيَ قلبُهُ غنِيَت يداهُ، ومَنِ افتقرَ قلبُهُ لم ينفعهُ غِناهُ» -ابن حبَّان.

لو لم اكن إنساناً لوددتُ ان اكون شعور المرء حين يصل أخيراً الى وجهتهُ الآمنة ..🤍
لو لم اكن إنساناً لوددتُ ان اكون شعور المرء حين يصل أخيراً الى وجهتهُ الآمنة ..🤍

‏الاحترام في الرد ولطف الأسلوب ، وجبر الخواطر لايعني بالضرورة محبة أو مصلحة ، بل هو انعكاس لشخصية متزنة وتربية سليمة🤍🌷
‏الاحترام في الرد ولطف الأسلوب ، وجبر الخواطر لايعني بالضرورة محبة أو مصلحة ، بل هو انعكاس لشخصية متزنة وتربية سليمة🤍🌷