fa
Feedback
أبن الرضوانية

أبن الرضوانية

رفتن به کانال در Telegram

الأعلامي عبد الحكيم القيسي لنشر الاخبار حصرا للتواصل @va2001v https://t.me/abd_ab21

نمایش بیشتر
5 854
مشترکین
-1124 ساعت
-1347 روز
+56930 روز
آرشیو پست ها
#عاجـــــــــــــل || الآن اغلب محافظات العراق ‏بدأت بتعطيل الدوام يومي الأحد والاثنين بمناسبة رأس السنة شارك رابط القناة وفعل الاشعارات لتصلك كافة العطل الرسمية من خلال الرابط: https://t.me/abd_ab21

2.58 KB

عفيه عيون ما تنمل لو أشبع سفر بيها💗
عفيه عيون ما تنمل لو أشبع سفر بيها💗

- الأمر سهل، فقط أهرب من الواقع، من الذكريات، من الحنين والصور، أهرب قدر المستطاع لا تسمع لأحد، لا ترى أحد، واذا لزم الأمر ان تمحو ذاتك، قم بذلك.

في زحام الأعوام، يمضي عام تلو عام، وفي كل عام حقائق وأحلام، وحلمي أن أراك بخير في كل عام.

غريبة الناس بس انت وطَن روحي🦋
غريبة الناس بس انت وطَن روحي🦋

رَاضيني ببوُسة شنو چان ذَنبك ببوُسة مِنك كُلشي يتصَلـح💗

اذا طريقك صعب اعرف نهايته حلـوة🌸

أنِت حُب قلِبيّ وأجمِٛل أيُام العمِٛر✨

ـ ڪل اعيادي وانت لعيوني نظر✨

اللهم انها اخر ليلة جمعة في السنة 🍀 نسألك يا الله ان يكون عامنا القادم مليئًا بالخير والبركة والتوفيق والصحة والنجاح وتتحقق
اللهم انها اخر ليلة جمعة في السنة 🍀 نسألك يا الله ان يكون عامنا القادم مليئًا بالخير والبركة والتوفيق والصحة والنجاح وتتحقق فيه امنياتنا التي نسعى اليها 🌸

لو الك جيه

✨💔

- لا تؤذي قلبآ لم ترى منه إلا الجميل 𝒅𝒐𝒏'𝒕 𝒉𝒖𝒓𝒕 𝒂 𝒉𝒆𝒂𝒓𝒕 𝒇𝒓𝒐𝒎 𝒘𝒉𝒊𝒄𝒉 𝒚𝒐𝒖 𝒐𝒏𝒍𝒚 𝒔𝒂𝒘 𝒕𝒉𝒆 𝒃𝒆𝒂𝒖𝒕𝒊𝒇𝒖𝒍

- من شدة الألم لم يعد يهتم 𝒇𝒓𝒐𝒎 𝒕𝒉𝒆 𝒔𝒆𝒗𝒆𝒓𝒊𝒕𝒚 𝒐𝒇 𝒕𝒉𝒆 𝒑𝒂𝒊𝒏, 𝒉𝒆 𝒏𝒐 𝒍𝒐𝒏𝒈𝒆𝒓 𝒄𝒂𝒓𝒆𝒔

- يقتل انسان نفسه اذا احب الشخص خطأ 𝒂 𝒑𝒆𝒓𝒔𝒐𝒏 𝒌𝒊𝒍𝒍𝒔 𝒉𝒊𝒎𝒔𝒆𝒍𝒇 𝒊𝒇 𝒉𝒆 𝒍𝒐𝒗𝒆𝒔 𝒔𝒐𝒎𝒆𝒐𝒏𝒆 𝒘𝒓𝒐𝒏𝒈

- اسكن في قلبه ويسكن في داخلي 𝒊 𝒍𝒊𝒗𝒆 𝒊𝒏 𝒉𝒊𝒔 𝒉𝒆𝒂𝒓𝒕 𝒂𝒏𝒅 𝒉𝒆 𝒅𝒘𝒆𝒍𝒍𝒔 𝒊𝒏 𝒎𝒆