عالم الهندسة engineering world
رفتن به کانال در Telegram
يرجى وضع الاسئلة ضمن الرابط التالي ليتم الإجابة عليها من قبل الفريق @engineertecoBot
نمایش بیشتر4 020
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-57 روز
-1130 روز
آرشیو پست ها
تعليق من أحد المتابعين على المنشور السابق تنويه بسيط راتب ال 20 دولار هو يلي حيوصلك لل 500 وال 1000 وال 2000
🟦٢٠ او٥٠ دولار؟؟؟؟!!!!!!
هدول مابكفو مواصلات يا اخي مع احترامي للجميع عامل بمطعم عم يكون راتبو ١٥٠$
ايا دولة بالعالم بيكون في شي اسمو حد أدنى للأجور بأي وظيفة محددة سواء بالقطاع العام أو الخاص
معقول مهندس حديث تخرج يقبض ١٠٠$
بعرف هلأ رح تقول اذا اشتغلت على حالك بتاخد ١٠٠٠$ بس بغض النظر عن التطوير الشخصي عم تحكي عن طالب كان عم يدرس خمس سنوات بالجامعة مع جهد وتعب ووقت وكورسات ......الخ
وبالمقارنة مع ايا دولة مثال دول الخليج
ايا مهندس مستحيل ينزل راتبه عن ٥٠٠$
بوظيفة روتينية اما عنا المهندس عم ياخد اقل من ايا حدا مامعه بكالوريا
أكبر تجمع مهندسين ميكانيك بسوريا بضم عشرات من اصحاب الشركات والمهندسين
رابط المجموعة
https://chat.whatsapp.com/CLLkdpptT3r4CEWJMNlflb
اكبر تجمع لمهندسين الميكانيك بسوريا على الواتساب يلي بدو ينضاف
يرسل على رقمي على الواتساب
0933386723
مطلوب مهندس كهربا للعمل كمهندس موقع خبرة اربع سنوات
ارسال cv خاص
@saleem_khamm_1998
كمهندس عم تعمل مقابلة عمل وتم سوالك ما هو راتبك الحالي
يعني بالمختصر ما حدا بوصل لل 1000 و 1500 بشكل مفاجئ هو سلم والو خطوات
يعني بالمختصر ما حدا بوصل لل 1000 و 1500 بشكل مفاجئ هو سلم والو خطوات
كيف بتحصل راتب عالي
اول سنة الك عمل اي راتب قبال في 20 دولار 50 دولار 100 دولار
السنة التانية بعد ما أقلعت دور على الافضل حتاخد 200 لل 250 شتغل سنتين بعدا دور حتلاقي راتبك صار 350 لل 500
أما انك ضل بوظيفت الحالية على أمل انك تحصل رواتب عالية فهاد الحكي من سابع المستحيلات بعد ما تحصل ال 500 انت قيمتك بسوق 500 دولار يعني معد في مجال للرجعة عن هاد الراتب
مجرد شركة طلبت مهندس بخبرتك حتطلب 700 وانت واثق من امكانياتك كخبرة وراتبك يلي بشركة الحالية يا بتاخد الافضل وبتنتقل يا بضل على حالك والحديث يطول
🟦السلام عليكم
أنا مهندس قوى وحاليا بلشت مع شركة تبريد وتكييف وغالب شغلن دكتات هوا ومكيفات سبيلت.
انا مطلوب مني أرسم مخططات اوتوكاد وحساب أحمال وممكن أطلع ع التنفيذ.
بس المشكلة أني ما بعرف شي غير الي أخدتو بالكلية وماني عرفان من وين بدي بلش ، اذا بتنصحني بخطة للتعلم واكتساب الخبرة بكون ممنونك ❤️
🟩كورس المهندس براهيم لاشين
عزيزي الفريش النقابة بتفيد بعد تلت سنين تدريب بتقدر تفتح مكتب وتقعد ورا كرسي ويصير عندك كرش 😆
🟦السلام عليكم
كيفك أستاذ سليم
بما أنو أغلب متابعين القناة هنن طلاب
فياريت لو تقدملنا نصائح عن المهارات الاساسية يلي ما لازم نطلع من الجامعة الا ومعنا ياها بشكل عام وبعيدا عن تخصصك
وبعض من نماذج الاعمال (تجارب حية)يلي ممكن تجيب مصاري وتكون ضمن الجامعة من تدريب وكورسات ..إلخ..
🟩 القناة مليانة منشورات
🟦ممكن ترشحلي كورس اعمال plumbing على الاوتوكاد
🟩 المهندس براهيم لاشين
🟦سؤالل من بريد الصفحة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كان في برنامج جميل عمله باش مهندس سليم كان هدفه يعلم الطلاب مجال التكيف
فحابب اسأل الباش مهندس سليم عن كيف شكل البرنامج ده واهم الاشياء الي لازم نعملها عشان نستفيد ونتقن مجال التكييف
انا عمر الهادي من امين امانة المشاريع جمعية الاشري جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا واحد من اهدافنا في الامانة انو ندرب الطلاب ونخليهم يتقنو المجال ده
🟩 البرنامج انتهى ومعد في إمكانية نعيدو للأسف
🟦سؤال مو بريد الصفحة
يعطيكم العافية
قديش وسطيا عم تكون رواتب مهندسي تحكم خريجين جديد في حال اشتغلوا مع شركة smart home ؟
( علما في خبرة بسيطة سابقاً بالمجال )
🟩مافي راتب ثابت بهي المرحلة انت يلي بحاجة العمل بأي راتب والشركات كلها مو بحاجة توظيف حديث تخرج بس تكتسب الخبرة منحكي قديم ممكن تاخد راتب
من أحد الأسئلة
🟦بشمهندس كيف الواحد بيقدر يلاقي شغل بدون ما يتعذب عم نقدم كتير على فرص وما حدا عم يرد علينا
🟩 جوابي على هل السوال ابني شبكة علاقات قوية وابني سمعة وخبرة جيدة مجرد نويت تغير وظيفتك بتشغلك تلفوناتك مع مدرائك السابقين وزملائك بالكلية وزملائك يلي تعرفت عليهن بالعمل مباشرة حتلاقي فرصة عمل
كان حاصل معرفتي اكتر من 300 مهندس ميكانيك تعرفت عليهن بالكلية 100 منن صارو بسوق العمل 20 شخص موظفين خارج البلد
وبعد دخولي للسوق كونت شبكة علاقات ضخمة مع أصحاب الأعمال والمهندسين بحصيلة 450 مهندس
إضافة للتسويق القوي يلي شتغلت عليه خلال خمس سنوات تعرفت على أصحاب اعمال وعم تجيني فرص قوية من غروب واتساب بسيط
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
