fa
Feedback
رمآد عراقي 🍂🖤

رمآد عراقي 🍂🖤

رفتن به کانال در Telegram

أيُها ألعابر اتمنى دوماً ان تكون بخير ، بخير أكثر مني 🫀 للأستفسار @aeser96

نمایش بیشتر
928
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
-930 روز
آرشیو پست ها
پیام صوتی00:59

LoveTik.com - الصوت الأصلي.mp31.68 MB

باچر تمّوت الأغاني ، تعِيش بَس عُيونهّا.🤍

باچر تمّوت الأغاني ، تعِيش بَس عُيونهّا.

هِي بس عيونهَا سالفَه شكُبرها.

عز على الإنسان أن يمشي سبلًا لا يرغبها ، ولكنها الحياة.🤍

‏"يجبرُك الله بقدرِ صبرِك وتعلقِ قلبِك بسعةِ فضله وثقتِك بمددِه وإن انقطعَت بك كُل السبل ، يجبرُك بقدر ما انتظرتَ على بابِه ، بتكرارِك للدعاء ، ببكائِك بين يديه سرًا وأنتَ القوي المتماسك أمامَ الناس حتى تُضاء عتمتك بضيائه ، ويفيض عليك من رحمته الكبيرة وإحسانه العظيم".

"أن نعطف على جراح بعض هذا هو الحب الذي أنتظره 🤍"

ذكرتك بالوجوه الردت يمها انساك وبدت بيك السوالف وانت تنهيها و ادير العين عنّك والگلب يندار و ادير الگلب والگة شفافي تحچيها البگلبي على لساني المصيبة بهاي ما اچذب واگول العشرة ناسيها انة اتناساك واضحك چذب وانتَ بعيد وبس يخطفني ظلّك عزتي اهجيها تمر سوالفك ناي بحياية الشوگ وتعرضلي الكرامة وما احاچيها و اغيّر مبدأي وباللهفة اغط الروح وتفزعلي القيم بالگاع تجفيها المبادئ والقيم ما تشمل اليشتاگ الهجر ربّ المذلة القيم شعليها

فهو العراق وما العراقُ بهين…🤍

پیام صوتی00:23

وينام قلبك مُتدثرًا بجراحهِ والله لا ينام عن مداواتها.

پیام صوتی00:24

لم أكن أتوقع يوماً أن أكتب لك كلمات عتاب، فقد كنت أظن أن الصدق بيننا أقوى من أي سوء فهم. لكنني اليوم أعاتبك لأنني أعطيتك أماني ووهبتك ثقتي كاملة، فجازيتني ببرودٍ وخيبة لم أستحقها. الكذب لا يحمي المشاعر كما تظن، بل يهدم الجسور التي بنيناها معاً. كنت أتمنى لو كنت صادقاً معي، حتى لو كانت الحقيقة مؤلمة، فالحقيقة تداوي أما الخداع فيقتل كل جميل .

پیام صوتی00:50

احجي وياك وحدي وانت ما موجود واسولفلك علية وانت مو يمي

پیام صوتی00:26

پیام صوتی00:36