fa
Feedback
ھِ

ھِ

رفتن به کانال در Telegram

يا تُرى هَل سَيعود الشَغف لنَا؟

نمایش بیشتر
1 090
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-67 روز
-3430 روز
آرشیو پست ها
ھِ
1 090
يا نِسائي الأربعة .

ھِ
1 090

ھِ
1 090

ھِ
1 090
.

ھِ
1 090
حياتي فقط أصبحت بلا طعم ولا لون مع الأغلبية . حسناً بدوت وكأنني ميت . كان العالم مكاناً فارغاً لا معنى له بالنسبة لي . انا عاجز عن الاستمتاع حتى باصغر الاشياء بغض النظر عما فعلته . شعرت وكأنني ميت . بوت مشلولاً لكنني لم أدرك ذلك . لأنني كنت افكر كثيراً ، لقد كنت أعيش كثيراً داخل عقلي . أواجه صعوبة في اتخاذ القرارات . اصبحت لا يكن ايقافي . العيش بدون تفكير يمكن أن يحل المشكلة حينها . يقال لي باستمرار أنني أعيش وسط أشخاص طيبون القلوب. لا أصدق أن هذا صحيح . لا يوجد شخص حولي عظيم بما يكفي لفهم كيف اعاني ولماذا اعاني . انت فقط سعيد عندما انام . استيقظت وبدأ الكابوس . اشعر وكأنني عالف .، محاصر ، ملعون في جزيرة مهجورة ولا أدري ما هي الجريمة التي ارتكبتها والنهاية كل شي هراء .

ھِ
1 090
شنو رأيكم بالوطن

ھِ
1 090
ان نفعل شي قالوا حررو فلسطين اتردون أن نضحي بالنفسنا وبدمائنا واخواننا لأجل قوم جبناء سلموا وطنهم للعدو وتكاتفوا الان معه ويريدون الحريه بدمائنا وهم من يسيرون يهتفون الموت للشيعة لا لسرائيل الموت للعمامة الشيعيه لا لجُند اسرائيل أليس شاعرهم من احبه اسرائليه وهو يهتف بالحرية تباً وتعساً لفلسطين وحباً وكرامة للقدس الحرية لا تعطي الا للأحرار .

ھِ
1 090
قلنا حرية قالوا فلسطين أردنا الامان قالوا فلسطين ان نفعل شي قالوا حررو فلسطين اتردون أن نضحي بالنفسنا لأجل قوم جبناء سلموا وطنهم للعدو وتكاتفوا الان معه ويريدون الحريه بدمائنا وهم من يسيرون يهتفون الموت للشيعة لا لسرائيل الموت للعمامة الشيعيه لا لجُند اسرائيل الحرية لا تعطي الا للأحرار .

ھِ
1 090
هذا الوطن اين الوطن قُتلنا في الوطن اين الوطن تعسا وتبا للوطن أمثل هذا وطن عبيد لسنا باحرار سلبنا الوطن فأين الوطن فلا عشنا ولا عاش الوطن

ھِ
1 090
فربما تعب الحصانُ وتلك اخرُ صهلة لا احملُ الزيتون في المنفى معي وشراء زيت المترفين مذلة أعطي الشتاتَ هويتينِ وبسمةً و ليَ الدموعُ الحزنُ يعرفُ اهله

ھِ
1 090
بالله شتكتب 🤔

ھِ
1 090
يكتب..

ھِ
1 090
عندما رأيت مخلوقات زمنها معكوس محادثات بلا فائدة ، الجميع متعب ، الناس بلا شخصية ، بوجوه متعدده على وجه واحد ، بقيت في المنزل وحافظت على كرامتي

ھِ
1 090
هههههه

ھِ
1 090
مشتاقتلكم

ھِ
1 090
لاحد يصعد عدنا موضوع مهم

ھِ
1 090
إذن بماذا تؤمن ؟ الى الكثير من الأشياء . ماهم ؟ الكتب و عقل علي (ع) و الفن . اشياء مثل هذه ثمينة بالنسبة لي . الحضارة لبلادي العراق على الأقل في نقطه واحدة كانت لديهم قيمة بالنسبة لي . لكن اعتقد انهم لم يعودوا يستحقون الكثير بعد الان . لماذا ؟ لا استطيع ان أقول بالضبط لماذا . الاشياء التي أحبها كانت هشة للغاية . انسرقت وتدمرت . اعتقدت أنهم غير قابلين للتدمير لكنهم ليسوا كذلك. لا اعتقد أنني افهمك . هل هذا مهم . القليل من الإيمان لن ينقذك من هذا الموقف اشتاق الى الظلام . اصلي من اجل الحياة التي هيه ليس حياة ظل الفأس يقع على كل الافراح . كل طريق ينتهي بالموت . كذلك الصداقه والحب . عذاب . خيانه . خسارة .. ألم . عنصر . حداد . ذل . امراض رهيبه لا شفاء منها ... كل شي يذوب في نفس النهاية . من اجلك ، من أجل الجميع وكل شي تختاره أن تعتز به يا له من منظور متقلب المزاج لا أرى مزاجي وجهة نظر سلبية للعالم . هذا ما اسميه العالم . بدون التطور ، يسمح لهم الذكاء بإدراك شيء واحد في نهاية حياتهم ، شيء واحد قبل أي شيء آخر والنهايه ... كل شيء هراء .

ھِ
1 090
اشعر بالوحدة مثل بيت فارغ وشوارع مهجورة أقرأ بضع كلمات عن الانسانيه والحياة . كما يحدث أن استمع الى الحشد ، عندما أرى أناس فارغين وخائنين ، أتمرد . اعتقد انني مذنب ، سامحني ولكن هذا البؤس مرهق . كل ما تعرفت على أناس بحاجه للحب اتفاجئ عندما أرى ابتسامات غير صادقه ، اضحك . لا فائدة من الحديث عن هذا القسوة . بعض الناس يستخدمون كل البراءة من أجل لا شيء . لان حبل الخيوط المرمي في منتصف الليل عدو لانفاسي ، حقيقة أنني من جنس لن يبحث عن المقلب لان يعادل صفة السجين . الرياح من خلال نوافذي المكسوره تهب كثيراً . البيت الذي يسمى الحياة بارد جداً لتقسيمه والتشرد بادر جداً . فشل كرسيي الضرير عبء مختلف وألم روحي دون ألم لا يرحم .

ھِ
1 090
هل عليك أن تبكي دموعاً عندما تبتسم الشفاه هل يمكن للمرء الا يبكي الروح الجميلة في البشرة القبيحه الا تستطيع أن تعلق القلب ؟ السرقة ، هل سرقة الامول أو السلعة فقط سرقة الن تكون سرقة السعادة أيضا سرقة هل القتل فقط بالسلاح ؟ الشوق , هو غياب من تشتاق إليه اذا ماذا تسمى أن كان بجانبك وانت تشتاق إليه هل يجب ان يقطف الورد فقط للبيع وسعادة النساء الا يتلاشى من غصن الورد عندما يكون البرعم وردي هل هذا قتل الزهرة ام ماذا

ھِ
1 090
يقولون دائما ما يهم الزاويه التي تنظر إليها نحو الحياة لا اصدق ذلك . مايهم هو من اي مسافة تنظر إليها . انا انظر الى كل شيء من خلال مجهر وكل شي يبدو فضيعاً الحياة ليس مسلسل مبهج بقصة مختلفة الحياة مسرحيه ونحن من نختار ادوارنا فيها أو غابة يكون فيها اكل العشب و اكل اللحوم اما انا تنازلت عن دوري و خرجت من هذة الغابة .