fa
Feedback
غيوم || Clouds ☁

غيوم || Clouds ☁

رفتن به کانال در Telegram

كل شيء مباح لكم، عدا نصوصي الخاصة يرجى حفظ حقوقها ولكم الشكر.. بالنهاية غيوم (كومة مشاعر) -تأسست في عام ٢٠١٧_٧_٢١ ...

نمایش بیشتر
6 938
مشترکین
-324 ساعت
-357 روز
-12830 روز
آرشیو پست ها
ما يثير قلقي عليك هو لأنك أنت بذاتك غير مدركٌ الى أيِّ فجوةٍ تتجه خطاك الآن.

يخرج من فاهي أصنافٌ من الحقيقة، بعضهم يصفها بالجهل، وبعضهم يصفها بالجنون وبعضهم يصفها بالبلاهة، ولكنها تبقى حقيقة.

_ايمان
_ايمان

عرفتُ الكثيرَ من النساء وأحبوني وكُنَّ يَسألنَني هل سَتَتذَكرُنا؟.. فأقولُ نَعَم! ثُمَ نسيتُ الجميع والوحيدة التي لم أنساها.. هيَ تلكَ التي لم تسألني! -من فيلم مالينا

في اللغة الشيطان هو ما يفصل بين الانسان وما يرغب نيله او وصاله.. والاعاقة هذه تكون بهيئة وسوسات وسلبية وتقييد/الشيطان لا يقدر على شيء، وهذا ما اتُفقَ عليه، الانسان قادر ان اراد؛ يقول تعالى في كتابه الكريم : إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ [الرعد:11] وهذا يدل على ان الرغبة في الوصول لغير الموصول تنبع من الانسان ان اراد ان يستمر فعليهِ بالكفاح والسعي والاستمرار، يذكر القرءان الكريم جملة تجعلني اوقن تماما بوجود الشيطان الذي قد يكون مَخلوقا او يكونُ عَقلنا قال تعالى: ۞ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ وَمَن يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنكَرِ ۚ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ مَا زَكَىٰ مِنكُم مِّنْ أَحَدٍ أَبَدًا وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يُزَكِّي مَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (النور/21) وقد تكرر ذكر جملة"خطوات الشيطان" في اكثر من سورة.. اذاً فانها الخطوات والشيطان والرغبة الي يفصلنا عنها الكسل في الاجتهاد او بذل جهد حقيقي للنجاح فالشيطان /العقل يرغب رغبة ملحة في الكسل والخمول ورقاد الانسان بمنطقته دونَ تغيير او تحسين. إنانا السومري ٩:١١م

﴿وَعِندَهُۥ مَفَاتِحُ ٱلۡغَيۡبِ لَا يَعۡلَمُهَآ إِلَّا هُوَۚ وَيَعۡلَمُ مَا فِي ٱلۡبَرِّ وَٱلۡبَحۡرِۚ وَمَا تَسۡقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلَّا يَعۡلَمُهَا وَلَا حَبَّةٖ فِي ظُلُمَٰتِ ٱلۡأَرۡضِ وَلَا رَطۡبٖ وَلَا يَابِسٍ إِلَّا فِي كِتَٰبٍ مُّبِينٍ﴾. ـ هالآية مو بس توضحلك علم الله وقدرته وسعة حكمه وأمره، وإنما تخليك بجانبين: الأوّل: الّي عنده علم وأطلاع وأحصاء لكلشي يصير بهالكون، من أصغر مخلوق لأكبره، ولأدق التفاصيل الّي تصير، راح يغفل عنك؟ ينساك؟ ما يسمع صوتك وأنت تحچي وياه؟ يتجاهل دعائك وتضرعك؟ الجواب يمك بس لا تنسىٰ حسن الظنّ بالله. الثاني: بالمثل من كلّ هذا فَ سبحانه هم مطلع علىٰ كلشي نسويه، من أصغر قول لأكبر فعل، عالم بداخلنا وأفكارنا ونياتنا وأعمالنا، هالنقطة تخلينا أكثر مراقبة لنفسنا، وتأديب الها، الّي يريد رضاه وحبّه ما راح يقبل علىٰ نفسه إنو يشوفه بموقف ما يليق بيه، راح يسعىٰ إنو يكون بالموضع الّي رب العالمين يحبه ويريده.

استبرق گلبت على هاي اني

علي رضا قرباني || صوفيات من رباعيات ابو سعيد ابو الخير.

معقول أنساك معقول؟ _ بصراحة اي

استغفرالله كلت الحمدلله تبت ما كمت احب الاغاني، ويجيني فضل شاكر يهزمني

هاية الاغنية مو مال بجي، اللحن مال غير سوايات 😂

ياما قالو الهوى غلاب بس هو طلع گلاب والنبي

معقول انساك معقول _ فضل شاكر - YouTube.mp33.50 MB

واحد منين يلكاها من استبرق من حبيبي والله الدنيا كلش زايغة. ما اقصد الدنيا

والله اريد اكلج اني هم بس روحة المعرض دا تسكتني

اسوأ اسبوع بحياة استبرق

اللهم لا تحير عبادك

photo content
+3

_
_

هذا منو، تخونيني؟