fa
Feedback
غيوم || Clouds ☁

غيوم || Clouds ☁

رفتن به کانال در Telegram

كل شيء مباح لكم، عدا نصوصي الخاصة يرجى حفظ حقوقها ولكم الشكر.. بالنهاية غيوم (كومة مشاعر) -تأسست في عام ٢٠١٧_٧_٢١ ...

نمایش بیشتر
6 940
مشترکین
-424 ساعت
-367 روز
-12730 روز
آرشیو پست ها
عندما لا يوقظك أحد في الصباح،  وعندما لا تجد  أحدًا ينتظرك في الليل، وعندما يمكنك فعل ما تشاء .. ماذا تسمي هذا، حرية أم وحدة ؟ • تشارلز‏ بوكوفسكي

122121454_sc.mp31.23 MB

أنتَ كادحٌ لأنك تتنفس في بيئةٍ مختلفة، تنفسك وحده جهاد.

ستوصلنا دعوانا للنصر بعد ان مزقنا انفسنا باختياراتنا الخاطئة.

ستوصلنا اختيارات الله للنصر دائماً.

جماليات الكون يكمن في عيني الطفل ذو الثلاثين يوماً.

أنا أحبك بروحي، والروح لا تتوقف أبدًا ولا تنسى.💙 — جلال الدين الرومي
أنا أحبك بروحي، والروح لا تتوقف أبدًا ولا تنسى.💙 — جلال الدين الرومي

يحبنا الله فيبتلينا ❤️

الأرتياح بعد التسليم هو الرسالة من التعقيدات.

-
-

-
-

لو يدري الإنسان كم يصبح خفيفاً حين يتخلّى عن الأشياء التي تتخلى عنه وإن خيَّروك فاختر من يحسن إليك ، من يراك الأجمل دوماً ، من يُحبك بكل شيء ، من يُحبك رُغم كل شيء ، من لا يرى غيرك وكأن الأرض خلت إلا منّك🤍

photo content

قوة ❤️

Repost from N/a
الصِورة إلي خالتها بَمحفظتي شِفتهابغير مَحفظة و مَحسيت بشي .

-
-

شنو من جمال من ابداع ؟ بأيادي المبدعة الرفيجة (نون) https://instagram.com/noon.crochet6?igshid=NGVhN2U2NjQ0Yg==
+2
شنو من جمال من ابداع ؟ بأيادي المبدعة الرفيجة (نون) https://instagram.com/noon.crochet6?igshid=NGVhN2U2NjQ0Yg==

زينب (ع) كلمة حق، أمام سلطانٍ جائر.. زينب (ع) كلمة ثائرة لا تهدأ.. زينب (ع) دمعة ناطقة لا ترقأ.. زينب (ع) نجمة لامعة في سماء النبوّة..

أبداع يا ماشق 👌

Repost from الأول
سيدي انت لا تخسر قلبا في كل معركة انت تنجو به كله .. ويتولى الخوف بناء السور حوله بعد كل انتصار او خسارة شيئا فشيئا تكثر معاركك .. تزداد اسباب خوفك.. وتكثر الاسوار ..وتزداد سمكا حتى تنسى الضوء وتتسى ملامح قلبك الاولى وراء كل هذه الاسوار فتصبح الاعلى صوتا والاقوى يدا والاقسى...تعادي كل الخوف الذي فيك على كل ما يطمئنك الى ان يأتي الله بغيمة ..تلمس بكاؤه الوحيد فيتذكر لحظة شجاعته الاولى .. كم كان الروض واسعا كي يطير .. فيهرب من اسواره كلها .. الى كل اسباب خوفه .. فينجو به كله ..مرة اخرى .. ل #ماشق