fa
Feedback
غيوم || Clouds ☁

غيوم || Clouds ☁

رفتن به کانال در Telegram

كل شيء مباح لكم، عدا نصوصي الخاصة يرجى حفظ حقوقها ولكم الشكر.. بالنهاية غيوم (كومة مشاعر) -تأسست في عام ٢٠١٧_٧_٢١ ...

نمایش بیشتر
6 942
مشترکین
-124 ساعت
-367 روز
-12330 روز
آرشیو پست ها
النص الذي ابكاني واضحكني .

Repost from N/a
يسيرُ على الماء ويختفي .. كالكينونة القابلة للذوبان في العناصر، سيد الكون والكيمياء والخيمياء.. يسير على الأرض ويختفي.. ليبكي سراً في غير زمان، أمام وجود الرب فقط. حبيبنا القائد المنتصر، وسيد الأشرعة السوداء يخفي الحياة بين طيات ردائه النوري منتظراً أوامر الملكوت العليا على مضض وينادينا من خلف الحجب، ( هلموا ها هنا الجنة ) ولكن قلَّ من يسمع! وكثرَ من يلهو .. واستكبر من استكبر حتى يجيء اليوم الموعود فرضاً ووجوباً.. فيؤمن من كان مغمضاً، مترعاً باللهو، منتشياً بالحياة. ويبكي من لا يسمع، فيدرك إنه من الغافلين. لـ سيدة العُمق ، أنوار

يسيرُ على الماء ويختفي .. كالكينونة القابلة للذوبان في العناصر، سيد الكون والكيمياء والخيمياء.. يسير على الأرض ويختفي.. ليبكي سراً في غير زمان، أمام وجود الرب فقط. حبيبنا القائد المنتصر، وسيد الأشرعة السوداء يخفي الحياة بين طيات ردائه النوري منتظراً أوامر الملكوت العليا على مضض وينادينا من خلف الحجب، ( هلموا ها هنا الجنة ) ولكن قلَّ من يسمع! وكثرَ من يلهو .. واستكبر من استكبر حتى يجيء اليوم الموعود فرضاً ووجوباً.. فيؤمن من كان مغمضاً، مترعاً باللهو، منتشياً بالحياة. ويبكي من لا يسمع، فيدرك إنه من الغافلين.

-
+1
-

Repost from N/a
‏أشعر بالحاجة الدائمة للإعتذار إلى الله .

أحبُّني لأنني منها .. سيدتي الطاهرة، ذات الوهج القدسي المُهيب، أمنا الروحية، والسر الأعظم المكنون فينا.. حبيبتي أمي، كيف لنا ان نحدد يوم ولادة لك؟ ومنكِ اتت الخليقة، ومن ترابك خلق الصالحون ومن غضبك خلق الفاسدون.. سيدتي.. من أنا لولاكِ؟ فاطمتنا وحبيبتنا المعظمة في القلوب النقية راعينا، سامحينا، انظري لنا بالعين الألهية التي تحملينها سراً.. أنظري لنا بالعين البشرية الرحيمة والدافئة يا من احتوت رحمة الملكوت يا من خلقت من دفئ النور الساطع يا وهجاً لم يخفت سرمدا.. احبيني .. فانا أحبني فيكِ. انوار

Repost from N/a
photo content

في بداية العام الجديد انوي أن يكون هذا العام مليئاً بالحب والوفرة والحظ الواسع ان يكون عاماً مليئاً بالأفراح والسعادات أن يكون عاماً مليئاً بالأنجازات وبالنجاحات يا رب ❤️

ويكلك لا تموت وانت بالكوة عايش

والشدَّةُ بتراء؛ لا دوامَ لها وإن طالَت

امرأة // تمشي ، مضاءة ، بأسرارها ..

‏«فما ناصحاتُ المرءِ إلا تجاربُه»

"الحب ليس أكثر من إيقاظ أولئك الذين نحبهم إلى كل العظمة التي هم قادرون عليها."

سيدي خذ بيدي ..

يحصل الكثير من التمرد في احشاء الزاهد المتعبد.
+1
يحصل الكثير من التمرد في احشاء الزاهد المتعبد.

بديهيات بس نتذكرهن سوه: ماتستاهلين شخص يبجيچ بمكان عام ولا حتى وانتِ گاعده وحدچ. ماتستاهلين تحسين بحسرة اذا تشوفين ثنين يحبون بعض لان انتِ مجاي يتقدملچ هالحُب. ماتستاهلين انو تحاولين وحدچ بعلاقة كاملة. ماتستاهلين تكونين وي الشخص اللي يكرر الاشياء اللي يدري بيها حتخليچ حزينة. واخر شي وأهم شي تستاهلين شخص يشتغل على الاشياء المؤذية اللي بي من گد حرصه على انه مايريد يأذيچ مو ينطيچ خيار واحد هو لو تتقبلي مثل ماهو لو ترحين تستاهلين عتبچ يكون متشاف و مسموع من المرة الاولى تستاهلين انو قيمتچ تكون واضحة بدون ماترحين يلا تخلي يعرفها وتستاهلين انو تاخذين بگد ماجاي تنطين.

https://t.me/murtruqi اشتراك لقناة الصديق المميز

في يومها العالمي .. الوحيد الذي إستطاع أنْ يلقي خطبة خالية من النقاط و الوحيد الذي سَنَّ الفصاحة للعرب و وضعَ قواعدَ لغة الضا
في يومها العالمي .. الوحيد الذي إستطاع أنْ يلقي خطبة خالية من النقاط و الوحيد الذي سَنَّ الفصاحة للعرب و وضعَ قواعدَ لغة الضاد سيد الفَصاحة و البَلاغة " علي بن ابي طالب "

إن طموحي العظيم هو أن أموت من الإرهاق، بدلا من أن أموت من الملل. –توماس كارليل

إن طموحي العظيم هو أن أموت من الإرهاق، بدلا من أن أموت من الملل. –توماس كارليل