fa
Feedback
غيوم || Clouds ☁

غيوم || Clouds ☁

رفتن به کانال در Telegram

كل شيء مباح لكم، عدا نصوصي الخاصة يرجى حفظ حقوقها ولكم الشكر.. بالنهاية غيوم (كومة مشاعر) -تأسست في عام ٢٠١٧_٧_٢١ ...

نمایش بیشتر
6 948
مشترکین
-924 ساعت
-327 روز
-13130 روز
آرشیو پست ها
- @ZzIZzbot, 04:49

أيا ربُّ الحيرةِ المباغتة أحطني بنورك الأخاذ ..

‏كل ما في الحياة مِن أهدافٍ وإمكاناتٍ يَفقِدُ قيمَتهُ ومَعناهُ مِن دون ذلك الجانب السامي مِن الروح الإنسانية. ما أنبَلَ وأعظَمَ الإنسان حين يَحمِلُ روحاً مُتَوَهِّجةً باللُّطفِ والّلين، تَستَشعِرُ آلام الآخرين وتَتَفَهَّمَها وتَتَعاطَف معهم.

Repost from N/a
"يومًا ما.. سيشعل أحدهم شمعة صغيرة في قلبك وستبقى مشتعلة إلى الأبد".

(إن سكتت مقهورة وإن حجيت مسحورة )

_
_

سعيد أنها نالت اعجابك 🤓.

مبدع تبسي ❤️

غيومٌ تبكي 🥲

رسائل فان جوخ إلى شقيقه ثيو تُعد من أهم الوثائق التي تكشف شخصية الفنان وحياته الداخلية. كتبها فان جوخ بدافع الحاجة إلى الدعم النفسي والمادي، وللتعبير عن أفكاره ومعاناته. تناولت الرسائل صراعاته مع المرض النفسي والفقر، إضافة إلى طموحه الفني ورؤيته للفن. كما أظهرت العلاقة القوية بينه وبين ثيو، الذي كان الداعم الأكبر له في مسيرته. وها انتم تستمعون لجزء يسير من رسالته. أحبتي أتمنى لكم وقتََا ممتعًا, والى لقاء اخر.

1629333496.mp32.69 MB

پیام صوتی01:07

-مساء الخير ومرحبًا بكم ، أقدم نفسي -تبسي يرحب بكم وبكل المستمعين الاكارم بالفقرة الجديدة الي رح تكون ان شاء الله فقرة غنية بالمعلومات والحكايات الممتعة والمفيدة بنفس الوقت ، نحكي فيها كل ما هو غني بالحقائق والمعلومات. -اتمنى لكم وقتًا ممتعًا.

مرحباً يا حبيبي، شكراً لك ..

سيد الخيمياء (علي بن ابي طالب )
سيد الخيمياء (علي بن ابي طالب )

جميعنا خذلنا اليوم، فالدكتورة بان قد (قُ ت ل ت ) ولكن المال حكم على أمة العراق بالسكوت.

أنا أذكره كثيراً على غير عادة لأنني لا أجد مفراً مما نحن فيه إلا إليه.

حين يعتصرنا الألم، والخوف من المجهول، والغضب من عدالة الشيطان، نرتمي بين سطورٍ تتحدث بأسم السيد المنتظر، سيد الأمان والسكينة.

لقد أدركت اليوم شيئاً عن رافضي ظهور الامام المهدي (عجل الله فرجه الشريف)، وهو انهم سيكونون من الطبقة المترفة بغير حق، حيث إنهم يعلمون بإن هذا باطل وعيشهم باطل وإن عدالة السيد المنتظر لن ترحمهم أبداً، ستعاد ثورة العدالة التي أحدثها محمد (صلى الله عليه واله) في قومه حين ساوى بين السيد والعبد...ستعاد هذه العدالة وسيعاد مشهد هند وابو سفيان حين عرقلوا طريق الرسالة بل ورموه بالحجر (صلوات اللهةعليه )هو وأصحابه، وكالعادة فالنصر له هو بحوله هو.

وفي ليلة الأربعين ..فليشهد الكون إني لست بمطبعة مع الفسوق والفجور ..ولن. وإني والله غير راضية عن مجازر غزة والسودان وعن حوادث العراق الأليمة. ولكني على أيمان كبير بأن الفرج قريب رغماً عن أنوفهم، والثأر أقرب. فعجل يارب بظهور صاحب العصر والزمان واحفظه بعينك التي لا تنام وهون عليه تخاذل البشرية حينذاك، وأغفر لنا وأرحمنا دائماً، فأنت كريم رحيم حميد.