fa
Feedback
غيوم || Clouds ☁

غيوم || Clouds ☁

رفتن به کانال در Telegram

كل شيء مباح لكم، عدا نصوصي الخاصة يرجى حفظ حقوقها ولكم الشكر.. بالنهاية غيوم (كومة مشاعر) -تأسست في عام ٢٠١٧_٧_٢١ ...

نمایش بیشتر
6 948
مشترکین
-924 ساعت
-327 روز
-13130 روز
آرشیو پست ها
لكل حربٍ ضروس حكمة... وحكمة هذه الحرب هي إيقاظ الضمائر وغربلتها وعزل الصالح من الطالح كإنها الطف من جديد ..

فجأة ..نشعر بأن العالم توقف.. كأنه طفلٌ في لحظة سُكرٍ وسط البكاء. يا لها من لحظةٍ مروعة. حيث نشعر بإن النَفَس لن يعود .. ولكنه دائماً ما يعود بضجيج أقوى. وإرادة أكبر للعيش.. نعم إنه الواقع من فم طفلٍ بشري.

photo content

بذكرى يوم التحرير العظيم من د١عش نستذكر دماء شهداؤنا التي أطالت أعمارنا بسلام .. شكراً لكم من أعماق قلوبنا، والفخر كل الفخر بكم .. ورحم الله أرواحكم الطاهرة وصبر الله أهليكم ماحيوا 🙏

عظم الله اجورنا واجوركم بمصابنا باستشهاد الصديقة الطاهرة سيدة نساء العالمين عليها الصلاة والسلام

جرعة منه وهدوء✨

لقد نجا من الغرق لكن البحر ظلَّ في عينيه.

- @ZzIZzbot, 00:13

يا دجلتي الحبيبة أغفري لنا، فقد خاننا الصديق.

كيف لنهرٍ أن يكون بهذا الأحساس الحر أمام عمى الناس؟

أيَّ حزنٍ هذا الذي جفف دموعك؟
أيَّ حزنٍ هذا الذي جفف دموعك؟

دجلة الخير يا نبعاً أفارقه على الكراهة بين الحين والحينِ.
دجلة الخير يا نبعاً أفارقه على الكراهة بين الحين والحينِ.

وكمْ تغافلتُ عن أشياء أعرفُها ‏وكمْ تجاهلتُ قولًا كان يُؤذيني ‏وكمْ أقابلُ شخصًا من ملامحهِ ‏أدري يقينًا وحقًّا لا يُدانيني ‏وكمْ تغاضيتُ لا جُبنًا ولا خورًا ‏هي المروءةُ من طبعي ومن ديني ‏جازيتُ بالطيبِ كلّ الناسِ مجتهدًا ‏لعلَّ ربّي عن طيبي سيجزيني

ما أقسى الهبات الآلهية بعد ذنبٍ أقترفته.

يحتاج المرء لخلوةٍ يعيد بها ريح الوطن لقلبه.

( يا موسى إني أنا الله )

(أطهر الناسُ أعراقاً، أحسنهم أخلاقاً)

كيف للمرء أن ينام ليله هنيئاً بعد جرحه لأنسان ..؟

الله الله ❤️

WjTZUIg03p0.m4a3.23 MB