fa
Feedback
عذب اللمى

عذب اللمى

رفتن به کانال در Telegram
1 321
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-37 روز
-1530 روز
آرشیو پست ها
‏نسيتك ! و حتى الطواري سَجّت تجيبك . و الذاكرة ما تعرفك .. لين أغششها

" عنتر اللي تجفل الفرسان من سطوة ذراعه ‏ يبكي إليا طرّو السمّار عبله بنت مالك "

و تركت روحي خلاويّه

Repost from نويـّر م.
هل بنيت لك اليوم بيت في الجنة؟
Anonymous voting

- فيصل العطاوي
- فيصل العطاوي

‏" ما تدري إنّ الليل ستر المواصيل "

تجيبك في ربوع الذاكره يا صفوة الخطّار مقاديرٍ رمت بك في طريقي و أنت ما تدري على ربعة خفوقٍ مرحباه يعيدها تكرار لا جيت تقوم من كثر الحفاوه قال لك بدري

Repost from عذب اللمى
سالفه / قصيده https://tellonym.me/e2lly

‏رب الندى و الغيم ‏و الدنيا جفاف ‏رب الفجر و الشمس ‏و الدنيا دجى .. ‏يارب أنا واقف على السبع العجاف ‏يارب وقفّني على مشرق رجا !

‏رب الندى و الغيم ‏و الدنيا جفاف ‏رب الفجر والشمس ‏و الدنيا دجى .. ‏يارب أنا واقف على السبع العجاف ‏يارب وقفّني على مشرق رجا !

‏النور عيّا ‏كيف طين و تكونين ! ‏و الما من اللهفه يطارد سرابه ‏مرّه ‏يقول أني أنا أروي التين ‏و مره ‏يبدّل من جفافه ثيابه ‏و أنا نخيت من الجدب غيم تشرين ‏صليت له ولا ركع بـ إنسكابه ‏نبوّتي " يونس " وله .. ‏فيك يقطين ‏و الحوت منفى عجز ، ‏مصكوك بابه

نفتح مساحه ؟ لايف.
Anonymous voting

على إنّي قبلك أمل الرتابة و أكره المعتاد ‏أنا وجهك لو أمل البلد والناس .. ما أملّه

" ‏يحسد على دمعتك صوف العمامه ‏مثل ما يحسد كل روقي على روق ‏والله لا أوّقف لك فـ يوم القيامه ‏يا ليلةٍ بكّت حبيبي من الشوق "

طعم الأسف علّقم على لساني اليوم يا حيفهم وشلون عنّي تناحوا ؟ كمّ لأجلهم صدّيت دوّامة اللوم و فيها تناسوني ضحيّه و راحوا

Repost from عذب اللمى
سالفه / قصيده https://tellonym.me/e2lly

‏كنّك بقلبي غزالٍ في مرابي سباع ‏من كبر قدرك بـ قلبي ما حد ٍذيّرك !

إن مت في دافي حشاه إدفنوني في مستكن الروح .. ماهوب برا

‏" أما أنا يارب أحبك .. ‏و أنت تدري ‏ماتصغّرني ظنون الناس مَرّه ‏إن عصيتك : ما رقدت . و ضاق صدري ‏و إن أطعتك : ما رقدت من المسرّه "