fa
Feedback
نقآء

نقآء

رفتن به کانال در Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

نمایش بیشتر
1 007
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-47 روز
-830 روز
آرشیو پست ها
"اللهم بسطوة جبروت قهرك، وبسرعة إغاثة نصرك، وبغيرتك لانتهاك حرماتك أنصر غزة ووحد صفوفنا. اللهم بحمايتك لمن احتمى بآياتك نسالك يا الله يا الله يا الله يا سميع يا قريب يا مجيب يا سريع يا منتقم يا جبار. يا قهار يا شديد البطش يا عظيم القهر يا من لا يعجزه قهر الجبابرة ولا يعظم عليه هلاك المتمردين"

اللهم إنا مغلوبون فانتصر فانتصر.

‏﴿وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ﴾

الطريق من غزة إلى الجنة مزدحم جداً

"ولا تهنوا ولا تحزنوا وانتم الأعلونَ إنْ كُنتُم مؤمنين"

﴿وقَضَيْنا إلى بَنِي إسْرائِيلَ في الكِتابِ لَتُفْسِدُنَّ في الأرْضِ مَرَّتَيْنِ ولَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا فَإذا جاءَ وعْدُ أُولاهُما بَعَثْنا عَلَيْكم عِبادًا لَنا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجاسُوا خِلالَ الدِّيارِ وكانَ وعْدًا مَفْعُولًا}

وَلَا تَحۡسَبَنَّ ٱللَّهَ غَٰفِلًا عَمَّا يَعۡمَلُ ٱلظَّٰلِمُونَۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمۡ لِيَوۡمٖ تَشۡخَصُ فِيهِ ٱلۡأَبۡصَٰرُ 

﴿إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ ۚ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ﴾

Repost from N/a
‏مَتى نَصْرُ اللَّهِ ألا إنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ 🇵🇸 🤍✨

ارحمني من قسوةِ التأقلُمِ على ما لا أريدُ، واكتبْ لي يومًا أُلامِسُ فيه أحلامي حقيقةً كأنِّي لم أعرفْ في الدُّنيا خسارةً، ولم أرَ منها خذلانًا.. ياربِّ!

‏سلِ الله بقدر مُلكه ، لا بقدر حاجتك .. وهو على حوائج العَالمين لَقدير

‏كل الدُروب التي سلكتموها لم تكن خاطئة ، قرارتكم واختياركم وحياتكم كلها مُقدّرة ،الحزن والقلق وإحساس الضياع ومشقة الطريق جزء من الرحلة،كل ماحصل لكم هو طريق الوعي والتغيير لأفضل نسخة منكم ،أمر المؤمن كله خير وبمجرد أن تدركوا ذلك ستطمئن نفوسكم وستسعون وأنتم مدركين أن النهاية كلها خير.

‏كل الدُروب التي سلكتموها لم تكن خاطئة ، قرارتكم واختياركم وحياتكم كلها مُقدّرة ،الحزن والقلق وإحساس الضياع ومشقة الطريق جزء من الرحلة،كل ماحصل لكم هو طريق الوعي والتغيير لأفضل نسخة منكم ،أمر المؤمن كله خير وبمجرد أن تدركوا ذلك ستطمئن نفوسكم وستسعون وأنتم مدركين أن النهاية كلها خير....

وأنتِ التي تجعلينَ الدّار مزهرةً وأنتِ من تمنحينَ الورد ألوانًا
وأنتِ التي تجعلينَ الدّار مزهرةً وأنتِ من تمنحينَ الورد ألوانًا

تركت أمري إليك و هو عليك هيّن ، ووكلتك أمري كُله و أنت الذي إذا أردت شيئاً قلت له كن فيكون ، ناديتك نداءً خفياً وقد ضعفت قواي ك زكريا و أنت القوي العزيز الذي قال إنَّا نُبشِّرك بيحيى ، فلقد صبرت على ما لم أستطع عليه صبراً ، أنت أقرب من وريدي ، و العالم بما يحتاجه قلبي و القائل ادعوني أستجب لكم ، اللهم إنِّي أدعوك كما أمرتني ، فاستجب لي كما وعدتني

"وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خيرٌ لكم".

اللهم آتِ نفسي تقواها، وزكِّها أنت خير من زكَّاها، أنت وليُّها ومولاها، اللهمَّ إنِّي أعوذُ بك من علْمٍ لا ينفعُ، ومن قلْبٍ لا يخشعُ، ومن نفسٍ لا تشبعُ، ومن دعوةٍ لا يُستجابُ لها

الحقيقة أنني أثق جدًا في الله.. وأعترف أنني لا أستطيع مواجهة أي شيء مما أمر به وحدي.. لكني أثق في الله وفي حكمته.. أثق أن عطاؤه خير ومنعه خير.. أثق أن لُطفه يتجسَّد على هيئة أشخاص يرسلهم لنا ليهوِّنوا الصعب.. أثق أن لطف الله يحاوطني حتى في أكثر اللحظات التي أنهار فيها.. لو أن نهاية كل شيء جاءت عكس الذي أنتظره فهذا تدبير الله.. وأنا أثق أن تدبيره هو الأفضل.. أنا لا أثق إلا في الله.

اللهُمَّ وإن استحالَت ،، فإنَّها بأمرك .

اللهُمَّ وإن استحالَت ،، فإنَّها بأمرك .