fa
Feedback
نقآء

نقآء

رفتن به کانال در Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

نمایش بیشتر
1 006
مشترکین
-124 ساعت
-47 روز
-830 روز
آرشیو پست ها
💜💜

انتَ الذي عودتني أن لُطفك بالغٌ يمحي الضرر وكلي يقينٌ أنك يا رحيمُ ترعاني. 🌱💜

‏"وإن كان لقائي بكَ قد إقترب، فارزقني خاتِمة حَسِنة يا الله." 🌱💜

عن أبي أيوب الأنصاري الله عنه ، عن النبي ﷺ قال : ((لَا يَحِلُّ لِمُسْلِمٍ أنْ يَهْجُرَ أخَاهُ فَوْقَ ثَلَاثٍ ، يَلْتَقِيَانِ فَيَصُدُّ هَذَا وَيَصُدُّ هَذَا ، وَخَيْرُهُمَا الَّذِي يَبْدَأُ بِالسَّلَامِ)) رواه البخاري.🥀 🌱💜

رحم الله من رحلوا لدارٍ أفضل مِن دارنا وطابوا في جنة الفردوس نعيمًا ، اللهُم ارحم جميع موتانا وموتى المسلمين رحمةً واسعة واغفر لهم يارب .

‏"لا شيء على الإطلاق يشبه رهبة الموت، لاشيء يشبه أن تفقد شخصًا تُحبه إلى الأبد." 🌱💔

‏"راضٍ كلِّ الرضا حتى ولو كان قلبي حزين يا الله.. أنا شخص راضٍ تمامًا عن شتى أمور حياته.. راضٍ على ما نلته وعلى ما فقدته..
+1
‏"راضٍ كلِّ الرضا حتى ولو كان قلبي حزين يا الله.. أنا شخص راضٍ تمامًا عن شتى أمور حياته.. راضٍ على ما نلته وعلى ما فقدته.. الحمد لله أنِّي نلت ما نلت وفقدت ما فقدت.. الحمد لله لأنك يا ربِّي ربِّي الكريم الذي يرزقني كل ما أحتاجه في الوقت المناسب تمامًا." 🌱💜

فإن منَعَ فهو حكيم، وإن أعطَى فهو كريم. سُبحانه! 🌱💜

إلىٰ العينين التي تقرأ: فـ ليطمئن هذا القلب كُل ما تُريد آتٍ إليك رُبما يتأخر لكنه سيأتي علىٰ كُل حال، اعلمُ أن هذا الصبر طويل ومُؤلم لكن أعدُك أنه سينتهي نهاية سعيدة، وكل ما فقدت ستعوض بما هو خيرٌ منه لأن الأشياء السيئة وحدها هي التي تذهب .. استرخي لا شيء يستحق قلقك. 🌱💜

يقول #جلال_الدين_الرومي :- سِرْ على قدمَيك في إتجاه مَن أعطاك القدمَين، و أنظر إليهِ بِـ كِلتا عينَيك فَهو مَن أعطاكَ البصر 🌱💜

"يا ذات النقاب قد فاق جمالِك جمُال القمر" 🌱💜

عزيزتي القهوة ،، أنا أحبك بكل اشكالك. 🤎☕
عزيزتي القهوة ،، أنا أحبك بكل اشكالك. 🤎☕

- عزيزتي القهوة ،، أنا أحبك بگل اشكالك. "🤎☕
- عزيزتي القهوة ،، أنا أحبك بگل اشكالك. "🤎☕

‏أنا مطمئنه لأنكِ عند الله، لكن أفتقدكِ كثيراً .

كُلُّنا يا رب كُلنا بلا استثناء نطمَعُ في رحمَتِك. 💜
كُلُّنا يا رب كُلنا بلا استثناء نطمَعُ في رحمَتِك. 💜

كل ما العمر يعدي بيك هتكتشف ان اللي انت محتاجه من الحياة هو الستر وراحة البال وانك تكون في المكان اللي بتحبه لا تضر حد ولا حد يضرك 🌱💜

"لِيَ أُمْنِيَة وأنتَ اللهُ" 🌱💜

اللهُ يملك الأبوابَ كلّها، صغيرها وكبيرها، قريبها وبعيدها، يسيرها وعسيرها، وهو سبحانه إن شاء سيعطيك وإن كان بينك وبين عطائه ألفُ بابٍ وباب! ف يارب 💜🌱

‏ويسًر لي أمري، كل أمري يا الله ؛ ‏الذي نطقه اللسان، أو سكن القلب، أو شغل البال 🌱💜

😎💜🫶🏻
😎💜🫶🏻