fa
Feedback
نقآء

نقآء

رفتن به کانال در Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

نمایش بیشتر
1 005
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-27 روز
-830 روز
آرشیو پست ها
قَالَ بَلْ سَوَّلَتْ لَكُمْ أَنفُسُكُمْ أَمْرًا ۖ فَصَبْرٌ جَمِيلٌ ۖ عَسَى ٱللَّهُ أَن يَأْتِيَنِى بِهِمْ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُۥ
قَالَ بَلْ سَوَّلَتْ لَكُمْ أَنفُسُكُمْ أَمْرًا ۖ فَصَبْرٌ جَمِيلٌ ۖ عَسَى ٱللَّهُ أَن يَأْتِيَنِى بِهِمْ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُۥ هُوَ ٱلْعَلِيمُ ٱلْحَكِيمُ

- ألوذُ بكَ مِن الدنيا ومِن نفسِي ومِن النَّاس تولَّني.. ولا تردَّنِي خائبًا. 🌱💜

‏"علِمنا الرِّضا ‏مثلما علَّمت آدم الأسماء كُلّها ‏ثم علِّمنا الحمد ‏على ما سَرَّ من أحوالنا وساء ‏إهدنا للطريق الذي لا نلتفِت للوراء فيه ‏مفوِّضين كل أمورنا لك ‏مُطمئنين" ❤️ ادهم شرقاوي

‏إنَّ القضا وقدِ انقضى أمرٌ مَضى، ثلثُ الهنا صَبْرٌ ، وثلثاهُ الرِّضا.🤎🌾🕊

photo content

..

لما اشوف ضحكة صحباتي احس ان الحياة على بشاعتها لا زالت بخير 🙊

التاگات اللي الله لا يحرمني منها 💜☺️
التاگات اللي الله لا يحرمني منها 💜☺️

حافظ علة خفة روحك حتى في أوقاتك الصعبة، كن متفائلا ومقبلاً على الحياة ♡

photo content

ثمّةطُمأنينة حزينة في أنَّ لا شيء يدوم.🤎🩹 أريج الطورة

‏يَحْمِيكَ اللهُ بِنَوَايَاكَ الصَّادقة فاطْمَئِنْ 💜🌱

"‏سأُحسِنُ الظنَّ مهما طالَ بي أملي ‏كم مُستحيلٍ بحُسنِ الظنِّ نِلناهُ".

‏كررها دائمًا : " يارب لملمّ شتات أمري♥️ "

رُبّ أمرٍ تتقيهِ .. ‏جَرّ أمرًا ترتجيهِ

شارع كلية الصيدلة/جامعة الانبار
شارع كلية الصيدلة/جامعة الانبار

"كل حالٍ يزول".! حكمة بليغة، هادئة، مطمئنة، مريحة، مرعبة، إن قرأتها سعيدًا تحزن، وإن قرأتها حزينًا تفرح، تُلخص حال دُنيانا من صعود وهبوط دائمين. وفي رواية أخرى -هذا الوقت سوف يمضي-، أو كما قالها المسيري: "كل الأشياء الجميلة تنتهي! كل الأشياء الحزينة تنتهي!". 🌱💜

وإنّا لولَا عوْن اللّهِ ، خابَتْ مساعينا ♡.

انتبه لنفسك جيداً إلى الحد الذي لا يسمح بكسرك انتبه لمزاجك وفكرك وهدوئك لا يسمح بضجيج يفتت ثباتك أو خيبة تعيق صلابتك.. كُن جبلاً يتحمّل كُن صخراً لاينكسر كُن أقوى من أن يكسّرك شيء تافِه كن قوياً فالحياة لا تقبل الضعفاء 🌱💜

انتبه لنفسك جيداً إلى الحد الذي لا يسمح بكسرك انتبه لمزاجك وفكرك وهدوئك لا يسمح بضجيج يفتت ثباتك أو خيبة تعيق صلابتك.. كُن جبلاً يتحمّل كُن صخراً لاينكسر كُن أقوى من أن يكسّرك شيء تافِه كن قوياً فالحياة لا تقبل الضعفاء 🌱💜