fa
Feedback
𓆩 MUST∆F∆ 𓆪

𓆩 MUST∆F∆ 𓆪

رفتن به کانال در Telegram

- ‌لا شيء يستحق الحزن دع الحزن للحمقى وابتسم 🙏🏻" . هنآ تجد شعورک في صورة ، 🌌' - : #𝐌𝐔𝐒𝐓𝐀𝐅𝐀 ♔" - INsTa.me/M5TA 💬" #1 🤺 - Channel Created At : 2016 🃏

نمایش بیشتر
2 011
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-27 روز
-1230 روز
آرشیو پست ها
تعال حبي تسوك من محلنه لعد

انه انت ايها الفاشل

بصوت ابو فطم

الشهاده لو تفيد جان فادت اهل الكبور 😂😂😂😂😂

الولد كالها فوك الذكي من يكسب المال 😹😹😹😹

محتاج عامل 😹

شغلني وياك 😂😂🌝

ماكو شخص احسن من شخص بس اكو ذكي يطور نفسه واكو غبي يبطنش بمكانه 🙂💔

اني صاحب محل ملابس ومحل جملة و موبايلات وعندي نص ب محل صيرفة ويدخلي بالشهر 2000$ -1500$ بنيت نفسي من الصفر والحمد لله بس مو خريج وعاطل الخريج وعاطل يُشَتغلً عامل عندي

نصيحه ... لا تخلي شخص من يحجي تهتم الكلامه وويئثر بحياتك انت بنيت نفسك بنفسك وحياتك عايشهه ❤ مو كلشي لفلوس + الفلوس وصخ دنيا والي يكول مو وصخ دنيا فهو الوصخ ب حد ذاته 🙄 وانت احسن شخص وماكو احسن منك وانتهى الكلام 🙂

الناجح .. هو فقط من يكسب المال عزيزي 😉💛

والله عمري انا فاشل ابن فاشل والي يكول عليك فاشل هذا نعالك

شوف مو معناها عندك شهاده معناها انته ذكي وتفتهم لان مستحيل ورقه امتحان تحدد ذكائك

اني الفاشل 😹☹

شخص مكمل لثاني 💔😂

اكيد هو

اني حداد وكهربائي منزلي ومبرمج وممول + صاحب مكتب صيانه اجهزه ، حاسبات عام ويدخلي بالشهر 1000$-1500$ وبنيت نفسي بنفسي 👌🏻 بس مو خريج وعاطل :) خريج فقط ثالث متوسط ! ونفسه هلخريج العاطل يقول عليه فاشل !! برأيكم منو هو الفاشل؟ 🤔 @Sayatk_BoT

صراحه 24 ساعه ما صارت تكفي باليوم اقترح نزودها

𓆩 12:00 𓆪 @khkkk 🔬 - Do you Think I have something to lose?

- جمالـہ الدنيا بخدودها وعيونها 🌻❣،