cookie

ما از کوکی‌ها برای بهبود تجربه مرور شما استفاده می‌کنیم. با کلیک کردن بر روی «پذیرش همه»، شما با استفاده از کوکی‌ها موافقت می‌کنید.

avatar

رواياتي📖📚

⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب ✏أكبر مكتبه للروايات 📖روايات الف شكل ولون للتواصل @wessam1412 للطلبات @Rwayati_bot رابط القناه https://t.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1

نمایش بیشتر
پست‌های تبلیغاتی
37 680
مشترکین
-524 ساعت
+67 روز
+4630 روز

در حال بارگیری داده...

معدل نمو المشتركين

در حال بارگیری داده...

ولدو سعد الصغير، مشينا المزرعة لقينا ليلى مع بتها وولدها التؤم وخالتو سلمى وحياة وبناتها، واباذر ماسك ولدو محمد سماه على ابو وبلعب معاو وملك بتتونس مع عمتو هويدا، سماح لابسه دهبها وبتكشكش بيو لي نونه ومحمود، اريج ام البنات شايلة بتها الصغيرة ومحمد راجلها بلعب مع فال واحمد اما فاتن اول ما شافت سند جات جارية عشان تلعب معاو، رتاج جات مع امي لكن ابوي في الشغل او ما يخلص بلحقنا رتاج كانت شايله شبطها في يدها وفارس ولدها جاري قدامها وهشام عايز يحصلو ساعه حتى خلصنا سلام، كلهم كانو مشغلولين وبنتونسو مع بعض وده يشاغل في ده وانا قلت استغل الفرصة واعبر ليهم عن مشاعري، -عائلتي العزيزة مرحب بيكم اولاً نورتو وشرفتو سعيدة بحضوركم والله، وثانيا ربنا يخلينا لبعض قولو امين قالو كلهم بصوت واحد زي الفي جيش، ان شاء الله دايما تامين ولامين والسنه الجاي نجي برضو وما نكون ناقصين نفر، بتعاينو لي عايزين تعرفو واقفه لي عايزة اشاركم بكل محبتي واقول ليكم انا بحبكم كلكم فرد فرد من صغيركم لي كبيركم، مرينا بي مشاكل وظروف اتخاصمنا وزعلنا من بعض لكن بالرغم من كل كده ماف واحد فينا خذل التاني ولا خلاه في نص الطريق ودي نعمة لازم نحمد ربنا عليها، الحياة مستمرة وح تجينا ظروف تاني اصعب واقسى من الفاتت لكن ما خايفة منها طالما انتو معاي، كان #الاعتزال اول فكرة بتخطر لي كل ما امر بي مشكلة ولا اقع في مصيبة طوالي بجري وبستخبى من الدنيا وكل شيء، ودي كانت حاجه غلط ماف مشكلة بتتحل بالهروب لازم اكون شجاعة واقدر احل مشاكلي واتقبل خساراتي عشان اقدر افرح بانتصاراتي، اتعلمت منكم كتير بقيت واعيه شجاعه عطوفة وحنونه ولسه معاكم بتعلم اكتر، الكلام الفي بالي كتير لكن ما عايزة امعطكم وخلونا نستمتع باليوم، الرجال كانو ماسكين شية الجمر ونحن بنعمل في السلطات انا غايتو كنت قاعده باكل بس، رتاج قالت لي شوفو الكانت بتقول علي فجعانه هسي بقت افجع مني امي قالت ليها خلي لي بتي ما تسأليها حضنتها وكاويت رتاج، شفت سمر مشت جابت خطيبها احمد وسلم على الموجودين، مشيت لي سعد قلت ليو الاكل ده لسه بتك دي جاعت قال لي شويتين وبجهز، حسيت بي مغص في بطني قلت ليو ياسعد بطني قال لي لو عايزة تعملي فيني مقلب تاني زي ما صحتيني اول امبارح نص الليل عشان تضحكي فيني ده ما وقتو، قلت ليو لا والله ما بهظر انا جاده المغص حار شديد ما قادرة اقيف نادي لي امي، *"رُهاب"* انا في العربيه بتوجع وبكورك...امي قاعده جمب راسي بتمسح على شعري وسعد سايق وبقول لي اهدي قربنا نصل...شايفه انوار المستشفى قويه في عيوني...صوت الدكتورة وهي بتقول اي ادعمي قربنا...في بكاء صوت بيبي ببكي...سعد وهو شايلها بين يدينو وبقول لي سمراويت شوفي بتنا..♡ *"سنلتقي مرارا وتكرارا وعلى مر العصور عند كل النهايات السعيدة"* *💜ابقوا عافية💜* ما تنسى تفرحني معاك بي لايك جميل زيك 😊💙 *النهـــــــــــــــــــ💜ـــــاية*
نمایش همه...
1
+ما قدرت انسى يا ليلى قلبي وجعني عليك. -الفايدة شنو هسي خربتي بيتك وقعدتي. +اريتو بيتي لو خربتو من وقت ما عرفت وما انتظرت لحدي هسي على الاقل كان لقيت لي عذر اسامح بيو نفسي. -ما كنا بنستفيد شيء. +كنت بجيب حق اختي واطلق من الكلب الاسمو حسن. -خلاص اقفلي السيرة دي وخلي بالك من نفسك عشان تبقي كويسه براي تعبانه وما بقدر انشغل بيك تاني. +ح امشي واريحك مني كلو كلو. -ماشه وين؟ اوعى تكوني راجعه بيتك؟ +ماف سبب يرجعني البيت داك مسافرة البلد لي حبوبه السرة لي فترة بفكر في الموضوع وضربت لي وحده جارتنا هناك ادتها التلفون واتكلمت معاها وقالت لي اجي. -يعني انت اساسا مقررة. +ده الحل الوحيد الممكن يريحني. -اقعدي معاي طارق ما بتكلم وخالتو سلمى بتتونس بيك. +ما بقدر والله يا ليلى اعفي لي. -مُصرة؟ +كده افضل لينا الاتنين وياريت يجي يوم تقدري تعفي لي. -ان شاء الله. ~~~~~~~~~~~~~~ بيتنا مليان ضيوف وناس الحلة والجيران كلنا متلمين وبنجهز في ضيافة العقد، خليت البنات تحت مع خالتو عوضية وهبة بساعدوها وسمر جارية ورا نونه بتلبسها في الفستان، طلعت بيتي لي سماح الكانت منتظراني، سماح:سنه سنه عشان تجي. -كنت شغاله معاهم تحت. +كان تخليهم سااي هم ميه نفر. -ده كلو استعجال. +هو الوقت ده مالو ما بمشي لي الساعه ياداب حداشر. -واااي يا سماح ما بسألك اصبري شويه البشوفك بقول اول مرة تعرسي. +ما اول مرة لكن دي التانيه وبنفس الشخص احساس مختلف. -اها قلتي كده يعني، بركه العقلتي ورجعتي ليو. +قصدك شنو انا كنت مجنونه؟ -عندك شك يعني؟ +هيي ما عشان هظرت معاك تطولي لسانك احترمتني انا اكبر منك. -خلاص ياستي معليش. +اي كده اتلمي. اصلو ما بتخلي لسانها الطويل ده وجنها جوطه وغلبه عذبتني ونشفت ريقي لغايه ما خلصت ليها، خليتها بتتصور ودخلت الغرفة البس توبي لقيت جلابية سعد لسه في محلها يعني ما جه ود الناس ده ناوي يجهز متين، سمعت صوتو من ورا وهو بقول لي لمن بت الناس تحن عليو، لقيتو طالع من الحمام ولافي بشكير في نصو وحايم قفلت المكيف والمروحه وقلت ليو فالح والله بتطلع كده عايز تمرض وتبليني بيك صاح؟ قال لي عليك الله ما احلى بلوة قلت ليو سعد يااخ كلمتك الف مرة ما تطلع من الحمام كده بجيك إلتهاب، مسكني من خدودي وقال لي عايز امرض عشان تدلعيني قلت ليو زي الما قاعده ادلعك لمن تكون كويس، قال لي بتدلع صاح لكن ما زي لمن يكون عندي حمه وصوتي رايح، شلت البشكير حقو مسكتو من يدو قعدتو في السرير ونشفت ليو شعرو، =امي قالت لي مشيتي جبتي نواقص العقد. -اي كانت حاجات حبه. =انا مش قلت ليك لمن اكون قاعد ما تصرفي من مرتبك. -هسي بقينا في مرتبي ومرتبك على اساس جيبي وجيبك واحد؟ =واحد اي لمن تكوني عايزة مني. -هيي انا جبت لي سماح ما ليك. =ما تكرري حركتك دي تاني. -بنشوف، كملت وبستو في خدو طوالي فصل. =شفتي انا بحب الدلع ده. -ادلع ادلع لكن ده ما وقتو اجهز عشان الناس دي منتظراك. =ناس شنو وانت قاعده. -اها بدينا قلتدب. =سألتك انا هسي؟ -ما لاقي فرصة بس. =خلاص ماف مجال يا غزال. -ماف. جراني عليو وقال في يا زولة وقبل ما يعمل اي شيء طق الباب ضرب جدعتو بالبشكير وقلت ليو البس سرعه ماف زول يشوفك كده بتعمل فتنه..♡ *"سماح"* اتهورت لمن قلت لي محمود يرجعني لي عصمتو لكن كنت عايزة كده ومشيت ورا احساسي، وهو ما شاء الله قاعده على الهبشة زي التقول كان منتظرني تاني يوم المغرب جانا البيت واتكلم مع بخاتي وعبدالله، كنت خايفه والله ما يوافقو ويقولو ليو ما عندك عندنا مرا بسبب المشاكل الحصلت بعد الطلاق لكن الحمدلله مضت على خير، امي وسمر عملو عمايل ما مصدقين متين امشي عشان يرتاحو مني، اتحبست اسبوعين بس شدة ما مستعجلين على مشيتي، ومحمود حبيبي وابو بتي ما قصر مني جاب لي شيلة الحلة جت اتكلمت بيها ودقة لي خاتم دهب وغوايش، واشترى لي تلفون ايفون بي كمرتين وقال ان شاء الله بجيب لي عربيه لكن ما عايزة اكلم زول لمن تجي واخلعهم بيها، شلت منو قروش الحنه والكوفير وخليتهم معاي لانو هبة رسمت لي ورغده عملت لي المكياج، بعد تمو العقد جه ساقني ومشينا للناس وانا بكشكش بدهبي وتوبي الما خمج وراجلي سيد الرجال. ~~~~~~~~~~~~~~ *"بعد فترة من الزمن"* كنت متاكية في الباب وبعاين لي سعد وهو شايل المناكير وبضرب لي تالين في رجلها، منظرو كان حلو شديد لمن انتبه لي قال انت زاتك عايزة تنتظري دورك؟ قلت ليو انا لا لكن بتك احتمال واشرت على بطني المنفوخ، جه ركع على رجلو وباس بطني وقال خلي بتي تجي وانا مستعد اعمل ليها منكير كل يوم ما بمل ولا بزهج، قلت ليو يخليك لينا تعيش وتدلعنا قال لي امين يارب، عاين للساعه قال لي الوقت اتأخر ارح الجماعة ديل بكونو منتظرننا، شال تالين ومسكني من يدي ونزلنا كانت سمر بتلبس في طرحتها قالت لينا وووب انتو ياداب، جات هبه وهي سايقة تالا وسند وعبدالله شايل
نمایش همه...
شنو؟ قلت ليو شايف السكين الفي المطبخ ديك بتعلم فيكم التشريح انت ومرتك، قال لي ده كلو وبتنكري لمن اقول ليك ما غيورة قلت ليو ما بنكر بغير عليك والبتعاين ليك بقد عينها واما انت عقابك الضعف، بقى يضحك وقال انت لمن تغيري حلال لكن لمن اغير انا ببقى ابجيقة ومخي مقفل، قلت ليو غير يا ابجيقه وانا بغير وببقى امجيقة ابتسم وقال في امجيقة اسمها سمراويت؟ قلت ليو اي انا، قال لي كدي عيدي لي في الحلم صفاء كانت لابسه شنو عايز اتخيلها قلت ليو والله يا سعد احسن ليك، ضحك وهو بنحني على وبقول غيورة لكن بحبك اعمل شنو..♡ ~~~~~~~~~~~~~~ *"بعد عدة أيام"* *"سماح"* قالو لمن تقع في مصيبه بتشوف الناس البتحبك واقفه معاك وفعلا ده الحصل لي، لمن مرضت شفت حبايبي من الناس الكانت بتمثل انها بتحبني، واول وحده كشفتها فدوى السوسه لا ضربت تسأل مني ولا قالت اشوف حصل ليها شنو، مع انها عرفت وكل يوم بتشوف في حالاتي ولا بتشتغل بي ومشغوله مع ولادتها والهدايا البجيبوها ليها اخوانها، صحي طلعت ما منها فايدة ناكرة الملح والملاح ما بتقول سماح دي عرست لي اخوها وفكت بورتي اعاملها كويس، لكن لا تقل ادبها علي انا زاتي استاهل مشيت جبت العواليق ودخلتو بيتنا، بالله فيروز الما حصل يوم اتفقنا ودايما بتشاكل وقفت معاي اكتر منها، بتجي تقعد معاي بالنهار تتونس وتقول لي ما تخافي بتبقي كويسه ونرجع نتناقر تاني، ورغده بت الناس الكنت واقفه ليها في حلقها لا ريحتها ولا خليتها ترتاح، كل يومين تجري معاي المستشفى من الصباح للمساء عشان الفحوصات والجرع، واكتر واحد فرق معاي محمود الخلى شغلو وحياتو وجه راجع جري بعد عرفني عيانه، يمكن فرحتي بي جيتو كانت أكبر من زعلي على المرض، لمن شفتو في بيتنا وهو بتكلم مع امي وجاي مخصوص عشاني قلبي طار من الفرح، كان بتصل علي كم مرة في اليوم عشان يطمن ومرات بجيني في المستشفى ويرجعني البيت، بعد خلصت جرعات الكيماوي شعري بدت يتساقط هبة كانت بتعمل لي ماسك الزبادي عشان يرجع، وسمر اشترت لي باروكة قالت لي لو بقيتي صلعة البسها بت قليلة ادب خلاص، مرات بتحصل لينا حاجات تقبل حياتنا وتخلينا نعيد التفكير فيها من اول وجديد، وانا بعد مرضت عدت التفكير في حاجات كتيرة اولها علاقتي مع سمر وامي ونسوان اخواني، الناس دي ما بتستاهل مني اتعامل معاها بالسخف الكنت بعملو ولا حركاتي الشينه ديك، اعتذرت منهم كلهم وطلبت يعفو لي ونبدأ مع بعض صفحة جديدة ما بقدر اخلي حركاتي كلها مرة وحده، لكن على الاقل اخفف منها وابدأ احسن علاقاتي معاهم، تاني شيء قطعت كل تواصلي مع الناس الكنت قايلاها بتحبني وعايزة لي الخير، حتى نسوان الحله الجنهم قطيعة بقيت ما بمشي ليهم وخليت شراب الجبنه معاهم، بقيت بسمع كلام هبه رغده وسمر زاتو حاولت اقرا كتب ما عرفت كنت بزهج من اول صفحتين، قامت سمر نزلت لي برنامج تنزل الكتاب وبكون في قارئ بقرا ليك وانت تسمع بس، وده كان احسن لي من القراية وتاني اتفرض على ابطل راحة واشتغل في البيت وبقيت بغسل مرة في الاسبوع ولمن يكون عندي مزاج بسوي ليهم الاكل، اخرة حاجه عملتها وكانت الكُبة الكبيرة لمن سمعت بي محمود مسافر وراجع الغُربة، ضربت قلت ليو لو بتحبني وعايزنا نربي بتنا بيناتنا ما تسافر قبل ما تردني لي عصمتك وقفلت الخط. ~~~~~~~~~~~~~~ *"ليلى"* رقدوا لمياء في المستشفى يومين كانت فيهم نايمه تاني وديتها بيتي وكانت بتاخد ادوية بتخليها الوقت كلو يا نايمه ولا بتصحى حبه وترجع تنوم، لمن رجعت لي وعيها وبقت كويسة سألت عن البيبي، ما كنت عارفه اقول ليها شنو وانا لسه ما فاهمه الحصل ليها لمن جاها نزيف وفقدتو، حاولت اداري على الموضوع وانسيها لكن كانت مصرة تعرف في شنو، -خليك من الحصل انت بقيتي كيف؟ لمياء:ما كويسه وريني ولدي وين؟ -حمودي في الغرفة التانية مع خالتو سلمى. +ما قصدي حمودي البيبي الكنت حامل بيو وين؟ -م...ما... +اتكلمي يا ليلى. -ربنا يجعلوا ليك عوض سالف. سكتت وما اتكلمت بقت تعاين للسقف ودموعها نازلة حضنتها وقلت ليها معليش عارفاك حاسه بشنو، مريت بالشعور ده حاسه بيك والله وقدر ما تبكي ما بترتاحي لكن ده قدر ربنا ما بنقدر نغيرو، ادعي ربنا يصبرك ويعوضك وان شاء الله تحملي تاني وتجيب غيرو، قالت لي احمل من وين وانا وحسن عايزين نطلق قلت ليها كيف يعني تطلقوا؟ قالت لي اتشاكلنا وهو الضربني لمن جاني نزيف، قلت ليها يعني هو السبب وشنو البخلي يضربك جنى هو؟ وبقت تحكي لي بالحصل، -انت بتتكلمي معاو مالك نحن مش قفلنا الموضوع ده.
نمایش همه...
~~~~~~~~~~~~~~ *"اريج"* مع كل اللخبطة الحصلت في تفكيري من ردت فعل محمد معاي خلتني ارجع لنقطه انا دخلت البيت ده لي وعشان شنو وعايزة اعمل شنو، هدفي الاول والاخير كان اربي اولاد المرحومة واحاول اعوضهم عن غيابها، حسيت قدر كيف انا رخصت من نفسي لمن طلبت منو ولد عشان اهلو ما يتكلمو فيني وينسونا، لكن بناءً على رايو ماف داعي وهو بتصرف وعلى كده اقتنعت، لكن لمن رجعت كانت تصرفاتو مختلفه ما زي امبارح لمن مشيت وكمان طلب مني الرفضو قبلها بيوم، فكيت يدي من يدو براحه وقلت ليو معليش الفرصة دي كان تغتنمها امبارح لانو زمنها انتهى، ومشيت من قدامو جه لاحقني وقال لي ما تشخصني الموضوع يا اريج، امبارح لمن رفضت كنت قايلك مجبورة وما عايزك تجيني بالجبر قلت ليو فعلا كنت وما زلت عشان كده لغيت الفكرة من راسي وياريت انت كمان تلغيها، ح نعمل زي ما عملنا من البداية انت تربي اولادك وانا بخلي بالي من اولاد اختي وكل حاجه بتخصهم، لا تدخل فيني ولا بتدخل فيك ولو عايز تعرس ليك الحق وما بعترض وما عايزة منك اي شيء. ~~~~~~~~~~~~~~ طلقني وما عايزة منك اي حاجه كفاية الوعود الكذابة والفاضية المليت بيها راسي، طلعت زيك وزي غيرك كلكم كذابين ومنافقين ما بتهمكم حاجه غير مصلحتكم، لعبت بي زي الكورة غشيتني وخليتني اعيش في دنيا الاحلام وقلت خلاص ده العوض المنتظر، وطلع شنو ماف اي عوض وانت اكعب من المشو قبلك يااخ فؤاد احسن منك حباني بجد وكان صريح معاي، كرهتك وكرهت نفسي وكرهت الحب فقدت الإيمان بكل المشاعر الحلوة الحسيت بيها، طلقني حررني من كل رابط بجمعني وريحني من الوجع الحاسه بيو ده، سعدالدين:رغده..رغده..اسم الله عليك قومي حلمانه بشنو لمن بتبكي؟ فتحت عيوني الكانت مليانه دموع لما خدودي رطبه مسحت وشي وبقيت اتلفت ما شفتها، -مرتك وين؟ =مرتي منو؟ انا عندي مرا غيرك. -انت مش عرست صفاء؟! بقى يعاين لي مستغرب احساس دي بتقول في شنو سألتو من الساعه قال لي وحده الا، وانا نايمه من قبل المغرب وياداب استوعبت اني كنت بحلم وهو ما عرس فيني ولا شيء، وجااك فكيتها ليك بكية بي صوتها اتخلع خلعة وبقى يقول لي بسم بالله يا رغده مالك؟ وانا ابكي وما عايزة اسكت وهو يحليلو المسكين ما عارف مالي ويشيل ويحنس، =يابت الحلال في شنو بتبكي لو حصلت ليك حاجه وريني وانا بحلها، الزفت داك ضرب ليك تاني؟ هزيت ليو راسي بمعنى لا قال لي طيب مالك بتبكي قدر ده، الله يهديك اسكتي وقومي معاي غسلي وشك دموعك دي انتهت، اصلو حلفت كان اسكت ولا اقوم لغايه ما كملت بكيتي. =لو هديتي فهميني مالك؟ ناس البيت اتكلمو معاك؟ -لا. =في زول زعلك؟ -لا. =سماح ولا امي سألوك؟ -لا. =اتشاكلتي مع هبه؟ -لا. =طيب مع امك ولا اختك؟ -لا. =اها في شنو يابت الناس؟ -انت عرست فيني. =انا..عرست فيك؟ متين ده؟ والقال ليك الكلام الفارغ ده منو؟ -ماف زول قال لي حلمت بيو. =حلمتي بي عرست فيك؟ -اي وكمان طردتني من بيتي، بقى يضحك لمن مسك بطنو وقال لي عشان كده صحيتي وانت بتبكي؟ -ما تضحك الموضوع جادي على فكرة وانا زعلت شديد. =زعلتي في الحلم ولا الحقيقه؟ -الاتنين. =عليك الله فكرتي في شنو قبل ما تنومي وتحلمي بالحلم الغريب ده؟ -قلت هسي بكون سعد قاعد في الشغل مع الحربايه ديك وهي بتتلصق فيو. =احكي لي الحلم حصل فيو شنو. -ابيت ما بتكلم. =عليك الله وريني. -قلت لا. =طيب العروس منو؟ -ما بقول ليك. =ما تقولي لي صفاء. -اي زفتها. =عليك الله يا رغده وريني حلمتي بشنو؟ -لكن ما تضحك فيني. =حاضر. -قال شنو انت جيت البيت وماسك يد زفتها دي وهي متحننه ولابسه اخر توب ومتريحة عرفتها على امك وقلت ليها دي مرتي التانيه، وهي قعدت تتلائم معاي وطردتني من غرفتي وبيتي وانت ما اتكلمت معاها كنت بتعاين ليها مبسوط بي انجازاتها، وحكيت لي قصة حبك معاها من وقت الجامعه ولمن اشتغتو سوا، وهب حبك الاول وما قدرت تنساها وهي زاتها ما نستك وقلت ليها بعرسك، وانا زعلت منك وانقهرت شاكلتك وقلت ليك فؤاد احسن منك وانت كذاب ومخادع ومنافق وبقيت بكرهك وختمت بورقتي تصلني في بيت ابوي. =معقولة يارغده ده كلو حلم؟ -اي كان الفتو يعني. =ما قادر اصدق خيالك بعيد لي ياتو درجة حتى في الحلم هرموناتك شغاله. -عاين ما تتكلم معاي. بقى يضحك ويشيل ويعيد لي في الكلام وقال صفاء دي شاغله بالك عديل من حلمتي بيها بقت ضرتك ما عرفتك غيورة للدرجة دي، لكن عتبان عليك في الحلم تقولي فؤاد احسن مني؟ قلت ليو ده حلم ما حقيقه، قال لي وسمح زعلانه مني لي وبتشاكلني قلت ليو الفكرة براها خنقتني، قال لي انا لو جيت اعرسك بجي اتكلم معاك اول ما بخاف ولا بمشي بالدس واجي بيها، قلت ليو وانا ماسكه قبه قميصو تعرس وكمان بتقولها في وشي والله يا سعد الله سترك عشان كان حلم اما لو حصل في الحقيقه ما تلوم الا نفسك، مسكني من يديني الاتنين بيدو الشمال واليمين ختاها في رقبتي وقال لي بتعملي
نمایش همه...
=اتكلمي يا رغده ساكته لي؟ -اقول ليك شنو؟ ولو اتكلمت شنو الح يتغير مش انت عرست ومبسوط مع حبيبتك خليني في حالي. =ما بقدر انت برضك مرتي ومن مسؤوليتي. -مرتك؟ عليك الله ما تقول الكلمه دي تاني لاني بقيت بقرف منها. =كوني متفهمه شويه. -متفهمة اكتر من قعدتي دي وسماعي لاعذار اللي لا بتودي ولا تجيب؟ =ما كنت متوقع منك ردت الفعل دي. -عايزني اعمل ليك شنو مثلا؟ اخدك بالحضن وابارك ليك عرسك واقول ليك مرتك حلوه احسنت الاختيار، ولا امشي احجز ليكم في فندق عشان تقضو شهر عسلكم؟ =ما تعملي اي شيء من دي لكن اتصرفي بنضج وعقلانية. -طيب عشان اتصرف بنضج واريحك مني ومن عدم عقلانتي انا عايزة امشي بيت ابوي و ورقة طلاقي تصلني. ~~~~~~~~~~~~~~ *"ليلى"* كنت بتكلم مع طارق وبقول ليو مشيت لي وحده جارتنا في الحاله كان قبل كده عملت رز بلبن في كرامه، وكان حلو ونفسي دخلت فيو شلت ليها الحاجات عشان تسوي لي وقاعده منتظراها، قال لي انت عارفه شكلك ح تعذبيني بي وحمك ده قلت ليو وما اعذبك ما ولدك ولا لقيتو في الشارع، قال لي اها قمنا والهرمونات شافت شغلها امشي اكلي الرز وانا لمن ارجع بجيب ليك معاي فواكه احسن ليك، قلت ليو الله طيب عايزة رمان قال لي ده ما موسمو اجيبو من وين قلت ليو ما عارفه والله اتصرف، قال لي أمري لله وقفل تاني التلفون رنه وقلت بكون ده هو وعايز ينبهني على حاجه لكن لقيتها لمياء اختي، قلت ليها احكي يا ليمو جاني صوت وحده تانيه قالت لي انا جارتكم اختك دي لقيتها وقعت وجاها نزيف ومودنها مستشفى... الحقينا، بقيت ما بسمع وهي بتقول في شنو ما مستوعبة وقعت ونزيف كيف ومتين وراجلها وين، قفلت منها ورجعت لي طارق كلمتو عشان يلحقني هناك طلبت ترحال ومشيت، كان الطريق كعب وكلو حفر لمن حسيت ببطني بتغزا فيها سكاكين من الوجع يا الله قدرت امشي، سألت موظفة الاستقبال عنها قالت لي مرقده في العنبر وماف زول هبشها، كانت بتبكي من الوجع لكن لا دكتور ولا ممرض ولا اي واحد فيهم ما جاها، قلت للموظفة ولي ما دخلوها العمليات ولا شافها دكتور قالت لي نظام المستشفى بحكم علينا ما نقرب من اي مريض ما لم يملي الاستمارة ويسدد الرسوم، قلت ليها ده نظام شنو هسي لو كانت حاله مستعجلة وماتت تقولو شنو قالت لي ده النظام ما بقدر اغيرو، قلت ليها اختي والفي بطنها لو جاتهم حاجه ما تلومو الا نفسكم، بقيت اتحسبن فيهم وشلت الاستمارة مليتها ودفعت القروش حتى دخلوها غرفة العمليات، لمن طارق جه لقاني خايفه ببكي وبطني واجعاني لمن ما قادرة اقعد، =مالك انت كويسه؟ -ما كويسه تعبانه وخايفه وبطني حاسه بيها بتتقطع. =ارح طيب نفحص ليك احتمال بسبب التوتر بطنك اتشنجت. -ما بقدر امشي يمكن لدالدكتور يطلع عايزة اطمن عليها. =بتطمني لكن خليني اطمن عليك برضو. -ما متحركة من هنا. =ليلى الله يرضى عليك بطلي عناد وقومي معاي. قبل ما اتحرك الدكتورة جات طالعة وقالت لينا الحمدلله الام بخير حاليا نايمه وبتصحى بعد كم ساعة لكن للاسف بسبب النزيف الطفلة ماتت ربنا يعوضها ان شاء الله ويجعلها ليها سلف صالح، الخبر شده ما صدمني حسيت نفسي اجهضت قلت لي طارق امسكني البيبي بضيع... ~~~~~~~~~~~~~~ *"ملك"* يالهوي على زعل راجلي يالهوي بس قضيت الليل كلو وانا بحنس فيو لكن راسو زي طوبة البُلك ابى كان يرضى علي، قدر ما شلتو وختيتو ومعليش كنت بهظر وما قصدي اخوفك علي، -ما حاسس انك مكبر الموضوع. =يعني انت ما شايفه كبير؟ -ما للدرجة دي كنت بهظر وضحكنا. =طيب ختي نفسك محلي، قبل كم دقيقة انت قلتي انا مبسوطه ولو مت تاني ما عايزة حاجه اخش الحمام دقيقتين واجي القاك ما بتتحركي وجسمك زي التلج، انت عارفه في الثواني ديك خطرت لي كم فكرة شريط حياتي من شفتك لحدي اخر لحظة بينا مرة كلو قدامي، فكرت بجد انك مُتي واني فقدتك وانا لسه ما اتهنيت بيك، ما تتخيلي الاحساس كان بشع وسيئ لياتو درجة زي السلبو روحي مني. لمن خلص كلامو لقى دموعي جارية قلت ليو والله ما كان قصدي احسسك بده كلو وما افتكرت هظاري ح يأثر معاك كده اعفي لي، مسح دموعي وقال لي عافي ليك لكن برضو ما بخليك وبتتعاقبي على عملتك دي، وما تفتكري دموعك دي بتخليني اتأثر لا والف لا العقاب قايم، ضحكت وقلت ليو طيب وانا رضيانه اعمل الانت عايزو، رقد في السرير ومدى لي رجلينو وقال لي عصريهم لي، بقيت اضحك تاني وقلت ليو ده عقابك يعني قال لي مع باقي جسمي كلو قلت ليو حاضر عيوني ليك، قال لي عصري كويس عشان عقابك يخف قلت ليو يعني ده ما العقاب قال لي لا طبعا ما ح يكون بالسهولة دي، قلت ليو حاضر ياسيدي انا تحت امرك قال لي ما يأمر عليك ظالم قلت ليو ظالم اكتر منك؟ بقى يعاين لي وقال انا هسي بقيت ظالم يعني؟ قلت ليو اي والله بدل ما تدلع مرتك حبيبتك شوف قاعد بتعاقبها مسك يديني باسهم قال لي خلاص عفيتك من العقاب لاني ما بتحمل زعلك قلت ليو حبيبي الحنين..♡
نمایش همه...
سعد:اي انت اعتذري وما تتكلمي معاها بالاسلوب ده تاني. -عليك الله! صفاء:خليها ما عايزة منها اعتذار كفاية انت ما رضيت فيني كلامها الحار، ارح وريني بيتي متشوقة عشان اشوفو. سمر:عندك ياتو بيت هنا؟ الكاتبو ليك منو لمن عندك بيت معانا؟ صفاء:ح نقعد انا وسعودي في الشقة حقتو الفوق. سمر:يا سلام عليكم ورغده تمشي ليكم وين! سعد:بتقعد مع امي في البرنده. عوضية:ياولدي البرنده انت عارفها ضيقة ما بتشيلنا الاتنين اها لو جونا ضيوف مبيتين نرقدهم وين؟ سعد:للوقت داك بتصرف يا امي، وقبل ما يتم باقي كلامو صفاء مسكتو من يدو وطلعو السلم وانا بتفرج عليهم ومن قوة عينهم ما قادرة اتكلم ولا حتى اعبر، لحقتهم عشان اشوف نهاية القصة دي شنو لقيتها في غرفة نومنا لا وكمان فاتحه دولابي وبتطلع ملابسي وتختها في السرير، -انت قاعده هنا بتعملي شنو؟ صفاء:بتفرج على غرفتي. -غرفتك؟ +اي انت عندك طرش ولا بطئ في الفهم الا يعيدو ليك الكلام كم مرة عشان تستوعبي، مشيت جريت منها ملابسي وقلت ليها ما تهبشي حاجاتي. صفاء:اوكي يلا فضلي لي الدولاب عايزة افضي شنطتي. -يا سلام عليك وانا اخت ملابسي وين؟ صفاء:مخيرة اتصرفي، يا سعودي لازم نغير غرفة النوم دي الوانها ما عجباني باهتة وشينة لكن اكيد ما ذوقك عرفتها ذوق منو، وعاينت لي وضحكت بسخف. سعد:حاضر اي حاجه انت عايزاها اطلبي بس وانا شغلتي ألبي طلباتك. بقت تتحاوم في البيت وده عاجبني وده لا ونغير مكان السفرة والمطبخ ما عملي لازم يكون فيو كذه وكذه، ده كلو وانا ما عارفه قوة الاحتمال وضبط النفس والصبر جوني من وين لمن واقفة بعاين ليها بكل برود، صفاء:عايني يا الاسمك منو انزلي تحت خلاص نحن عايزين نرتاح، ما ممكن قاعده لينا كده الزول ما ياخد راحتو في بيتو. سعد:امشي الغرفة يا صفاء وانا بتكلم معاها وبلحقك. صفاء:حاضر يابيبي لكن ما تتأخر علي عارفني بشتاق ليك قدر شنو. سعد:ثواني وبجي وراك هوا. مشت وهي بتأشر ليو نظام تعال سرعة وقبل ما تخش رسلت ليو بوسة عبر الجو وقفلت الباب، جاتني كتمه نفس من كمية الوهم الحاصله والضيق وحتى ضربات قلبي زادت، قعدت في الكرسي وانا بعاين ليو منتظرة منو توضيح يمكن يكون في سبب وجيه ورا العملو ده، قال لي يمكن تكوني مستغربة لي عرست وما كلمتك وانا فاهمك، وعشان كده عايز احكي ليك من البدايه ما عشان تديني العذر ولا تسامحيني لاني ما غلطان وده حقي حتى لو ما رضيتي، عايز اوضح ليك لانو حقك تفهمي في الحقيقة انا وصفاء زمان كنا بنحب بعض من اول يوم شفتها في الجامعه كانت لابسه فستان وطالعه حلوه ومن اول نظرة انا حبيتها، كنت فاكر دي مشاعر مراهقة وعشان ياداب دخلت الجامعه وكده لكن اتضح اني بحبها بجد، لو ما شفتها في اليوم بحسو ناقص لمن تغيب بفتش الاعذار عشان اتصل عليها، ولمن تكون قاعده اغلب الوقت بنكون سوا يا قعدنا في الجبنه ولا النشاط، والقصه كانت ماشه متعقدة اكتر وما سيطرت على مشاعري ومشيت اعترفت ليها وهي كمان طلعت بتحبني علاقتنا دامت طول فترة الجامعه، وكل اصحابنا عرفو بيها وكانو بشغلوها لينا طوالي وبعد اتخرجنا كانت عايزاني اتقدم ليها لكن وقتها ما كان عندي قروش كفاية، وطلبت منها شويه وقت لغايه ما اكون نفسي واقدر اصل بيتهم وانا يدي ملانه، في البداية كانت موافقة وبعد كم شهر بدت النقة تكتر ومشاكلنا كمان، لغايه ما وصلنا لي قرار الانفصال وكل واحد مشى في طريق وعرفت من اصدقاء مشتركين بينا انها سافرت برا، وبعد فترة اتجاوزت الحصل وطلعت من قلبي زي ما طلعت من حياتي، ياهو تاني شفت وعشت معاك احلى قصة حب ما انكر انها مميزة لكن ما زي قصتنا انا وصفاء لانو داك الحب الاول الما بتنسي، المهم في لمة اصحابي المشيناها ديك كانت اول مرة اشوفها بعد انفصالنا، للحظة اتلخبطت وما عرفت اتصرف لكن تاني احكمت لجام نفسي، كنت مركز معاها وشايفها ما رفعت عيونها مني ولمن مشيتي الحمام هي جات سلمت علي ورديت عليها عادي، تاني ما شفتها الا لمن مشيت للمقابلة واتعينت بعدها عرفت انو هي الكلمت صحبتي توريك بالشغل، انا كنت قايل مشاعري تجاهه ماتت واتنست لكن شغلي معاها وشوفتي ليها كل يوم اثبتت لي العكس، وهي كمان ما قدرت تنساني ولمن اتكلمنا في الموضوع وضحت ليها اني عايزها تبقى زوجتي عديل، ما قصه حب وكلام فارغ وهي قالت ما عندها مشكلة تبقى زوجة ثانية، والله من البداية كنت عايز اوريك لكن ما قدرت خفت أذيك واجرح مشاعرك، كنت بسمع كلامو رهاب رهاب ما متخيلة ولا قادرة اصدق انو سعد ممكن يجي يوم ويعمل فيني كده، انتصاري الوحيد الطلعه بيو من الدنيا خذلني اسوء خذلان، كل الاسباب القالها والكلام الكتير ده كلو ما خلاني اديو العذر قدر ما قفلني تجاهو زياده، بقيت ما قادرة اعاين ليو قبلت على الاتجاه التاني ودموعي دي زي الشلالات، اعمل شنو انا هسي واتصرف كيف ارجع بيتنا لي امي عشان تقول لي ده القلتِ عايزة تعرسي وما سمعتي كلامي اها شفتي منو شنو، ولا رتاج الح تصدعني بنقتها ولا ابوي البتخذل فيو بعد ما كان قايلو احسن واحد،
نمایش همه...
*#إعتزال《28》* *#☆الاخــــــــــــــــــــــــــــــــيرة☆* *#الجزء_الثاني* *#بقلم_ريان_عبدالقادر(عشق'ق)* *ـــــــــــــــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــــہہہـــــــــــــــــــــ*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ *"أن يُكتب في نهاية قصتنا أن السعي كان في الإتجاه الصائب، وأن العوض أنسانا ما فقدناه في الطريق، وأننا أخيرًا ولأول مرة شاهدنا تخيلات كل ليلة مُجسّدة أمامنا، نلمسها ونبتسم لا نخشى تبخّرها أو تحولها لسراب، وأن قلبنا صار بمأمن.* صفاء ومرتي الاتنين في جملة وحده شده ما جاني طشاش من السمعتو لمن بقيت ما مستوعبة البحصل قدامي، والكلام بتعاد كم مرة زي الصدى لا اراديا اتكلت في الحيطة عشان ما اقع من هول الصدمة، ثانيتين بس وعيوني اتملت دموع هو ما كان شايفني لما قال كلامو ده وقف قصاد امو وفي عكس اتجاهي، سمر قالت ليو سعدالدين انت بتهظر ولا بتتكلم جادي؟ قال ليها بتكلم معاكم بكل جدية انا من متين بهظر معاك وده ما موضوع يهظرو فيو اي مرتي على سنة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم، خالتو عوضية عوجت خشمها وقالت ليو مشششم نان يا ولدي لمن دُرت تعرس ما تكلم امك الولدتك وربتك وتعبت فيك لمن بقيت راجل، تقرر براك من غير ما توري زول وبتمشي تعرس من غير اهلك رضو بيك كيفن، ما سألو منك ولا قالو ليك الجابك براك شنو ولا مقطوع من شجرة، ياتو ناس ديل البعرسو لي بتهم راجل جاي براو لا ورا لا قدام، غلبتني عديل خالتو عوضية دي يعني هي ما بهمها انو عرس فيني وجاب لي ضرة في صمة خشمي لكن لا زعلانه عشان ما كلمها، لكن انا زاتي استغرب لي وهي مشت مع عبدالله وقت عرس في هبه وهي فرحانه وبتزغرد ليو اكيد لو حبيبها بخاتي قال عايز يعرس بتمشي اول وحده وتنسى وجع رجلها البتشكي منو كل يوم، سمر كانت بتعاين لي صفاء من فوق لي تحت بنظرات اشمئزاز وقالت انا ما عارفه اخواني دي بفهمو بوين لا عندهم نظر ولا فكر، انت يا امي وقعتيهم لمن كانو صغار ولا شربتيهم حاجه، الواحد يكون عندو مرا ما فيها غلطة يمشي يجيب ليو عواليق في صف النسوان ما تسوى ضُفر، سعد كورك وقال لي سمر احترمي نفسك دي مرتي وما برضى فيها، للمرة الالف عاد كلمة مرتي وانا خلاص بقيت ما قادرة اتحمل اكتر من كده عايزة انفجر من الغضب، لمن مشيت وقفت قدامو اتهجم لمن ما عرف يتكلم قلت ليو مرتك؟ والله ما شاء الله عرستها متين ولي ما قلت لي على الاقل كان قمت بي واجب الزوجة المطيعة ومشيت معاك وانا رضيانه، قلت كلامي وصوتي شده ما برجف من الوجعة لمن بقطع بطلع حرف وعشرة لا، -وقت انت عايز تعرس ما توريني قايلني بقول ليك لا! صفاء:انا القلت ليو ما يوريك خايفة على مشاعرك ما تنجرح لانك عارفه الضرة حارة وما اي وحده بتتحمل. -اسكتي ما اتكلمت معاك ولا طلبت منك توضيح كلامي مع راجلي. صفاء:المعلومة الجديده الانتي ما راضية تستوعبيها هو بقى راجلي برضو. -عايني ما تفتحي خشمك معاي. صفاء:يرضيك يا سعودي مرتك القديمة تتكلم معاي كده وقدام امك واختك من غير اي احترام لي؟ سعد:اكيد ما برضيني يانور عيون سعودي، اعتذري منها يا رغده وما تتكلمي معاها كده تاني. -اعتذر من منو؟ منها...انا اعتذر منها؟
نمایش همه...
Photo unavailableShow in Telegram
كمية الاحراج الحسيت بيها وكسرة النفس والخاطر خلتني ما قادرة اقعد معاو في نفس البيت، تاني يوم من الصباح بعد حممت الشفع شلت ليهم غيارات في شنطه وقلت ليو ماشين ناس امي اشتقت ليهم، حاول يخلني اقعد لكن ابيت وما اتفاهمت معاو زاتو طوالي مشيت، في اللحظة ديك اتمنيت لو اديت نفسك الف كف على تفكيري المتخلف الصور لي انو الفكرة ديك مفيدة، ياريتني ما فكرت ولا فتحت خشمي معاو تاني اعاين ليو بياتو عين، اكيد ح يفكر انو ده هدفي من البداية وانا عايزة كده وما صدقت لقيت فرصة عشان اطلب منو، احترامي لنفسي اهتز بصورة ما طبيعية لمن بقيت ما عارفاني واحساس الذنب انتهى مني، امي بقت تسألني مالي وجيت من الصباح في شنو ما اكون اتشاكلت مع محمد، قلت ليها ما متشاكلين وجيت عشان اشتقت ليكم ولا ما اجي كمان؟ لاحظت لي ما في عادتي لكن ما اتكلمت معاي، قلينا هناك والمغرب كده جه عشان يرجعنا ما عاينت ليو ولا اتكلمت معاو لمن وصلنا البيت، احمد كان نعسان واصلا فاتن وفال نامو رقدهم في سرايرهم وانا وديت احمد يبول عشان ينوم، كنت عايزة اجري الغرفة قبل ما يجي وادسى لكن لحقني، =تعالي يا اريج عايز اتكلم معاك. -نعسانه. =تعالي قلت ليك. مشيت قعدت في الاتجاه العكسو. =امبارح.. -ما تتكلم في الموضوع لاني قفلتو واعتبرني ما تكلمت معاك فيو. =خليني اتم كلامي وما تقاطعيني، امبارح ما كان قصدي اجرحك ولا ازعلك لكن كلامك جه فجأة وما عرفت اتصرف ولو تصرفي زعجك اعفي لي. -ما مشكله نسيت اصلا. =ما تمشيني. -قلت ليك ماف شيء خلاص. وقمت ماشه مسكني من يدي وقال لي لسه جاهزة ولا غيرتي رايك... ~~~~~~~~~~~~~~ *"سمر"* بعد ناس سماح مشو المستشفى نضفت البيت ومشيت جبت الفطور وعملتو لي امي ونونه عشان قالو جيعانين، شلت تلفوني ولقيت احمد ضارب لي زي تلاته مرات رجعت ليو قال لي جادعة تلفونك وين؟ قلت ليو كان في الغرفة وانا برا قال لي اختك بقت كيف؟ قلت ليو الحمدلله كويسه وقبل شويه مشو الدكتور، قال لي انا اتكلمت مع واحد صاحب ابوي هو دكتور برضو وقال لو عايزين ممكن تمشو ليو في المستشفى بتاعو وهو بعالجها وبتبقى كويسه، قلت ليو كلمت صاحب ابوك عن اختي؟ قال لي اي في مشكله قلت ليو ما اظن نحتاج نمشي لكن شكرن انك فكرت فيها وبتحاول تساعدنا قال لي العفو ده القدرت اعملو ولو في يدي اكتر كان عملت، ما قدرت ارد عليو لاني فصلت وعيون بقت تطلع قلوب..♡ ~~~~~~~~~~~~~~ *"سماح"* بعد عملنا الفحوصات والدكتورة قالت الورم خبيث لكن لسه في مراحلو الاولى بقت ترطن كلام انجليزي كده ما فهمتو نصو، قعدت ترغي كتير وانا راسي صدع من كلامها في النهاية قالت نجي للكيماوي في خلال الاسبوعين الجايات، طلعت مع سعد وخلينا مرتو مشت شغلها كان ماشي جمبي وما اتكلم اول مرة احس بيو مكسور ما ياهو اخوي المتعوده عليو، قبل ما يوصلني البيت قال لي ما تخافي انا معاك وبإذن الله ما بتجيك عوجة، نبرة الخوف الكانت في صوتو خلت قلبي يرجف واخيرا بعد تمثيل سنين ظهر على حقيقتو، دايما كان بعمل فيها قاسي وما بتفاهم وزول صعب لكن والله ماف احن علينا منو، ابوي ما كان برضى ليو يضربنا ولا ينهارنا وبعد مات بقى هو ابونا التاني، ما حصل يوم حوجنا لي حاجه لو بس قدر يحضني ولا يطبطب علي، لكن كيف مع كلام امي البتقول ليو ما تضحك لي اخواتك بكرة ما تقدر عليهم، ما تدلع البنات بكرة يتخربو ما عارفه القال ليها كده منو اريتو لو ضحك معانا ما كان خفنا منو ولا ما قدرت احضنو وانا محتاجه ليو، رجعت البيت وحاسه بي صداع عايز يكسر راسي من عدم شراب الجبنه، من رجلي عتبت الباب كوركت لي سمر تعملها لي ما قادرة امشي من الوجع، لمن دخلت البرنده لقيت محمود قاعد وماسك نونه كنت قايله نفسي بحلم ولا ده من الصداع ما عرفت، غمضت عيوني وفتحتهم لقيتو لسه قاعد وبلعب مع بتو، -محمود؟ قام على حيلو وجه سلم علي وقال لي كفارة وان شاء الله تقومي بالسلامة، ده كلو وانا ما قادرة اجمع هو جه متين وبقول في شنو انا وين؟ قعدوني في السرير بعد ما سمر ادتني مويه وامي سألتني الدكتور قال لي شنو، قلت ليها الورم خبيث وببدأ العلاج الكيماوي لو نفع واحتمال يعملو لي عملية، سمر:ولا تخافي قريت عن الموضوع وقليلة نسبة الناس الما بتشفى منو والعمليات دايما بتكون ناجحه. -فجأة كلكم بقيتو واعين وانا الشافعه العايزين تغشوها. محمود:ماف زول عايز يغشك وكلامها صاح. -انت برضو انضميت للحزب، صحي جيت متين؟ عوضية:كتر الف خيرو بعد سمع بيك عيانه طوالي حجز في اول طيارة بيتو ما وصلو جانا هنا.
نمایش همه...
-والله فيك الخير ما كان تتعب نفسك. محمود:لازم اتعب نفسي في النهاية انت ام بتي. شدة ما كنت فرحانه عايزة اطير بعد ضربت ليو امبارح بليل وانا ببكي بجد كنت مكسورة ومحتاجه ليو، اتشاكلنا واتزاعلنا وسبنا بعض لكن برضو هو راجلي الكنت وما زلت بحبو، وبي جيتو دي اثبت لي انو هو برضو لسه بحبني وباقي علي والا البخلي يسيب شغلو ويجي شنو؟ نونه قالت ليو بابا انت جيت عشان تسوقنا بيتنا وحلت لحظة صمت وبقينا كلنا نعاين لبعض، عشان ما تتكلم تاني قلت ليها امشي العبي بعرايسك قالت لي لا عايزة اقعد مع بابا، ما قدرت اتكلم معاها هو اخد قعدتو وكانت بتونس مع امي اكتر تاني قال ماشي البيت يرتاح وبجينا، اشرت لي سمر عشان تقدمو للباب ابت وامي بتحمر لينا الاتنين قمت مشيت معاو انا، محمود:جبت لي نونه حاجات لكن لسه في المطار لمن تطلع بجيبها ليها. -كويس ما قصرت الله يديك العافيه. =وجبت ليك هديه. -ما كان في داعي تتعب نفسك. =قلت وبعيدها انت ام بتي وتعبك بالنسبه لي راحه، مسك يدي وكان بعاين لي وانا قلبي بضرب بسرعه لمن عايز يقيف، جريت يدي وقلت ليو مع السلامه وقفلت الباب في وشو وخشمي عايز يتشرط من الابتسامة والله بحبني..♡ ~~~~~~~~~~~~~~ بعد خلصت شغلي ورجعت البيت مسكتني سمر من الباب وقالت لي ما شفتي الليله طليق سماح جه من السفر بعد عرف بيها عيانه، قلت ليها اصلو والكلمو منو قالت لي ما عارفه والله لكن بتكون هي زاتها، قلت ليها وسماح عملت شنو بعد شافتو قالت لي ما شفتي الصوت الحنين ولا الرقة والكلام البراحه تقولي دي ما هي، قلت ليها يحليلا تكون لسه بتحبو قالت لي اصلا ميته فيو موت، قلت ليها تفتكري برجعو لبعض قالت لي بكلمك بسر والله هو شكلو عايز يرجعها لانو لمن كان بتكلم مع امي لمح ليها، قلت ليها ده خبر حلو لو سماح عرفت احتمال معنوياتها ترتفع ونسبة نجاح العلاج ح تزيد، قالت لي مش اختي دي لو قالو ليها محمود سااي تفرح خلي لمن يرجعها لي عصمتو، لكن خايفه تقوي راسها وترفض ترجع ليو قلت ليها طيب رايك شنو نعمل حاجه تخليها ما تقدر ترفض لمن يفتح معاها الموضوع، قالت لي مستعده اعمل اي شيء عشان ترجع بيتها تاني وتريحني من نقتها، ضحكت وقلت ليها كل واحد في همو لكن انا خايفه بعد تعبنا ده كلو يطلع ما مفكر في الموضوع، قالت لي لا ما تخافي انا متأكده زي ما شايفاك هو عايز يرجع ليها، قلت طيب في بالي فكرة كده سمحه بقولها ليك وانت اعمليها. *"سمر"* عملت زي ما رغده قالت لي شغلت تلفوني بصوت عالي وكانت محولة لي مقاطع صوتية لشيوخ بتكلمو عن أهمية العلاقة الزوجية، والمودة والرحمة البتكون بين الزوجين وحبهم لبعض ومراعاتهم للظروف، وكل واحد فيهم لازم يعذر التاني لو غلط وما يقيف ليه على الوحده عشان الحياة تستمر، وكنت شايفه سماح راخيه اضانها معاي ومركزة قلت ايوا كده ماشين كويس. دخلت المطبخ اجهز لينا الغداء قبل ما سعد يجي بكون جيعان وما عايزاه ينتظر، طفيت النار من الحله بعد ما نجض الاكل وقلت ارتاح شويه، زي المغرب كده سمعت صوت عربيتو نزلت تحت كنت عايزة اركب الخرطوش عشان املى ليو المكيف بعد ياكل بياخد ليو نومه صغيرة وتاني بمشي التمرين، لقيتو خاشي ومعاو وحده ماسكها من يدها وهي لابسه ليها توب ومتحننه وريحتها تشمها من بعيد كانو بضحكو، لمن وصل نص الحوش وقف وقال لي خالتو عوضيه اعرفك يا يمه على صفاء مرتي التانيه... *"اللعنة ثم اللعنة عليكَ وعلى حُبِكَ وكل ما يخصُكَ ويجمعني بكَ"* *💜ابقوا عافية💜* *☆عشق'ق☆* *•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••* *☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
نمایش همه...
👍 1
یک طرح متفاوت انتخاب کنید

طرح فعلی شما تنها برای 5 کانال تجزیه و تحلیل را مجاز می کند. برای بیشتر، لطفا یک طرح دیگر انتخاب کنید.