fa
Feedback
ﺣﯾثُ أﻧا♪•

ﺣﯾثُ أﻧا♪•

رفتن به کانال در Telegram

هنا ابعثر مشاعري @h_4asi105bot لا اعيش ڪل م اكتبه ولا اكتب كل م اعيشه لن تفهموا م بداخلي لذلك اڪتفوا بالقراءة💕

نمایش بیشتر
کشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
323
مشترکین
-124 ساعت
+77 روز
+2030 روز
آرشیو پست ها
انا داومت من اول يوم بالزيي ورحت بدون جوال وطالبة مجتهده وب اخر الشهر تكرمت الطالبة المثالية 😭😂

sticker.webp0.02 KB

اوبببببب

الباقي لبكرا😹💔

وذا اول شيء 🙂😂

وبعدين كنت اخبص ومكنته الوقه بدون م اكتب اسمي وطلع 18 من 40🌝💔

ايوة فشلة

طلع طيب

ي سعم فاهمه🙂💔

جاب لي آله حاسبة 😞💔

اححااااااا بعدين

م جزمت اشرح له انو م اعرف استخدم الالة الحاسبة وحقي بالبيت🙂💔

دخلت والاستاذ طويلل وبعدين كل الاختبار بالاله الحاسبة

يوهههه معي اختبارين غدوة خاطرش ذكرتيني قد كنت نسيت😭😭😭

كملي بعدين

قولو مرا كان معي اختبار فيزياء ذكرت جنب الفصل😞😂💔

طيب اسرعي

م تقولو لحد 😞😂💔

شفضح شوي بنفسي🙂

تخيلو كان اسمي يتسجل من اليوم الاول😞😂💔