أرواحٌ هائِمة في حُبِّ اللّٰه🤎 ")
رفتن به کانال در Telegram
واصبِر لحُكم ربّك فَإنَكَ بِأَعيُنِنَا"🤎 البداية: 9/5/2026🤎
نمایش بیشترکشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
245
مشترکین
+324 ساعت
+67 روز
+1130 روز
آرشیو پست ها
Repost from 𝑳𝒊𝒇𝒆 ❤️🌏.
- بحس معاكى إني عظيم، وإن العالم كله ولا حاجة، وإنتِ ؟
= أنا حاسة إني جميلة.
- إنتِ جميلة ، أجمل من إني أستاهل إنك تحبيني🌷❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️✨.
اللهم اجعلنا ممن جبرت قلوبهم، وآتيتهم سؤالهم، ورضيت عنهم وأرضيتهم .
إنّ قلبي بكَ يَسعدْ
يا حبيبي يا مُحمَّدْ
صَلِّ يا ربّ عليهِ
ما سَمَا طيرٌ وغرَّدْ!
"اللهُمّ صلِّ وسلّم علىٰ سيّدنا مُحمّد."
المصحف المرتل المفقود النادر لأول مرة للشيخ المنشاوي رحمه الله | سورة الكهف كاملة - 1967
- سُنن يوم الجُمعة -
• الغُسل .
• التطَيّب .
• السِّوَاك .
• اللبس الجميل .
• قراءِة سُورة الكَهف .
• التبكير إلى المساجد .
• الصَّلاةِ على النبيّ - ﷺ - .
• الدُّعَاء ، ولا تنسَوا ساعة الإجابة (من بعد العصر ، وخاصة الساعة قبل المغرب )
اللَهُمَّ صَلِّ وَسَلِمْ عَلى نبِيِّنَا مُحَمَّـدْ ﷺ .
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد، اللهم بارك على محمد، وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد🤎
يقول معلم في دار القرآن:
"قرأ عليَّ طالبٌ يكبرني سناً سورة الحاقة وكان يخطئ فيها، فكأنني احتقرته وأُعجبت في نفسي أني أصغر منه وأتقن مالا يتقنه..!
فلما وصل الى قوله تعالى:
﴿وَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِشِمَالِهِ فَيَقُولُ يَا لَيْتَنِي لَمْ أُوتَ كِتَابِيَهْ﴾ بكى وما إستطاع أن يكمل، يقول: هزني هذا الموقف، وجعلني أحتقر نفسي وألومها، لأني أنا (الحافظ المتقن) قرأت هذه الآية عشرات المرات، لم تنزل مني دمعة..! 💔
يستطيعُ الإنسان بقلبه وبصدقه وتدبره وتأمله وعمله بايات الله أن يسبق الجميع!".
﴿رَبِّ قَد آتَيتَني مِنَ المُلكِ وَعَلَّمتَني مِن تَأويلِ الأَحاديثِ فاطِرَ السَّماواتِ وَالأَرضِ أَنتَ وَلِيّي فِي الدُّنيا وَالآخِرَةِ تَوَفَّني مُسلِمًا وَأَلحِقني بِالصّالِحينَ﴾ [يوسف: ١٠١]
ثم دعا يوسف ربه، فقال: يا رب، قد أعطيتني ملك مصر، وعلّمتني تعبير الرؤى، يا خالق السماوات والأرض ومبدعهما على غير مثال سابق، أنت متولي جميع أموري في الحياة الدنيا، ومتولي جميعها في الآخرة، اقبضني عند انتهاء أجلي مسلمًا، وألحقني بالأنبياء الصالحين من آبائي وغيرهم في الفردوس الأعلى من الجنة.
- المختصر.
Repost from أرواحٌ هائِمة في حُبِّ اللّٰه🤎 ")
القَلْبُ حَنَّ لهُ والعَيْنُ تَرْقُبُهُ
صَلُّوا عَلَيْهِ فَقَدْ أوصَاكُمُ اللهُ ﷺ .
•اي حاجة حصلت في الماضي انت مش هتقدر ترجع تصلحها ولكن ممكن تقدر تتجنبها حالياً ، ولكن لو قعدت تفكر فيها دلوقت لا هتقدر تصلحها ولا تتجنبها وهتبقى خسرت ماضي وحاضر!
• افهم إن دماغك هتحول توصلك فكرة إنك فاشل لأنك معرفتش تتغلب على مشكلة حصلت وعدى عليها ممكن سنين بمجرد إنك حالياً قادر تحلها ، طيب هل أنت زمان كنت بنفس القوة ونفس الوعي ؟!
أكيد لا يبقى بطل حرق في نفسيتك 😕
• عشان تعالج اي مشكلة لازم تبدأ بنفسك انت قائدها ، عمرك شفت قائد يترك جيشه ويبقى منتظر النصر!!؟
عشان كده انت محتاج تفهم انك قوي زي ما انت ، شوية مشاكل اخدوا من وقتك ولكن هيخلوك اقوى مجرد ما تقوم وتحاول تواجههم مرة كمان
ولو فشلت ؟؟!أولا هي اسمها لم توفق المرة دي ولكن هنقوم ونحاول مرة أخرى !🤎
طبتم وطابت اوقاتكم 🤎- عساك بخير حالٍ يا صديقي ، أكيد الدنيا ثقيلة ومتعبة أصلها في الأول وفي الأخر دار ابتلاء ، بس المرادي مهم اقولك متخليش الحزن ياكلك يا صديقي ، اه صدقني الحزن بياكل الإنسان من جوة لغاية ما يخليه "هش " غير قادر على مواجهة اي حاجة في الدنيا ، بلاش تسمح لنفسك تدخل في قوقعة الهم والحزن بالاكتئاب وتتوغل فيها الى أن تنغلق عليك ويصبح الخروج منها صعباً مش انت بس اللي عندك مشاكل وهموم - ده مش تقليل من شأن همومك - ولكن يا صديقي لازم تقوم وتجاهد قبل ما تضعف اكتر من كده ، قوم واستعن بالله ولا تجعل الشيطان يوهمك بأشياء لن تحدث فتهلك نفسك في التفكير فيها وتضيع عمرك وانت ليس لك من الأمر شئ أصلاً ولن تقدر على الحركة بغير حولٍ من الله عز وجل . بلاش تطول في حزنك ، بعد فترة هتبص على الفترة اللي انت فيها حالياً وهتندم وتدرك قد ايه ضيعت لحظات و مواقف وحياة في الحزن ويومها لن ينفع الندم!! #فضفضة.
كانوا إذا أرادوا ذكر السيدة عائشة قالوا:
"حدّثتنا حبيبة حبيبُ اللّٰه المبرّأة"🤎
كان النبي ﷺ يُكثر من دعاء:
"اللهم إني أسألك نفساً مطمئنة تؤمن بلقائك وترضى بقضائك وتقنع بعطائك "🤎
تقعد في البيت يقولولك يلا ننزل وبطل اكتئاب ، تقولهم يلا ننزل يقولولك ايه الروقان اللي انت فيه ده !!
طيب في ايه بجد وبعدين ؟!
محتاج اقعد مع حد كدا ونعملنا كوبايتين شاي نعناع واقعد احكيله واشكيله عن كل الحاجات اللَّي حصلت معايا وزعلتني
من أول ما اتولدت كده لحد اللحّظه اللَّي أحنا فيها، ونتكلم عن قد ايه الحياة صعبه وبتدينا علي دماغنا، وان الواحد مبقاش عارف هي عايزه منه ايه
وبعدين الشخص دا يختفي من الحياة عمومًا او يفقد الذاكره أو احدفه من البلكونة
11 مليون بنت تخطوا سن الـ30 عامًا بدون زواج فى بلد أهم حاجة فيها النيش والفرح والقاعة والقايمة والشبكة والفوتوسيشن !!
سهلوا الحلال
﴿قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ اللَّهُ الصَّمَدُ لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ﴾
التعلق باللهومن لنا غير الله لنتعلق به؟ فالتعلق بغير الله مذلة، أما الله سبحانه فهو الثابت الذي لا يذهب ولا يخذل. في وقت الشدائد لا يجد الإنسان ملجأً أصدق من الله، ورغم تقصيرنا في كثير من الأحيان، فإننا نعود إليه إذا ضاقت بنا الدنيا، والله يحب من يرجع إليه ويدعوه. فلا تنتظر الشدة حتى تتقرب إلى ربك، بل اجعل قربك منه في الرخاء قبل الشدة، وفي السعة قبل الضيق. أنت الآن بصحة وعافية، فما الذي تنتظره؟ ادعُ الله، واستعن به، وأقبل عليه بقلبك، فهو القادر على أن يفرج همك ويشرح صدرك.
﴿أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ﴾
وما دام الله يعلم حالك، فاعلم أنك لا تحارب وحدك.
𝑨𝒍𝒊 𝑯𝒖𝒔𝒔𝒆𝒊𝒏 ᥫ᭡ .
لَنْ تَرَى حبيبًا إلَّا هو من مُحِبِّهِ بمنزلةِ الطبيب مِنْ مَريِضِهِ، يطبُّ له، أو يزيد في عِلَّتِهِ، أو يُهلكه.
- الرّافعي.
ما تضيقش دماغك مع ربنا ..ربنا أحد اسمائه الواسع ، هتتحل متعرفش ازاي !
محتاجين نتعلم اسم الله الواسع بدل حالة اليأس اللي محاوطة معظمنا 🤎
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
