fa
Feedback
ما لا أبوحُ به 🍁🤎

ما لا أبوحُ به 🍁🤎

رفتن به کانال در Telegram

ما لا أبوحُ به.🍁🤎 في هذا المكان، نكتب ما لا نستطيع أن ننطق به، ونرسم بالكلمات ما يعجز القلب عن التعبير عنه🍁🤎 البدايـــة: 20.4.2026 🍁🤎 للتواصل: @For_remasshBot

نمایش بیشتر
کشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
283
مشترکین
-224 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
اطلاعاتی وجود ندارد30 روز
آرشیو پست ها
🤣🤣🤣🤣🤣.

ما عليكي منو جاهل

والله نسيت شلون تنكتب

ليك الكل بقلي نيرد ف اجيت عالبكالوريا شلوني شل بهالكلمة

بأثر؟

بأسر!

نيرد المشكلة ما بأسر فيكي الحكي

😂😂😂.

اوميغاد

قوية🤣

يا باك

عليكي

لك تفه

لا الحمدلله

لا بمزح

بيقربلك شي؟