أَثَرٌ قَمَرٍ .
رفتن به کانال در Telegram
كنت كفة تُحمل... فصرت ميزانا يُوزن به`.
نمایش بیشترکشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
406
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+917 روز
+25230 روز
آرشیو پست ها
Repost from أُفُقُ الطُّمَأْنِينَة
بجد من أكتر الحاجات اللي تضايق فعلاً إنك تعمل حاجة عشان خاطر حد وتراعي زعله ومشاعره، وتتنازل عن حاجات أنت عايزها بس عشان هو يكون مرتاح، وفي الآخر لما ييجي الكلام يقولك:
"أنا مقولتلكش تعمل كده".
هو فعلًا مقالكش، بس كان المفروض يقدّر إنك عملتها من نفسك، من حبك ليه وخوفك على زعله.حاجة تزعل إنك تبذل مجهود عشان تحافظ على حد، وتيجي في الآخر تحس إن كل اللي عملته مالوش قيمة أو كأنه كان حاجة عادية.
التقدير مش إن حد يطلب منك الحاجة، التقدير إن يشوف اللي بتعمله عشانه حتى لو مقالش كلمة. لأن في فرق كبير بين إنك تكون مجبور تعمل حاجة، وبين إنك تعملها بإرادتك عشان خاطر شخص غالي عليك.
والحقيقة إن اللي بيقدّر وجودك هيقدّر كل حاجة صغيرة بتعملها، أما اللي متعود على عطاك فغالبًا هيشوف كل اللي بتقدمه واجب عليه مش أكتر.
للأسف أوقات كتير الزعل بيكون مش عشان الحاجة نفسها، لكن عشان عدم التقدير...
Repost from غَيْث الجَوْهَريِّ
- استثمار النفوس ومحاولة استيعابها على حساب نفسك , مفهوم غلط , عمره مايصنع منك شخص محبوب , القبول من ربك عمره ماكان بالتنازل ولا بالتصنع ولا حتى بالمظاهر , فيه فرق يا ناس بين الشخص المرن عشان يوصل لنتيجة , وبين الشخص الضعيف العايش ع الاراء , كلمة تجيبه , وعشرة توديه .
Repost from تؤدهه
من أورثكِ هذا الهلع؟
ثَمَّةَ هلعٌ لا يأتيكَ ليُرعبك بل لِيَعزلك
هو ذلكَ الصوتُ الخافتُ الذي يهمسُ لكِ في كلّ مرّة : «تمهّلي»
فتتراجعين خطوةً إلى الوراء
ليس خوفاً من القادم بل حُبّاً في المسافة
العزلةُ لن تكن يوماً جداراً يطوّقك بل هي الفراغُ الآمنُ الذي ستختارينهُ بملءِ إرادتُكِ
المكانُ الوحيدُ الذي لا تحتاجين فيه لشرحِ صمتكِ ، ولا لتبريرِ حذركِ
ستمُرِين بين العابرين كطيفٍ خفيف ، تمنحين السلامَ للجميع ، لكنّك ستحتفظين بالمفاتيحَ لنفسكِ
لستِ بائسةً ولا قاسية ، أنتِ فقط تديرين ظهركِ للضجيجِ لتستمعين إلى هدوئكِ
هناكَ راحةٌ عميقةٌ في أن تكوني مَخفيّةً كسرٍّ ، قريبةً من كلّ شيء وبعيدةً بما يكفي لتحمي طمأنينتكِ .
Repost from ﮼مُواساةِ .
من الطبيعي أن تشعر في لحظات أن كل القرارات التي تتخذها خاطئة وأنك في طريق مجهول وتسير نحو الضياع ،
هذا الإحساس يأتي ل 90% من الأشخاص ولا يكون واقعياً بل يظل مجرد شعور وهمي الإنسان مُعرض سيكولوجياً للحذر وتأويل الإحتمالات للأسوء من حين لآخر بدون سبب .
Repost from آيَات الثمُوني .
أشد مرحلة ممكن يمرّ بيها الإنسان ، مش يوم يفقد شيء ، لما يبدا معاش يستنئ شيء أصلاً ، يوصل لِدرجة من الزهد تخليه مستغني عن كل ما كان يوم يهمّه ، لا وجود حد يفرحه ، ولا غياب حد يوجعه ، تتساوى عنده الأمور ، ويولي ما كان يتمناه مجرد تفصيل عابر ، معاش تغريه المكاسب ، ومعاش تخوفه الخسائر ، مش لأنه حصل كل اللي يبيه ، لَكن لأنه تعب من الانتظار ، وتعلّم يكتفي بنفسه ، في المرحلة هذي ، يسكت العتاب ، ويختفي اللوم ، وتبرد المشاعر اللي كانت يوم تحترق من أبسط المواقف ، تتسكر الأبواب بصمت ، لا بكراهية ولا بحقد ، لَكن بقناعة كاملة إنه بعض الأمور ما تستاهلش المُحاولات ، هيَ حالة من السلام البارد ، سلام يبان مُريح من بعيد ، لَكن يخوّف من يعرف معناه ، لأن الإنسان فيها معاش يتعلق بشيء ، ومعاش يستنئ شيء ، ومعاش مُستعد يخسر راحته عَ خاطر أي شيء .
Repost from ﮼خبريسّما .
ـ أَحْيَانًا تَبْدُو الأشْيَاءُ بَعِيدةً جِدًّا ، أَكْبَرَ مِنْ قُدْرتِكَ وَأَثقلَ مِنْ طَرِيقِكَ ، وَأَقْرَبَ إِلَى المُسْتَحِيلِ لكِنْ فِي اللَّحْظَةِ الَّتِي تَظُنُّ فِيهَا أَنَّ كُلَّ الأَبْوَابِ قَدْ أُغْلِقَتْ ، تَأْتِي إِرَادَةُ اللَّه بِهُدُوءٍ فَيَتيَسَّرُ مَا كَانَ مُعَسَّرًا ، وَتَلِينُ الطُّرُقُ الَّتِي كَانَتْ قَاسِيَةً ، وَتَنْفَتِحُ الأَبْوَابُ الَّتِي ظَنْتَ أَنَّهَا لَنْ تُفتَحَ أَبَدًا ، وَتَكْتشِفُ أَنَّ مَا كَانَ مُؤَجَّلًا لَمْ يَكُنْ مَرْفُوضًا ، بَلْ كَانَ يُهَيَّأُ فِي وَقْتٍ أَنْسَبَ ، وَأَيَّامٍ أَجْمَلَ وَعَطَاءٍ لَا يَخْطرُ بِبالِكَ ، فَلَا تَحْزنْ عَلَى مَا تَعَسَّرَ ، وَلَا تَسْتَعْجِلْ مَا تَأخَّرَ ، فَمَا أَرَادَهُ اللَّهُ لَكَ سيَأْتِيكَ فِي الوقْتِ الَّذِي يُشْبِهُ قَلْبَكَ تَمَامًا .
Repost from - عَبدۅٛ اެݪعَࢪفَيَي .
- عمري مقتنعت بِـ العشره و السنين ، انا مقتنع بِـ فكرة ، إن في شخص يثمر فيه الخير وعنده اصل ، وشخص ثاني مايثمرش فيه الخير ومعندش اصل .
✧︙اهلا فيك يا غالي منور القناة ؛ 🤍
✧︙الاسم ↼ ݺ، سـعـيد || 𝑺𝑨𝑰𝑫𝑨
✧︙لا تغادر يا طيب، منورنا .
— — — — — — — — —
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
