2 883
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+1 4437 روز
+1 44330 روز
آرشیو پست ها
2 883
Repost from N/a
بقالي فترة بشوف منشورات استهزاء وسخرية على يجوز ولا يجوز، وتلاقي بنات طالعه تكتب لا يجوز تعملي كذا على أمور عادية من المباحات علشان تضحك الناس أو إثارة جدل للريتش
والحقيقة دا سلوك قليل أدب إننا نضع موازين الشريعة في إطار سخرية أو استهزاء حتى لو النية هي التنظير على المتشددين اللي بيحرموا كل حاجه
أو الناس اللي بتضع لفظ الجلالة في موضع لا يليق زي القسم على بذاءة شيء!!
الدين مش مجال للسخرية علشان أهواء أي حد، ويا ريت الناس تقدر إنه الدين دا علشان يوصلنا، والحرام والحلال اللي بنستخدمهم في مواضع سخرية بذلت لأجلهم تضحيات وراحت فداهم أرواح
ونخلي بالنا واحنا بنتكلم عن ربنا جل وعلا نلحقه بصفات من التعظيم والإجلال، لأن ربنا جل وعلا الذي يستحق كمال المدح والثناء
قال تعالى ( وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ لا تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ )
💔
2 883
الذِّكرياتُ شَاقّةٌ عَلى النَّفسِ،
إنَّها تَطعنُ قَلبَكَ مَرَّةً ثُمَّ يَبقى الجَرحُ نَازِفًا لِلأبَد!
2 883
Repost from ڰــذا فﺟــــــٲﮪ
"من صميم الحدث"
- كفوا عن تشريح الفتيات بمباضع انتقاداتكم، وتوقفوا عن التدقيق في تفاصيلهن كأنكم قضاةٌ جبلوا على العقاب.. كفى!
من الغريب أن بعض القلوب أصبحت كالغربال، لا يمسك إلا الشوائب؛ فالبنت عندهم ناقصةٌ مهما كملت. إن كانت جميلةً، نبشوا عن عيب يطفئ بريقها، وإن كانت ناجحةً، تلمسوا عثرة تسقطها، وإن آثرت الهدوء، رموها بالضعف، وإن تسلحت بالقوة، اتهموها بالكبرياء والتمرد!
أرهقتم أرواحهن بمعاييركم المتناقضة، وصنعتم حولهن جدراناً من الخوف، حتى غدت الواحدة منهن تخشى أن تنظر في المرآة فتراكم خلفها. اخلعوا عن أعينكم هذه العدسات السوداء التي لا تصطاد إلا النقص. البشر خلقوا من طين، والطين يحمل الشوك كما ينبت الزهر.
الاحترام ليس تفتيشاً في النوايا والملامح، بل هو أن تتركوا الآخرين يزهرون كما شاؤوا، وفي المكان الذي شاؤوا.
كفى نقداً، كفى وصاية، وكفى عبثاً بحياة لم تخلقوا لتكونوا حراساً عليها !
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
