fa
Feedback
فِطرَةّ🌿

فِطرَةّ🌿

رفتن به کانال در Telegram

هادِف، ديني، تعليمي، ترفيهي، خذوا ما شئتم فجميعها لله. سهى ||1426🏳️ صلِّ علىٰ النبي ومتنساش تذكّر غيرك 💚🌿

نمایش بیشتر
کشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
272
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-67 روز
-630 روز
آرشیو پست ها
أربعون سنة تائهون فى الارض حتى يهلك ذلك الجبل الذي رأى الآيات كلها ولم يؤمن! ولم يقطع الصمت سوى صوت (هارون ) الذي قال مرتعشاً: -حتى أنت يا ( موسي)؟؟ قال( موسي) باكياً: -حتى انا يا (هارون).

‏إنها العشر الأواخر وقلبي بين يديك يا الله فلا تردّهُ إلاّ مجبورًا.'))

صباح الخير.. تقدر من النهاردة تكون شخص جديد ، أعتبِر نفسك أتولدت النهاردة. صَلّي الفجر وأقرأ أذكار الصباح واعمل ليك وِرد قرءان وعاهد نفسك مينقطعش إلا بأنقطاع أنفاسك. دلوقت مفيش شيطان، بس نفسك مش قُليلة! فاستعيٍن بحول الله وقوتِه على نفسك ولا تعجز.. وافتكر إن ربّ رمضان ربّ باقي الأيام.. وكُل طاعة هتعملها في رمضان تقدر تعملها كل يوم مش رمضان بس! بطَّل سماع أغاني وغُض بصرك ووسعي لبسك وغطي شعرك ونزلوا قرءان وبطلوا شتيمة واستشيَّخوا عادي زي ما بتقولوا! بس ده مش استشياخ ده تأسلم ، كده أنتَ بتكون مسلم عادي مش شيخ واللهِ ، فتقدر تكون مُسلم عادي طول السنة مش رمضان بس! رمضان فُرصة توبة وهداية لناس كتير بيبدأو فيه ويكمِّلوا على نفس الطريق حتى بعد ما يَّخلِص.. ناس ربنا بيرزقها الهداية التي لا يضلوا ولا يشقوا بعدها أبدًا ، وبيُصبح أيام السنة عندهم كلها رمضان مش شَّهر واحد بس! فمتتنازلش عن إنك تكون من الناس دول.

مَنْ يَرْكَبِ الَبَحْرَ لاَ يَخشَي مِنَ الٌغَرَقِ.

sticker.webp0.10 KB

👉🏻👈🏻🙄

واقفا أتأمل الموجى كلانا نلتطم ونفضى هو يصرخ في حضن الشاطئ وأنا أكتم صوتي في صدري نعود مرة بعد مرة لا نتعلم الهروب فقط نتقن ا
واقفا أتأمل الموجى كلانا نلتطم ونفضى هو يصرخ في حضن الشاطئ وأنا أكتم صوتي في صدري نعود مرة بعد مرة لا نتعلم الهروب فقط نتقن الاصطدام ثم نهدأ قليلا..... كأن التعب وعد وكأن الانكسار طريقة أخرى للبقاء، ننسحب دون وداع نترك أثرًا ثم نمضي هو يذوب في الرمل وانا أذوب في نفسي لا أحد ينتبه للغياب فالضجيج كان كافياً ليغطيه

"‏وَلَرُبَّ نازِلَةٍ يَضيقُ لَها الفَتى ذَرعاً، وَعِندَ اللَهِ مِنها المَخرَجُ ".

Story

📌 تذكير دائم لا تلهيَنَّكم المُتابَعة عن الثّوابت، الصّلاة في وقتها، الأذكار، وِرد القرآن، بِرّ الأهل، القيام، الدّعاء، ترك الفراغ، تجديد الإيمان، خبيئة السِّر، تابع وتأمَّل، وتعَلّم، وانتبه، واستَفِد، واستزِد، ثمّ زِد، والزم ثغرك، كلّ دقيقة عند المؤمن غالية، كلّ دقيقةٍ عند الصّادق إعداد. أنت تُعَدّ من حَيث لا تنتبه..

مُذ ليلة أمس وقلبي تملأه فرحة لا تُوصَف! عصافير قلبي تزقزق والفراشات تتناثر هُنا وهُناك! أشعُرُ ويكأن قلبي أزهر وأتىٰ ربيعٌ به رُغم ليالي الشتاء البارِدة! والله جبرٌ من الله لقلبي، وفرْحٌ يُخبّئ كل ما كنتُ أتمناه بين ثناياه! وها أنا الآن، أشعر وكأن العالم أجمع بحَوْزَتي، وكان لُطف الله واسِع، لُطفُ اللهِ كبير.

لكنَّك في النهاية مؤمن والإيمان هو الوسيلة الوحيدة في جعل كل الأشياء هينة عليك :))

وَما مِن حَبيبٍ يَستَزيدُ حَبيبَهُ يُعاتِبُهُ في الوُدّ إِلّا تَفَرَّقا.. - العرجي.

‏من دبّ إليه الكسل والضعف في رمضان فعليه بكثرة الذكر: سبحان الله، والحمدلله، ولاإله إلاالله، والله أكبر قال ابن القيم: الذكر يعطي الذاكر قوة حتى إنه ليفعل مع الذكر ما لايطيق فعله بدونه، وقد شاهدت من قوة ابن تيمية أمرا عجيباً فكان يكتب في اليوم ما يكتبه الناسخ في جمعة أو أكثر!

🐎⚔.

قَالَ الزُّهْرِِيُّ : لِسَانُ أَهْلِ الْجَنَّة عَرَبِِيٌّ!

وحان وقت الاعتزال... يلا سلام 👋🙂

أَيـا لَـــــكِ نَـظــرَةً أَودَتْ بِـقَـلبي وغَـادرَ سَهمُـها قَـلبي جَـــــريحًا... 🩵🌿

قال صَلَّى اللَّه عَليهِ وسَلمَ.. ليس شيء أكرم على الله تعالىٰ من الدعاء.

قال الإمام سفيان الثوري رحمه الله: "كُنا إذا أردنا أن يُستجاب لنا، دعونا لإخواننا بظهر الغَيب"