fa
Feedback
لِـ مُحَمَد 🫆.

لِـ مُحَمَد 🫆.

رفتن به کانال در Telegram

Eng - Mohamed - تَـ : @mm7mddbot

نمایش بیشتر
کشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
229
مشترکین
-224 ساعت
+17 روز
-1230 روز
آرشیو پست ها
لا انا ما بسرق 🙂

يوماً ما سنقول : كانت حَرباً مُؤلمة ولكِننا إنتصرنا سَوياً 🤍.
يوماً ما سنقول : كانت حَرباً مُؤلمة ولكِننا إنتصرنا سَوياً 🤍.

اخخ الناس يتطوروا واحنا نسرقهم🤣🤣🤣💔

لم يكن السُم مراً كان دافئاً حلواً ومقدماً بيد قالت يوماً انا أمانك..🖤

ولله ياجماعة التلجرام صاير عليكم منشورات و عبارات اشي بجنن

Repost from N/a
لانك خير ومليئة بالنقاء، ستجدين الخير محاطاً بك، ويجذب لك دائماً.🥹🕊
أثــر لَطِـيــفْ🦋♡

مَا أنتَ إلّا جنَازة مؤجّلَة ، فَأصلِح ذاتَك 🩶.

بكرهوا الصيف

Repost from N/a
الثُّلث الأخِير مِن اللّيل (1:42)
- ‏هُناك سَجدة فِي آخر اللّيل محبُوبة عِند اللّه تتخَللها مغفره واستجابة دُعاء و رزق و فَرحة فلا تستهينُوا بهَا 🤍. - الوتر .

Repost from N/a
*ربنا آتِنا فِي الدنيا حسنةً وفي الآخرةِ حسنةً وقِنا عذاب النار*.🤍

يزم الي بحولو يسعد قلبكم عراسي من فوقق

Repost from N/a
بطريقـة غامضـة ڪانت توقعاتي دائمًـا في محلّهـا وإحساسـي صائبًـا وشعـوري الأول لا يخذلنـي حتى في تـلك المـرات التـي تمنّيـت فيهـا أن يڪون مخطئًـا .

Repost from N/a
🌟أُواسي الجميعَ بأنْ ؛ لا بأسَ إنْ لم نحصلْ يومًا على ما نريد. بينما قلبي يحترقُ كلَّ ليلةٍ على خيباتي وهزائمي، فأنزوي في غرفتي و أبكي على كلِّ الأحلامِ الضائعةِ والكَأسِ المسكوبِ🖤.

تجيبو ① او ⑥ لعيلة حنان؟ 🤍

Repost from N/a
أرَىٰ بَيـنَ الـرَّمَـادِ وَمِيـضَ جَمـرٍ ويُـوشِـكُ أن يَكُـونَ لَهُ ضِرَامَا!..♛🖤 𝟭𝟮:𝟭𝟮, 𝑲𝒉𝒂𝒍𝒆𝒅
أرَىٰ بَيـنَ الـرَّمَـادِ وَمِيـضَ جَمـرٍ ويُـوشِـكُ أن يَكُـونَ لَهُ ضِرَامَا!..♛🖤
𝟭𝟮:𝟭𝟮, 𝑲𝒉𝒂𝒍𝒆𝒅

قناة جديدة ادعموها

Repost from N/a
ما ضاع منكَ سيعوّضك الله بأجمل منه 🤍
1:11

Repost from N/a
أحيانًا يكون الصمت أوضح من ألف حديث..🩶🩶

Repost from N/a
𝟐 𝟎 𝟐 𝟔 / 𝟔 / 𝟏 𝟐
أبلغُ التاسعَ عشرَ ربيعًا، وأحملُ من البحرِ سكينتَه، ومن الأفقِ بُعدَه، ومن إدلبَ أولَ الضوء في حكايتي. طالبةُ إدارة أعمال، لكنّ قلبي ما زال يميل إلى الكلمات؛ إلى كلِّ ما هو عميق، هادئ، ويستحقُّ البقاء..🩵.

Repost from N/a
تأسرني عيناها...