fa
Feedback
وُيـٌـٌٌـبـٌـٌٌـ⁠⁠⁠ـٌٌـٌقٌـ,ـآ آلُـِـِِـ⁠⁠⁠ـِِـِـآثُآر 🪶

وُيـٌـٌٌـبـٌـٌٌـ⁠⁠⁠ـٌٌـٌقٌـ,ـآ آلُـِـِِـ⁠⁠⁠ـِِـِـآثُآر 🪶

رفتن به کانال در Telegram

‏• لَا تَقبَل بِحَيَاة لا تَشعُر فِيهَا بِالحَيَاة .☻ ♡ ‏

نمایش بیشتر
کشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
594
مشترکین
-524 ساعت
-317 روز
-3130 روز
آرشیو پست ها
عايز حد أو حدين يمسكوا قناه صور لينك القناه : @q_e_n يوزري: @eyeee

Repost from N/a
__ تَـعَـالي نَـخُـون الـغِـيَـاب وَنَـلْـتَـقِـي..❤️‍🩹

Repost from N/a
__ لــو عــرفــت انــه الــلــقــاء الــاخــير لــتــمــاديتــ❤️‍🩹"'

Repost from N/a
__ لَقَد اشْتَاقَ سَمعِي مِنكَ لَفظاً وَ أَوحَشَنِي خِطَابُكَ بعدَ بَينِي ❤️‍🩹 فَأَودِع طِيبَ لَفظِكَ لِي خِطَاباً لِأَسمَعَ مَا تُخَاطِبُنِي بِعَينِي .. — صفي الدين الحلي ✍🏻

Repost from N/a
__ سلاماً على من ترك الوصالَ،ليتَ بعد وداعِ الحبيبِ وصالُ..🤍 💬🫀 أحياناً نودعهم بسلام، لكن قلوبنا تظل تهمس بالدُّعاء لعلَّ الغياب ينتهي واللقاء يعود.

- ‏صَبَاحُ الأَمَلِ، عَسَاهَا تُشْرِقُ أَحْلَامُنَا وَتَبْتَسِمُ لَنَا الأَقْدَارُ، فَكُلُّ صَبَاحٍ يَحْمِلُ فُرْصَةً جَدِيدَةً لِلْفَرَحِ. #تَنَاثُر_حُرُوف

"
الْحَيَاةُ سِبَاقٌ طَوِيلٌ، وَلَا يَلْزَمُكَ أَنْ تَرْكُضَ بِسُرْعَةِ الأَرْنَبِ؛ بَلْ يَكْفِيكَ إِصْرَارُ السُّلَحْفَاةِ وَثَبَاتُهَا."🐢🐇


(ان الصلاة كانت علي المؤمنين كتابا موقوتا)❤️ الصلاه هى عماد الدين واكثر شيئ يقربك الى الله فمتفوتهاش ولا تاجلها انت متخيل انك تكون بتناجى ربك 5مرات فى اليوم والركن الوحيد فى الاسلام الى ملوش عذر فاللهم ثبتنا علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك🤲

Repost from N/a
يلا ي اخواتي اتمني ان اكون كنت ذكرى حلوه في حياتكم🤍

Repost from N/a
__ وعلى نياتكم ترزقون... وعسى القادم كله خير وعسى الله، أن يهبنا أعظم مما حلمنا به".🤍

Repost from N/a
__ ولأن أقداركم تُؤخذ من أفواهكم: الله يجعلنا من عز إلى عز، ومن خير إلى خير، ومن جميل إلى أجمل ويقر أعيننا بالسعادة والراحة و
__ ولأن أقداركم تُؤخذ من أفواهكم: الله يجعلنا من عز إلى عز، ومن خير إلى خير، ومن جميل إلى أجمل ويقر أعيننا بالسعادة والراحة والبركة".♥️

Repost from N/a
__ يقول الله عز وجل: يا عبدي ما أخذته منك إلا لأني أعلم أنه سيؤذيك، وما أخرت عنك شيئاً إلا لأنه لا يليق بك، وإن بكيت من وجع ا
__ يقول الله عز وجل: يا عبدي ما أخذته منك إلا لأني أعلم أنه سيؤذيك، وما أخرت عنك شيئاً إلا لأنه لا يليق بك، وإن بكيت من وجع اليوم فغداً أبكيك من فرح ينسيك كل ما مضى".❤️‍🩹

Repost from N/a
__ يقول الله عز وجل: يا عبدي ما أخذته منك إلا لأني أعلم أنه سيؤذيك، وما أخرت عنك شيئاً إلا لأنه لا يليق بك، وإن بكيت من وجع ا
__ يقول الله عز وجل: يا عبدي ما أخذته منك إلا لأني أعلم أنه سيؤذيك، وما أخرت عنك شيئاً إلا لأنه لا يليق بك، وإن بكيت من وجع اليوم فغداً أبكيك من فرح ينسيك كل ما مضى".❤️‍🩹

Repost from N/a
القناه الجديده تنورني 🌹 https://t.me/z_X767 ودي صدقه جاريه عنا🤍 https://t.me/+mRJdanNoXM05YmU0