fa
Feedback
خَتاريف.

خَتاريف.

رفتن به کانال در Telegram

﴿وَمَا أُوتِيتُم مِّنَ الْعِلْمِ إِلَّا قَلِيلًا﴾ ليس كل ما يُفكَّر فيه يُقال، ولا كل ما يُقال يُعقل. @iiiiiiv9BOT.

نمایش بیشتر
کشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
330
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
اطلاعاتی وجود ندارد30 روز
آرشیو پست ها
الفجوة اللي بين شعورك واختياراتك ، مش حتخليك ترتاح وتفرح حتى بالاختيار الصح لأنك مش حاسه .

Repost from شهد
- اساسِ بس : @p_116l .

- اشتِراك : @hder_ma .

- توجية ونوجَّة وإشتِراك | @ixllix .

Repost from - 𝜗𝜚 .
- توجيّه . - اشتراك : @hxuia_6 .

Repost from N/a
كُلما تعمَّقَ تفكيرُ الشخصِ أصبح أكثر هدُوءاً .

Repost from N/a
الحياة مليئة بالمفارقات يتطلب الأمر الحزن لمعرفة السعادة ، والضجيجَ لتقدِيرِ الصمتِ والغيابَ لمعرفة قيمة الحضورِ .

>< :. إشتراك :

Repost from N/a
رَأَيتُ بَني آلِ اِمرِئِ القَيسِ أَصفَقوا عَلَينا وَقالوا إِنَّنا نَحنُ أَكثَرُ سُليمُ بنُ مَنصورٍ وَأَفناءُ عامِرٍ وَسَعدُ بنُ بَكرٍ وَالنُصورُ وَأَعصُرُ خُذوا حَظَّكُم يا آلَ عِكرِمَ وَاِذكُروا أَواصِرَنا وَالرِحمُ بِالغَيبِ تُذكَرُ خُذوا حَظَّكُم مِن وُدِّنا إِنَّ قُربَنا إِذا ضَرَّسَتنا الحَربُ نارٌ تَسَعَّرُ وَإِنّا وَإِيّاكُم إِلى ما نَسومُكُم لَمِثلانِ أَو أَنتُم إِلى الصُلحِ أَفقَرُ إِذا ما سَمِعنا صارِخاً مَعَجَت بِنا إِلى صَوتِهِ وُرقُ المَراكِلِ ضُمَّرُ وَإِن شُلَّ رَيعانُ الجَميعِ مَخافَةً نَقولُ جِهاراً وَيلَكُم لا تُنَفِّروا عَلى رِسلِكُم إِنّا سَنُعدي وَراءَكُم فَتَمنَعُكُم أَرماحُنا أَو سَنُعذِرُ وَإِلّا فَإِنّا بِالشَرَبَّةِ فَاللِوى نُعَقِّرُ أُمّاتِ الرِباعِ وَنَيسِرُ

Repost from N/a
اشتراك || @Xli_ilZ

Repost from N/a
- توجيّه . - اشتراك : @hebaa_66 .

اشتراكك : @dejja9

Cuenta básica : @AVTYVP

أَبكِي عليكَ بكاءَ خنساءَ على صخرٍ، وأبدأُ الرثاءَ بدمعٍ كنهرٍ سيّالٍ على الوجنتين يجرِي، أخذكَ الزمانُ على حِين غفلةٍ، يا بغتةَ ذاك اليومِ كيف لم يَمْضِ؟ غبتَ في ليلةٍ لم تشرق بعدها شمسٌ، لتعلنَ عن صباحِي.. أيا رحيلاً بهِ انهدَّ صدري، واهتزَّ لهُ كيانِي، لم يتركْ سوى وجعٍ في سريرتِي. فابكِي يا عيونُ لا تبخلِي دمعاً، فما حقُّ الأحباء على من رحلَ عنهم، سوى نهرٍ جارٍ من العيونِ ينبعُ! بعده ظلامُ الحزنِ لا ينجلِي ولا يتبددُ، عُدَّ الإشراقُ بعد رحيلهِ غدراً للوصالِ، تفداكَ السعادةُ والهناءُ والأدمعُ.. دعي عيني تذرفُ دمعاً حارقاً، حتى يومِ لقياكَ الذي لا يكونُ.. إلّا بحلمٍ أو ذكرى عابرةٍ بين العيونِ.

‏نحن نحتاج أن نتواصل مع مشاعر من نحب بدلاً من مجرد حلول نقدمها لهم، إن الإحساس بمشاعر الآخر عبر الاستماع والتفهم اكثر ما يقرّبك للطرف الآخر، وما يبعد هو اطلاق الأحكام "تبكي إذن أنت ضعيف" أو عدم التفهم "جارنا لديه مشكلات أكبر ولم يتأثر مثلك!. الاستماع فن، لا فقط فعل .

Repost from N/a
كُلما تعمَّقَ تفكيرُ الشخصِ أصبح أكثر هدُوءاً .

Repost from N/a
توجيه ونوجه منك : اشتراك: @alia22aa

- العِودة اشِ : @bi_np .