fa
Feedback
𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐

𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐

رفتن به کانال در Telegram

𝑻𝒉𝒆 𝒏𝒊𝒈𝒉𝒕 𝒊𝒔 𝒂 𝒏𝒆𝒘 𝒃𝒂𝒕𝒕𝒍𝒆 " عندما يحلّ الليل يهدأُ كلّ شىءٍ عدا ما بداخِلى "

نمایش بیشتر
کشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
231
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-77 روز
-230 روز
آرشیو پست ها
«إنَّ المُحبَّ إذا رأىٰ محبوبهُ يُمسي قرير العينِ والوِجْدَان».

سُبحان اللّه الحمْد للّه لا إلـه إلا اللّه اللّه أكبَـر

التلعثم ليس مجرد حروفٍ تتعثر على الشفاه، بل هو حكايةُ قلبٍ يسبقُ لسانه، وكلماتٍ تخاف الخروج، فتختبئ بين الصمت والتردد. هو ارتباكُ لحظةٍ، وثقلُ نظرات، وصراعٌ صغير لا يراه أحد، بين رغبةٍ في الكلام… وخوفٍ من أن يُساء الفهم. ومع ذلك، يظل الصوتُ حيًّا، يحاول، يتعثر، ثم يحاول من جديد، كطفلٍ يتعلم المشي… ولا يستسلم. فليس العيب في تعثّر الحروف، بل في عالمٍ لا يُصغي جيدًا، ولا يمنح الكلمات وقتها لتولد بسلام.

بفكر اعمل اتشانل دينيه 🌚

صدَقتَ فكُنتَ الصّادِق الأمِينَا عُذّبتَ فلَم يَنصُركَ إلّا قَلِيلَا و حَاربْتَ فَنُصِرتَ النّصرَ المُبينَا فَلمّا حَزنْتَ وُهِبتَ برِحلَةٍ للسَّماء فَلمّا كَذّبُوكَ صَدقَكَ أَبو بكْرٍ فلُقّب الصّديقَا وكَان نِعمَ الرّفِيقَا يالَلحَبيبِ الذّى تُرجَى شَفاعَتُه صَلّوا علَيهِ وسَلّمُوا تَسلِيمَا ...

سُبحان اللّه و بحَمدِه سُبحان اللّه العظِيم

‏﴿رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلَاةِ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاءِ﴾

«أَمُرُّ عَلَى الدِّيَارِ دِيَارِ لَيْلَى أُقَبِّلُ ذَا الجِدَارَ وَذَا الجِدَارَا»
_ قيسُ بن المُلوّح

القدر
القدر من أكتر الحاجات اللي لازم نفهمها ونرضى بيها في حياتنا. مش كل حاجة بنتمناها بتحصل، ومش كل حاجة بتحصل بنكون فاهمين حكمتها من الأول. ساعات بنزعل على حاجة راحت مننا، وبعد فترة بنكتشف إن ربنا صرفها عننا لخير أكبر. وساعات بنستنى كتير شيء معين ، ولما ييجي نعرف إن وقته كان هو الوقت الصح. عشان كده لازم نسعى ونجتهد ونعمل اللي علينا، لكن من غير ما نعلق قلوبنا بالنتائج. ثقوا إن ربنا أعلم بمصالحكم منكم، وإن كل ما يكتبه لكم فيه حكمة ورحمة حتى لو ما فهمتوهاش دلوقتي. والرضا بالقدر مش معناه الاستسلام، لكنه معناه إنكم تبذلوا جهدكم وتطمئنوا أن : "ما أصابكم لم يكن ليخطئكم، وما أخطأكم لم يكن ليصيبكم."

تائهٌ ضائعٌ لا يدرِى أيْن وجْهتُه ، خانتْه الطرُق وخانتْهُ أحلامُه ، خائِفٌ إنْ كان ضَلّ الطّريق !

صاحب الظّل الطّويل ، هل لك أن تعطينى زهرة من بستانك أم أنك تريد قطف أزهارى فقط.!

مش غرور ؛ بس :
مافيش أحن منى

پیام صوتی01:02

I will never forget the day i started talking to you without knowing that i was going to love you so much !

‏﴿إِنَّ اللَّهَ وَ مَلائِكَتَهُ يُصَلُونَ عَلَى النَّبيِّ يَا أَيُّها الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسلِّمُوا تَسْلِيماً﴾