fa
Feedback
𝗜𝘁’𝘀 ᤁ᥆ᥱ

𝗜𝘁’𝘀 ᤁ᥆ᥱ

رفتن به کانال در Telegram

و لِيّ هِمّةٌ إن شئتُ لمسَ الثُريا، لمستُها . @soe26bot

نمایش بیشتر
کشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
216
مشترکین
+124 ساعت
-37 روز
-330 روز
آرشیو پست ها

AnimatedSticker.tgs0.60 KB

- الرساله ؛ كلنا على هذا الطريق فكري بهاي انو يجي يوم واحنه هم نصير ذكرى (بعيد الشر عليچ بس هذا الواقع) الله ليش خلقنه، خلقنه بالأصل نعيش بالجنة بس صارت الدُنيا وعشنا بيها يختبرنا وبعدها موجودة جنة ونار، لذلك سوي شي زين لجدچ إذا تحبي واكيد تسوين انت ادري بيچ مثل الاجر كلتلچ لحد متكبرين مو شرط إلا هاي الفترة لا بكل وقت تذُكري انتِ كلشششش قوية وانسانة واعية وفاهمة ومتفهمة وقوية ومحبوبة وبنت حقيقية انتِ بطلة وبطة هم مااريد تنسين بس اريد تتعايشين ويا كلشي تسوين الصح للتحبيهم وتذكريهم ان كانوا ميتين او عايشين منحزن على كلشي الحزن مو عيب طبيعي عند البشر واكيد يصير على ميت طبيعي بس مو دائماً نضل هيچ لازم نرجع مثل قبل وأفضل ونقوى ونبقى فرفوشين مهما اذتنه الحياة كل شي يصير جاي يعدي ميضل واگف (اقصد كلشي) بس يبقى أحنى إذا نبقى واقفين راح نتأذى والدنيا تمشي وتعدي كلشي كلش اني افتخر بيچ فوگ ماتتصورين، ليش؟ لان اشوفچ إنسانة مُميزة 💫 شخص يختلف عن اي شخص كل الصفات الحلوة بي ويحب الخير للكل هاي بقيها ببالچ إنسانة نظيفة وواعية بوقت قليللللل ونادر تلگى هيچ شخص

اوكِ بچيت

حتى هو ميقبل

تزعلني

والله ماتذكر يوم گلتها

اتمنى محد يگولي جدچ لو جدو

مسجات البوت هم شُكرًا هواي داقراهن وعيوني تدمع مادري شرد

شلون حنام

مدري بس عقلي هوسه

شكل الحداد مطول

يارب بس تعدي هالفترة!

من اول ما رحنا مچنت مرتاحة وگلبي يأذيني

رجعت لنفس الصدمة وهسه بس اتمنى اگدر ابچي

خايفة من باقي سنة الـ ٢٦

الحمدلله يارب

چنت بس اريد ارجع وهم ترتاح نفسيتي من ازور بعد انهيار المقبرة وارجع ادرس من صدگ وميبقى شي بعدنا بالطريق صار انهيار ثاني وباچر فاتحة ثانية

‏الفاتحة الى روح جميلة حسن .
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿2﴾ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ ﴿3﴾ مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ ﴿4﴾ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ ﴿5﴾اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ ﴿6﴾ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ . صَدق اللهُ العَليّ العظيّم .

وصلنا بغداد نزلت عمتي هي وبنتها لبيتهُم مافاتت نصف ساعة بس وصلنا بعقوبة اتصلوا عمتي اندعمت بطريقها للمستشفى، رجعوا اتصلوا توفت