fa
Feedback
يوميّات طالبة طبّ🥼🩺

يوميّات طالبة طبّ🥼🩺

رفتن به کانال در Telegram

تفاصيلٌ أُحِبُّها... لعلّها تتركُ أثراً في قلبِ أحد🩷🕊

نمایش بیشتر
کشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
230
مشترکین
+124 ساعت
+27 روز
+830 روز
آرشیو پست ها
. وهمومُ قلبك بالسـجُودِ زوالُها والذّنبُ يُغفرُ والمواجعُ تنجلي
قيامُ الليل زادُك أيُّها المُؤمن! ❤️‍🩹

يا رب عامًا من الأفراحِ ينسينا ما خلّف العـامُ من أحزانهِ فينا.. - ١ محرّم ١٤٤٨ هـ كل عام ونحنُ على هدي نبيّنا الحبيب ﷺ.

اللهُمَّ آمين.. 🤲🏻 .
اللهُمَّ آمين.. 🤲🏻 .

مو عائق أبداً.. ولله الحمد..💕💕 وتذكّري: «إِنَّ اللهَ لا يُضيِّعُ أهلَه» 🌸🍃
مو عائق أبداً.. ولله الحمد..💕💕 وتذكّري: «إِنَّ اللهَ لا يُضيِّعُ أهلَه» 🌸🍃

إلى حُلمي الأبيض... أراكَ بعيدًا عن عيني، قريبًا من قلبي، وأُؤمنُ بكَ كما يُؤمِنُ الفجرُ أنَّ النورَ آتٍ لا محالة. 📍من تغطيت
إلى حُلمي الأبيض... أراكَ بعيدًا عن عيني، قريبًا من قلبي، وأُؤمنُ بكَ كما يُؤمِنُ الفجرُ أنَّ النورَ آتٍ لا محالة. 📍من تغطيتي لمناقشة مشروع تخرّج أطباء الدُّفعة 55 📍كُليّة الطبّ البشريّ | جامعة حَلَب. 📍١٥.حزيران. ٢٠٢٦ #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

وكُلّ رجَائي يا الله.. أنَّ مُنتهىٰ الطريق فيه جَبرٌ لقلبي. ❤️‍🩹.
وكُلّ رجَائي يا الله.. أنَّ مُنتهىٰ الطريق فيه جَبرٌ لقلبي. ❤️‍🩹.

. شو المنصب يلي ماسكتيه بالجامعة؟ ـ ماسكة دموعي! #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

. فاليومَ أبكي على ما فاتَني أسَفاً وهل يُفيدُ بُكائي حين أبكيهِ؟ وَاحسرتَاه لِعُمرٍ ضاعَ أكثره والويلُ إِن كان باقيه كماضيه

مَن يُجمّل ختام المراحل الصغيرة في رحلتنا الطويلة؟ ـ صُنّاع الأثر الباقي! 🩷🕊 قرآنٌ كريمٌ... هديّةٌ من نور، هديّةٌ لا تُختصر
مَن يُجمّل ختام المراحل الصغيرة في رحلتنا الطويلة؟ ـ صُنّاع الأثر الباقي! 🩷🕊 قرآنٌ كريمٌ... هديّةٌ من نور، هديّةٌ لا تُختصر بالكلمات، لا يُحيط بها وصف، ولا تُقاس بقيمتها في اليد، بل بما تتركه في الرُّوح من سكينة، وفي القلب من امتنان.🌸🍃 📍آخر جلسة عمليّة من مادّة الأحياء الدقيقة 2 📍كُليّة الطبّ البشريّ | جامعة حَلَب. 📍١٤.حزيران. ٢٠٢٦ #يوميات_طالبة_طب 🥼🩺

. ربِّ سلِّم خُطاها.. واحمِها من كلّ سُوء.. ❤️‍🩹.

. تستطيع أن تُشعرني أنها فيَّ، وإن كان بيننا من الهجر بُعد المشرقَين، وأن تنزل بالسلام على قلبي وإن كانت هي نفسها الحرب! - الرّافعي.

. اللهُمَّ يا مُقلِّب القلوب ثبِّت قلوبنا على دينك، واجعل الحلال أحبَّ إلينا من الحرام، والطاعةَ أحبَّ إلينا من المعصية، ولا تجعل الدنيا أكبر همّنا ولا مبلغ علمنا. اللهُمَّ ارزقنا خشيتك في الغيب والشهادة، واهدِ ضالَّ المسلمين، وردَّنا إليك ردًّا جميلًا، واجعلنا من أهل الجنّة برحمتك يا أرحم الراحمين.

. يا لشدّة ما نراه ونسمعه اليوم! أأصبحَ الحرامُ حلالًا، أم أنّ الناسَ استهانوا بالآخرة حتى كأنّهم استغنوا عن الجنّة؟!

. «اللهُمَّ أرِني الحقَّ حقّاً وارزقني اتّباعه، وأرِني الباطلَ باطلاً وارزقني اجتنابه، ولا تجعله مُلتبساً عليَّ فأضلُّ وأشقىٰ.» 🌸🍃

. قلوبنا مليئة برسائل لم تُكتب! وهناك رسائل كُتِبت ولم تُقرأ.. بسبب أشخاصها!

ليس الذنب في الشعور.. بل في مَن نمنحه حقّ الاطّلاع عليه.. فالبوحُ للشخص الخطأ.. خذلانٌ للنّفس.. ❤️‍🩹.
ليس الذنب في الشعور.. بل في مَن نمنحه حقّ الاطّلاع عليه.. فالبوحُ للشخص الخطأ.. خذلانٌ للنّفس.. ❤️‍🩹.

. إن كنتَ لا تدري فتلكَ مُصيبةٌ أو كنتَ تدري فالمصيبةُ أعظمُ ❤️‍🩹.

sticker.webp0.16 KB