es
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

Ir al canal en Telegram

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

Mostrar más
Irak39 193La categoría no está especificada
1 919
Suscriptores
Sin datos24 horas
-197 días
+1 49630 días
Archivo de publicaciones
ــــــــــــــــ
+1
ــــــــــــــــ

تعبنا نفسيّاً والله. 💔

ايش مصحيكم @empty021_bot

السبت لو يشد حيله بيجي مرتين بالاسبوع.

هشٌّ جدًا إلى حد تُربكه كل صور الحنية.

#تصميم. ✨🤎
#تصميم. ✨🤎

وتظن انه فاتك الكثير وتدرك انه ما فاتك الا الشر.

رغم كل قوتك الزائفة تأتي ايام تجبرك تضعف ويظهر ذا كله بصحتك فلازم تواجه تعبك وتاخذ قسط من تمثيل القوة وتمرض.

_اللهمَّ الشفاء لكل مريض.

Repost from هروب
وقمةُ البُؤسِ أن يُبكيك نفس المكان الذي فيهِ تَبتَسِم .

‏" تسقط دمعة دافئة من عيني، فأقول لنفسي: إنها دمعة واحدة لا غير.. أنا حتى لا أشعر أنها دمعتي، على الأرجح هي قطرة من المطر الذي يهطل في الخارج ".

"لا أفعل شيئًا سوى التفكير بِك رُغم الصُداع الشديد الذي يجتاحُني الآن".

"عُمر کامل من انتظار أشياء لا تأتي، وعمر آخر من الصبر على أشياء لا تتغير، وحياة كاملة من الأحلام الضائعة."

قناة فخمة.

‏من مغرب يوم الخميس إلى مغرب يوم الجمعة كل ثانية فيها خزائن من الحسنات فلنُكثر من الصلاة على النبيﷺ . ‏"قال ﷺ: أكثروا من الصلاة عليّ ليلة الجمعة و يوم الجمعة فإن صلاتكم معروضة عليّ." ‏اللهم صلِّ وسلم وبارك على نبينا محمد.

عبرتُ ليال طويلة كنتُ فيها وحدي تمامًا أُرمّم نفسَّي بصمت وأجمع شظاياي بيديّ وأعود لأقف... كأن شيئًا لم يحدث أنا تجاوزتُ ما لم يكن يُفترض لقلبٍ واحد أن يتحمله أنا نجوتُ من أشياءٍ، لم يكن يُفترضً لأحد أن ينجو منها بمفرده.

ازرعوا اللطفَ والودَّ على جنباتِ الطرقاتِ، فنحنُ جميعًا نعبرُها مثقلين ومتعبين.

الله يشفيها ويشفي امي وكل مريض ويجبر قلوبنا.

أنت مافيش حاجة كاملة فِ حياتك حتى صداعك نصفي .

وأنا أطوف العمر ركضاً نحو رحمتكَ التي وسعت عبادك كلّهم، فامْنُن عليّ بها.