es
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

Ir al canal en Telegram

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

Mostrar más
Irak38 644La categoría no está especificada
1 931
Suscriptores
-524 horas
+117 días
+1 50030 días
Archivo de publicaciones
محدش مُهتم:
محدش مُهتم:

هذه الشمس.. امرأة أعرفها.

صباح الخير. ✨🤎

كومة قلق على هيئة إنسانة

‏ثُمَ إنهُ مَا ألحَ عبدٌ على اللهِ فِي حَاجةٍ ‏إلا قضَاها لَه، سُبحَانهُ لا يعجَزهُ شيء .

تركت أمري إليك وهُوَ عَلَيَّك هَيِّنٌ، ووكّلتك أمري كُله وأنت الذي إِذَا أَرَدَت شَيْئًا قُلت لَهُ كُن فَيَكُونُ تمنيت ورفعت يديّ إليك وأنت الحييٌّ الكريمٌ الذي يستحْيي أن يرُدَّهما صِفْرًا خائبتين، اللهم كما نجّيت موسى برحمتك ومنَنت عليه بكرمك وواسع فضلك، نجّني مما أخاف وأحذر، وأمنُن عليّ بإجابة دعواتي وتحقيق كل ما أتمنى وأنتظر، وأرزقني اليقين بأن ما أرجوه سوف يكون أنت أقرب من وريدي، والعالم بما يحتاجه قلبي، والقائل "ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ" فاستجِب لكل دعوة يتلهف لواقعها قلبي.

يومٌ واحد..ومغفرة عام! «صوم عاشوراء».

﴿ ‏وَجَزَاهُم بِمَا صَبَرُوا جَنَّةً وَحَرِيرًا ﴾

Repost from N/a
ماذا يمكنني أن أقول لك؟ الأمور لا تمضي على ما يرام أبدًا، إنني أكثر حزنًا وضجرًا مما أستطيع أن أصفه لك، ولم أعد أعرف في أيّ نقطة أنا.

ماذا يمكنني أن أقول لك؟! الأمور لا تمضي على ما يرام أبدًا، إنني أكثر حزنًا وألماً مما أستطيع أن أصفه لك، ولم أعد أعرف في أيّ نقطة أنا.

كيف حالك؟!.

المرّةُ الوحيدةُ التي اندفعتُ فيها نحو العالم كانت لأجلِ شيءٍ ليس لي، وبعدها أُصبتُ بالبرود تجاهَ كلِّ الأشياء التي تنتمي إليّ.

اللهمَّ معجزة من عندك تقلب كل الموازين من أجل أمي.

كيف حالكم أجب بطريقة فلسفية @empty021_bot

⁣مواساتك؟!

مات الحكي.

نقول عادي؛ وهي بعمرها ما كانت عادي.

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال. ✨🤎

مُمَكن ما يشتريلي الدنيا، بس يكفي يشتريلي خاطري أصل خاطري غَالي عليّ جدًا جدًا.