es
Feedback
١٠٧

١٠٧

Ir al canal en Telegram

هيَّ حُلْمٌ جَميلٌ ‏آهٍ ، لَوْ أَنَالُها ‏آهٍ ، لَوْ أَنَا لَها @Il6uibot س

Mostrar más
307
Suscriptores
Sin datos24 horas
-27 días
-1130 días
Archivo de publicaciones
Repost from أَفاطِم .
مُتباركين بتنصِيب تارج رأسِ ألدنيا كَلها الخِليفة ألأول عِلي بن ابي طالب 💚.

Repost from مُحَمَّد .
أبارك لكم عيد الغدير المبارك، عيد تنصيبِ أميرِ المؤمنين علي (عليه السلام)، وأسأل الله أن يملأ أيامكم فرحًا وطمأنينةً وبركة وثبات على ولاية أمير المؤمنين .

Repost from مُحَمَّد .
photo content
+1

Repost from مُحَمَّد .
اقروها وشكرا لكم

اقرولياها بنيه قضاء حاجتي ونجاحي ✨🌱
اقرولياها بنيه قضاء حاجتي ونجاحي ✨🌱

وذهبت في دربِ الفراقِ مودّعاً وتركتني لـبقيّتي و رُفاتي وبقيتُ دونك آملاً مُتأمّلاً وأقولُ أنّك ذات يومٍ آتي

واعتادَ قَلبي مِن التِرحال لوعتهُ ما عادَ شيءٌ من الآلامِ يُوجعهُ بِتنا نُصبّر بعضًا حين نَذكرهُم الله قدّر بُعدًا كيف نمنعهُ؟

يا لَيتَ قاسِيةَ الفؤادِ تَرفعّت بمُتيمٍ لمَحَ الجَمال فَذابا مَا ضرّها لو أنّها أبتَسمتْ لهُ فَلربَّ مُبتسمٍ يَنالُ ثَوابا!

تُراهُ يدري بأن القلبَ مسكنهُ ولست أبــصـرُ بالعينين إلاهُ القلبُ يسألُ عيني حين اذكرهُ ياعين قولي متى بالله نلقاهُ؟ ياعين قولي هل باتَ يذكرنا؟ وهل ستخبر عن احزانه الآهُ! إن كان غاب لأنّ الحزن يسكنهُ اليتني الحُزن كي احظى بسكناه .

Site:s🪞 @Urrrrriie_bot Site:sh🪞 @i_ii1ii8bot
Site:s🪞
@Urrrrriie_bot
Site:sh🪞
@i_ii1ii8bot

Mtp78rzt8c4.m4a41.01 MB

انت العلي الذي فوق العُلا رُفِعا ببطن مكة وسط البيت اذ وُضعا سمـتك امُك بنت الليث حيدرةً اكـرم بلبوة ليثٍ انجبت سبُعا وانت حيدرة الغاب الذي اسد الـ برج السماويِ عنه خاسئـاً رجعا وانت بابٌ تعالى شأنُ حارسـه بغير راحة روح القدس ما قُرعـا وانت ذاك البطين الممتلي حكماً معشارها فلك الافلاك ما وسعـا وانت ذاك الهزبر الانزع البطل الـ ذي بمخلبه للشـرك قد نُزعـا وانـت نقطةُ باءٍ معْ توحدها بها جميع الذي في الذكرقد جُمعـا وانت والحّق يا اقضى الانام به غداً على الحوض حقاً تُحشران معا وانت صنو نبيٍّ غير شرعته للانبياء اله العرش ما شرعا وانت زوج ابنة الهادي الى سـننٍ من حاد عنه عداه الرشدُ فأنخدعا وانت غوثٌ وغيثُ في ردى وندى لخائفٍ ولراجٍ لاذ وانتجعا وانت ركنٌ يجير المستجير به وانت حصنٌ لمن من دهره فزعا وانت عينُ يقينٍ لم يزدهُ به كشف الغطاء يقيناً أيةُ انقشعا وانت من فُجِعَ الدين المبين به ومن بأولاده الاسلام قد فجعا وانت انت الذي حطّت له قدمٌ في موضع يده الرحمن قد وضعا وانت انت الذي للقبلتين مع الـ نبي اول من صـلى ومن ركعا وانت انت الذي في نفس مضجعه في ليل هجرته قد بات مضطجعا وانت انت الذي آثاره ارتفعت على الاثير وعنه قدره اتضعا حكمت في الكفر سيفاً لو هويت به يوماً على كتف الافلاك لانخلعا عالجت بالبيض امراض القلوب ولو كان العلاج بغير البيض ما نجعا وباب خيبر لو كانت مسامره كل الثوابت حتى القطب لانقلعا باريتَ شمس الضحى في جنةٍ بزغت في يوم بدرٍ بزوغ البدر اذ سطعا

‏يبقى عليٌّ وَحْدَهُ الدُّرَّ المُصَفّى نادي عليّاً كم بها العلّات تُشفى

وقد شتَّتِ الأهواءُ كلٌ ودينهُ ‏ولا زِلتُ شيعيًا على دينِ جَدّتي ‏أوالي عليًا ، لَستُ أعبأُ بعدها ‏على أيِّ جنبيها البلادُ إستقرتِ

حكمت في الكفر سيفاً لو هويت به يوماً على كتف الافلاك لانخلعا
حكمت في الكفر سيفاً لو هويت به يوماً على كتف الافلاك لانخلعا

Repost from N/a
"الموت موجعُ يا وعد ولكن الأكثر وجعاً أولئك الذين يموتون وهم احياء!" توفر كتاب "ليطمئن قلبي" للحجز : @liyoria_bot يوجد توصيل
+3
"الموت موجعُ يا وعد ولكن الأكثر وجعاً أولئك الذين يموتون وهم احياء!"
توفر كتاب "ليطمئن قلبي" للحجز : @liyoria_bot يوجد توصيل لجميع محافظات العراق

Repost from N/a
" انا أحبك، لاتحزني فكن منا لا يخطئ يا أمي."🌟 توفر كتاب "جمرة" للحجز : @liyoria_bot يوجد توصيل لجميع محافظات العراق
+4
"
انا أحبك، لاتحزني فكن منا لا يخطئ يا أمي."🌟
توفر كتاب "جمرة" للحجز : @liyoria_bot يوجد توصيل لجميع محافظات العراق

Repost from N/a
من وثق بالله أراه السرور، ومن توكل عليه كفاه الأمور - الامام علي (عليه السلام)

Repost from N/a
لأرضِ عليٍّ يملأُ الشوقُ أضلعُي فيا ليتَني حولَ الضريحِ أطوفُ

Repost from N/a
"أن تظُن بأنك جزء من اللوحة بينما أنت خارج الإطار "