es
Feedback
ملاذ القلوب

ملاذ القلوب

Ir al canal en Telegram

إن وجدتم ما ينفعكم، فلا تنسوني من دعواتكم🤍 اللهم لا تكلني إلى نفسي طرفة عين قناتي التانيه صدقه جاريه https://t.me/g84ko0mQOEQ3Yjlk للتبادل @malaziiy2025bot للتواصل @malaziiy2025bot @uoza200

Mostrar más
660
Suscriptores
+124 horas
+97 días
+2630 días
Archivo de publicaciones
بسبب تكرار الرسائل تم تعطيل البوت في قناتك لمدة ساعة كاملة .

نصيحة لمن يشعر بالاكتئاب! قم واصنع فنجانا من القهوة، واقرأ كتابا تحبه.. وذلك لتصبح مكتئبا مثقفا يحتسي القهوة 🙂🤭 #ملاذى للتو
نصيحة لمن يشعر بالاكتئاب! قم واصنع فنجانا من القهوة، واقرأ كتابا تحبه.. وذلك لتصبح مكتئبا مثقفا يحتسي القهوة 🙂🤭 #ملاذى للتواصل @malaziiybot

أصبحنَا وأفضَالُ ربّنا تَحاوطّنَا، يَا رَبِّ حَمدًا لكَ في كُل الأوقَاتِ.♥️ حبيت اذكركم اذكار الصباح
أصبحنَا وأفضَالُ ربّنا تَحاوطّنَا، يَا رَبِّ حَمدًا لكَ في كُل الأوقَاتِ.♥️ حبيت اذكركم اذكار الصباح

مع الأيام وتقلب الأحوال يدرك المرء أنه لاشيء لولا لُطف الله، لولا رحمته لولا كرمه والعطاء وأن كل شيء ناصيته بيده وأنه سبحانه
مع الأيام وتقلب الأحوال يدرك المرء أنه لاشيء لولا لُطف الله، لولا رحمته لولا كرمه والعطاء وأن كل شيء ناصيته بيده وأنه سبحانه رحيم وهبنا دعاء لنعود إليه دومًا وهبنا يقين بأن كل مستحيل يتحقق بدعوه وكل عسر سيكون يسر بدعوة فَعُدْ إلى اللّٰه وأدغُ فإن لله وحده الأمر كله

Repost from N/a
•• "يا وَيلـتِي يوم نشـر صَحـيفتي إنْ قِـيلَ لي خُذهـا بغَـيرِ يَمينِي"
•• "يا وَيلـتِي يوم نشـر صَحـيفتي إنْ قِـيلَ لي خُذهـا بغَـيرِ يَمينِي"

الطــيــبــون مــصــابــيــح صــغــيــرة ، لكــن نــورهم يُضــيء الكــون بأكــمــله💫🤍 صباحكم طيب 🌦
الطــيــبــون مــصــابــيــح صــغــيــرة ، لكــن نــورهم يُضــيء الكــون بأكــمــله💫🤍 صباحكم طيب 🌦

Repost from N/a
❥•• أغارُ عليك وأقسمُ لا أغارُ ويدري الكون أجمع كم أغار..♡ فإن همَست شفاهُك باسم غيري شعرتُ بأن همستهَا انفِجار..♡ وإن قرّت ع
❥•• أغارُ عليك وأقسمُ لا أغارُ ويدري الكون أجمع كم أغار..♡ فإن همَست شفاهُك باسم غيري شعرتُ بأن همستهَا انفِجار..♡ وإن قرّت على عينيك عينٌ وددتُ لو ارتمى فيها شرارُ..♡ وإن فر الحوار إلى صديقٍ دعوتُ لو ماتَ الحوار..♡" سلطان الرࢪوح..♡"

Repost from N/a
❥•• إلى كل روح أرهقتها المعارك الخفية، لا بأس أن تنطفئ قليلاً، فـالنور الذي بداخلك لا يموت، بل يستريح، الانهيار النفسي ليس عل
❥•• إلى كل روح أرهقتها المعارك الخفية، لا بأس أن تنطفئ قليلاً، فـالنور الذي بداخلك لا يموت، بل يستريح، الانهيار النفسي ليس علامة ضعف، بل هو إشارة من جسدك وقلبك بأنك حملت فوق طاقتك طويلاً، الأوان لم يفت أبداً لتبدأ من جديد، أنت لست " نفسية محطمة" أنت روح قيد إعادة الإعمار..♥️👑)"

Repost from N/a
•° إختاࢪوا الࢪَا؏ـۍٖ الصالِح لإنهُ مَن سيقودُ الࢪَ؏ـية..🤎🌿)"
•° إختاࢪوا الࢪَا؏ـۍٖ الصالِح لإنهُ مَن سيقودُ الࢪَ؏ـية..🤎🌿)"

فكن في الصبح شمسا يا صديقي
فكن في الصبح شمسا يا صديقي

Repost from N/a
الـوضـع رواق مـع الـشـاي 🍮 🍃🍃
الـوضـع رواق مـع الـشـاي 🍮
🍃🍃

أحيـانـاً نحتـاج أن نـرحـــل عــن كـل شــيء حتـى عــن أنفسنا🥀🌸 ابو عبيده النعيمي
أحيـانـاً نحتـاج أن نـرحـــل عــن كـل شــيء حتـى عــن أنفسنا🥀🌸 ابو عبيده النعيمي