es
Feedback
ذُخْر .

ذُخْر .

Ir al canal en Telegram

القَلْبُ حَرَمُ اللهِ، فَلَا تُسْكِنْ حَرَمَ اللهِ غَيْرَ اللهِ. - الإمَامُ الصَادق (عَ) ​وَألهِمني الخَيرَ وَالعَمَلَ بِهِ. @imamsajadas نَسأَلُكُمُ الدُّعاء … كثيرًا

Mostrar más
El país no está especificadoReligión y espiritualidad70 263
906
Suscriptores
-124 horas
-107 días
+17430 días
Archivo de publicaciones
العفة والشرف و"الكرامة"

﴿فَجَاءَتْهُ إِحْدَاهُمَا تَمْشِي عَلَى اسْتِحْيَاءٍ قَالَتْ إِنَّ أَبِي يَدْعُوكَ لِيَجْزِيَكَ أَجْرَ مَا سَقَيْتَ لَنَا...﴾

ختمت الكلام تگلي أنتِ مريضة وراحت أو ادور مديح من الولد واني بيني وبينها الخاص فقط ! أمر جدًا مثير للسخرية

غير اني بنية وأنتِ بنية لازم تسمعين النصيحة مو هاي باچر أنتِ أمام الله مُحاسبة عليها يا بنت الناس

﴿فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَّعْرُوفًا﴾

- الرساله ؛ بعد وين نريد نوصل؟!!. ماتفيد وياهن اي طريقة وعلي شما تنصح مايتقبلن النصيحة ولا هاي..

اللهم صبرچ ياروح لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم فأشهد إني قد حذرتها من الوقوع بالحرام وعارضت كلامي ولا زالت تعمل به 🙏🏻

المشكلة تگول لا تفتين من يمچ وهيَّ حتى الفتوى ماتعرفها شنو المقصد منها

ومن تجي تنصحها وتنطيها سبب قوي حتى ما يطلع صوتها گدام الأجنبي ويجي يعلق الها انام على صوتچ وصوتچ حلو وترد بقلوب هنا تگلك لا يابة دام المرجع السيستاني منطيها فتوى حلال الصوت مو عورة خلص اني عندي طبيعي انشر صوتي لا تتدخلين !

دكافي حتى قصائد باسم شوهتوها شهل انحطاط قراءة قرآن بالدلع او قصائد وترقق صوتها

يا اخي العقليات التعبانة إلى أين يعني ناشرة صوتها وترد على التعاليق بأيموجيز جداً غير لائقة بما يوحي أنها لطيفة ودلوعة والقصائد بصوتها

Mensaje de voz00:21

sticker.webp0.02 KB

أن من لزم الكلام وقت الأذان يُخاف عليه من سوء العاقبة أو نسيان الشهادتين عند سكرات الموت. «من تكلم وقت الأذان خيف عليه نسيان الشهادة عند الموت». - مستدرك الوسائل | الميرزا النوري - ج4.

ادعولي ارجع انام هسة واگعد بعد ساعتين

بسم الله الرحمن الرحيم حاولت هواي انام واول ما غفت عيني صادفني كابوس اعوذ بالله من شر الشيطان الرجيم

أنتَ لم تخطط للحرام، لكنك وصلتَ إليه .. خطوة خطوة! ولهذا قال تعالى : ‏﴿ وَلاَ تَتَّبِعُواْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ﴾ لأن البداية دائمًا صغيرة

تُصبِحونَ عَلَى نظرةً من إمام الزمان ونسألكم الدُعاء كثيراً

وَهون عليَّ مَا لا يعلمُهُ غَيرُك..

Mensaje de voz00:15