es
Feedback
ذُخْر .

ذُخْر .

Ir al canal en Telegram

القَلْبُ حَرَمُ اللهِ، فَلَا تُسْكِنْ حَرَمَ اللهِ غَيْرَ اللهِ. - الإمَامُ الصَادق (عَ) ​وَألهِمني الخَيرَ وَالعَمَلَ بِهِ. @imamsajadas نَسأَلُكُمُ الدُّعاء … كثيرًا

Mostrar más
El país no está especificadoReligión y espiritualidad62 814
903
Suscriptores
-524 horas
+1977 días
+37830 días
Archivo de publicaciones
sticker.webp0.02 KB

أكثروا من الصلوَات المُحَمدية وتضرعوا بالدعاء لأخوتنا في لبنان.. اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ. .

5454832467.mp33.49 MB

رضائي : اللبنانيون ضحوا بأرواحهم من أجلنا ولا ينبغي لنا أن نتركهم وحدهم ولو للحظة ... #مصيرنا_واحد

sticker.webp0.02 KB

. نُهدي ثواب قراءة سورة الفاتحة (3 مرات)، مسبوقةً بالصلاة علىٰ مُحَمدٍ وآلِ مُحَمد، إلىٰ روح الشهيد خُمَيني؛ بِنِيّة تفريج الكرب عن أهلنا في لبنان، والرحمة والرضوان لشهدائهم الأبرار. .

5211785645.mp32.80 MB

يا فَاطِمة الزهرَاء مدد.

#اسرائيل_غبية بسمه تعالى إسرائيل غبية تخسر في ميدان الرجال فتقتل النساء والاطفال بذلك تقولين للشيعة انكِ ضعيفة ومهزومة وهذا يزيد الشيعة قوة ومعنويات يا غبية والدليل أنهم يقولون ان هجمة اليوم اكبر من هجمات #البيجر لأنهم يعرفون حتى مجزرة البيجر لم تهزم الشيعة ! من متى عدد الشهداء يفرق عندنا بل هوَ رصيد يزيد القوة والتمسك بالحق اكثر رحم الله شهداء لبنان الأبرياء والخزي والعار للقيطة الغبية اللهم عجل لوليك الفرج #بهاء_الموسوي #النجف_الاشرف

.

· سُوْرَة العَادِيَات
رُوِيَ عَنْ أَبِي عَبدِ اللَّه عَليهِ السَّلَام قَالَ : من قرأ سورة «والعاديات» وأدمن قراءتها بعثه اللَّه عَزَّ وَجَل معَ أَمِيرُ المُؤمِنِينَ عَليهِ السَّلَام يوم القيامة خاصّة، وكان في حجره ورفقائه . · مَصدَر 𓏺𓏺 مَفَاتِيحُ الجِنَانِ ·

sticker.webp0.02 KB

انَّ رحمة الله واسعة،وفرجه قريب، ونصره آتٍ لا محالة. السيد علي الحُسيني السيستاني دام ضله الوارف.
انَّ رحمة الله واسعة،وفرجه قريب، ونصره آتٍ لا محالة.
السيد علي الحُسيني السيستاني دام ضله الوارف.

#يوم_من_دون_ذنب - اليوم السّادس بِأسم إمامي السجَاد (عَ) نُعاهِد مولاي السجَاد "سيكون يوما من دون أيّ ذنب" لا لترك الصلاة لا لنشر صوركِ على مواقع التواصل لا للحرام لاغيبة لا غناء لاعلاقة محرمة لا غضب والدينا لا جرح صاحب الزمان لا لأي ذنب .. #يازين_العابدين_مدد

sticker.webp0.02 KB

﴿وَنَصَرْنَاهُمْ فَكَانُوا هُمُ الْغَالِبِينَ﴾

و انتصر الولي على الدعي... إن عادت الحرب فمن توسل للهدنة منها هي أمريكا بعد إذلالها، والسيوف لاتزال على العواتق، وإن توقفت فب
و انتصر الولي على الدعي... إن عادت الحرب فمن توسل للهدنة منها هي أمريكا بعد إذلالها، والسيوف لاتزال على العواتق، وإن توقفت فبشروط الولي وشعبه الأبي. وفي الحالتين نصر من الله وفتح قريب.

-

sticker.webp0.02 KB

﴿رَبِّ اجْعَلْ هَٰذَا الْبَلَدَ آمِنًا﴾.

ذُخْر . - Estadísticas y analítica del canal de Telegram @c3_ji